الرئيسيةآخر الأخبارشركة دار الضيافة تستقطع جزءاً من مبيعاتها لصالح جمعية إنسان ..

شركة دار الضيافة تستقطع جزءاً من مبيعاتها لصالح جمعية إنسان ..

استمراراً للعطاء الخيري لدعم المجتمع ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية شركة دار الضيافة صاحبة العلامات التجارية سزلر هاوس – كانتون – تاكوهت – شاورماريتو – روما وَي –أرومة القهوة – سينابون – قهوة كريب أسكيب – وينج ستوب، تطلق حملتها الخيرية لصالح أبناء إنسان، والتي تهدف الى استقطاع ريال من مبيعات وجبات خاصة بها في أربع مطاعم مشاركة وهم مطعم كانتون وتاكوهت وروماوي وشاورماريتو .

وأشار الأستاذ حمدان البدر رئيس مجلس إدارة الشركة  قائلاً “نحن سعداء بإطلاق هذه الحملة، حيث تأتي في صميم التزاماتنا تجاه أبناء مجتمعنا ومؤازرة البرامج والفعاليات العديدة التي نقوم بها لمصلحتهم وبشكل متواصل ، ونأمل أن تضيف نجاحاً جديداً لأعمالنا المجتمعية السابقة وأن تحقق العائدات المرجوة لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الايتام ، وتشجع هذه الحملة أفراد المجتمع في المملكة على دعم الجمعيات الخيرية وتحديدا الايتام  . ليدل على عمق التلاحم والتراحم والتآلف بين أفراد مجتمعنا الذي أعزه الله بالإسلام وقيادة رشيدة لم تأل جهدًا في سبيل سعادة ورفاهية كل من ينتمي الى هذا الثرى الطيب .

من جانبه، أثنى الأستاذ صالح بن عبد الله اليوسف مدير عام جمعية إنسان على هذه الحملة وقال : أتقدم بالشكر الجزيل لشركة دار الضيافة على مبادرتهم الكريمة، التي تأتي مع بداية دخول شهر رمضان المبارك ، انطلاقًا من استشعارهم المسؤولية المجتمعية تجاه فئة عزيزة في المجتمع ، وتجسّدًا للتكاتف الاجتماعي الذي حثنا عليه ديننا الكريم، ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بقيمنا الإسلامية النبيلة. وأسأل الله أن يجعل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *