الرئيسيةUncategorizedشركة HONOR تؤكد إطلاق هاتفها الجديد HONOR X7a

شركة HONOR تؤكد إطلاق هاتفها الجديد HONOR X7a

أعلنت العلامة التجارية العالمية الرائدة HONOR عن الإطلاق المرتقب لهاتف HONOR X7a في أسواق المملكة العربية السعودية. يأتي الهاتف مع بطارية طويلة الأمد بسعة 6000 مللي أمبير ، ونظام كاميرا رُباعية فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل، وسعة تخزين تبلغ 125 جيجابايت، وشاشة العرض الكاملة من HONOR  قياس 6.74 إنش . كما يأتي مع بطارية فائقة تستمر حتى 3 أيام من الاستخدام النموذجي بشحنة واحدة فقط، وبرامج قوية تمنح تجربة مُستخدم ممتازة خلال اليوم، وأكثر من ذلك بكثير، كل ذلك بأسعار تنافسية ورائعة.

هيكل نحيف، وبطارية كبيرة

مُثبّت داخل هيكل هاتف HONOR X7a النحيف والرقيق بطارية بسعة 6000 مللي أمبير، والتي تمنح عُمراً استثنائياً. حيث يأتي الجهاز مع التكنولوجيا الذكية لتوفير الطاقة من HONOR، والتي تُحسّن من استهلاك الطاقة، ويدعم بذلك هاتف HONOR X7a 3 أيام من الاستخدام بشحنة واحدة، ما يُمكّن المُستخدمين من الخروج خارج المنزل دون الحاجة إلى شاحن.

يدعم الهاتف الأحدث HONOR X7a 42 ساعة من مُشاهدة الفيديوهات، 42 ساعة من المُكالمات الهاتفية، 12 ساعة من مُمارسة الألعاب، و29 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى، أو 20 ساعة من تصفح تطبيقات الفيديوهات القصيرة. كل ذلك يجعل من هاتف HONOR X7a جهازًا يُعتمد عليه للمُستخدمين الذين يتنقلون باستمرار. كونه مُزوّد بشاحن HONOR SuerCharge بقوة 22 واط، فإن هاتف HONOR X7a يشحن ليسمح للمُستخدمين بالاستمتاع بـ 10 ساعات من استماع الموسيقى من خلال 30 دقيقة من الشحن فقط.

علاوة على ذلك، حصل هاتف HONOR X7a على المركز الأول ضمن تصنيفات DXOMARK فيما يخص بطاريات الهواتف، وحصل على مُلصق DXOMARK Gold Battery Label تقديرًا للأداء القوي للبطارية.

إمكانيات فائقة للكاميرا ومساحة تخزين هائلة 

يتميز هاتف HONOR X7a بكاميرا رباعية غامرة فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل، والتي تتكوّن من كاميرا أساسية 50 ميجابكسل، كاميرا عريضة بدقة 5 ميجابكسل، كاميرا ماكرو 2 ميجابكسل، وكاميرا عُمق بدقة 2 ميجابكسل، وهو ما يسمح بالتقاط اللحظات الحياتية التي لا تُنسى بتفاصيل أكثر زهوًا طوال النهار والليل.

أما هؤلاء الذين يرغبون في مساحات تخزين كبيرة لتسع جميع احتياجاتهم، فيُمكنهم الاستفادة من سعة التخزين الكبيرة التي تبلغ 128 جيجابايت، والتي يُمكن من خلالها تخزين 28000 صورة، 11000 أغنية، أو 450 فيديو عالي الجودة محليًا. تتيح بطاقة MicroSD للمُستخدمين زيادة سعة التخزين بما يصل إلى 1 تيرابايت، مما يُوّفر مرونة مُحسّنة لتلبية احتياجات الأعمال والاحتياجات الشخصية للمُستخدمين.

شاشة عرض فائقة لتجربة مُشاهدة غامرة

يأتي هاتف HONOR X7a مع شاشة العرض الكاملة من HONOR بقياس 6.74 إنش، مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90.07%، ما يؤهله لأن يُوّفر تجربة مشاهدة غامرة، بغض النظر عن التوقيت الذي يستخدم فيه الشخص الهاتف للعمل أو لبث مقاطع الفيديو أو مُمارسة الألعاب. يدعم الهاتف أيضًا شاشة عالية الجودة وعدد 16.7 مليار لون، حيث يُظهر الهاتف المرئيات بأفضل وضوح وبألوان زاهية، وهو الأمر المثالي لتصفُّح الصور، الفيديوهات والأفلام.

ولأن هاتف HONOR X7a مُعتمد من TÜV Rheinland لانبعاثات الضوء الأزرق المُنخفضة، فإنه يُمكن استخدامه من أجل الساعات الطويلة من المُشاهدة دون إجهاد العين. يوّفر وضع حماية العين، وضع الكتاب الإلكتروني، والوضع الداكي في هاتف HONOR X7a خيارات إضافية لتخصيص الشاشة من أجل تقليل إجهاد العين بشكل أكبر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *