الرئيسيةUncategorizedشركة تكنولوجيا المواقع “عنوان۳كلمات” تتشارك مع دومينوز بيتزا من أجل توصيل أسرع وأسهل في المملكة العربية السعودية

شركة تكنولوجيا المواقع “عنوان۳كلمات” تتشارك مع دومينوز بيتزا من أجل توصيل أسرع وأسهل في المملكة العربية السعودية

ستتيح هذه المشاركة للمستخدمين مشاركة موقع تسليمهم المحدد، مما سيمكّن وصول طلباتهم بسرعة ويلغي الحاجة لإعطاء توجيهات إضافية

الرياض، 19 ديسمبر 2018: كشفت “عنوان۳كلمات” what3words، شركة تقنية المواقع، اليوم عن شراكتها مع دومينوز بيتزا في المملكة العربية السعودية، من أجل توصيل أسرع وأسهل داخل المملكة. وفي إطار وحدتهم في مهمة تطوير خدمة العملاء، تُمكّن هذه الشراكة العملاء من إعطاء عنوانهم من ۳ كلمات باللغة العربية أو الإنجليزية – مما يتخلص من الحاجة للمكالمات الهاتفية من قِبل أخصائي التوصيل، مما يعني أن الطلبات تصل ساخنة وأسرع ولموقع دقيق. ولن يضطر أخصائي التوصيل إلى طلب اتجاهات إضافية بعد الآن، وبالتالي الوصول بعمليات التوصيل إلى الوضع الأمثل لتوفير الكفاءات وإتاحة تجربة أكثر سلاسة للعملاء.

الاقتصاد المعتمد على الطلبات على نحو متزايد يعني ارتفاع سقف توقعات المستهلكين ووقوع الشركات تحت ضغوطات لتجاوز هذه الطلبات مع حماية هوامشها الربحية في الوقت نفسه. ويمثل توصيل معلومات المواقع الدقيقة حاجزًا معروفًا يعيق إتمام عمليات التوصيل بسلاسة في المملكة العربية السعودية. وكثيراً ما لا تُستخدم عناوين الشوارع ويمكن أن يكون الإبحار في ضواحي المدن باستخدام مزيج من المعالم الرئيسية والمواقع المشاركة أمراً غاية في الصعوبة لخبراء التوصيل.

وتحل عنوان۳كلمات هذه المشكلة، حيث قسّمت العالم إلى مربعات من مساحة ۳م × ۳م وأعطت لكل منها ثلاث كلمات من القاموس – عنوان فريد من ۳ كلمات. العنوان من ۳ كلمات لمدخل متجر دومينوز في السعودية، على سبيل المثال، هو ///معاطف.الغصن.تهذيب. ومع استخدام تطبيق عنوان۳كلمات المجاني، يستطيع أي شخص العثور على العنوان المكون من ۳ كلمات الخاص بباب بيته، ومشاركته والإبحار إلى هذا الموقع بسهولة ووضوح أكثر من استخدام أي نظام آخر.

وبدءاً من اليوم، سيتمكن العملاء عند الطلب عبر الهاتف من تقديم عنوان من ۳ كلمات لموظفي مركز الاتصال في دومينوز. ويوفر هذا العنوان الفريد لخبراء التوصيل لدى دومينوز بيتزا موقعًا دقيقًا بدون غموض. وأصبح بالإمكان الآن توصيل الطعام الخاصة بك إلى مدخل جانبي يصعب العثور عليه أو باب أمامي مخفي جزئيًا أو حتى في وسط كورنيش جدة.

وقال كريس شيلدريك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لعنوان۳كلمات: “تُعرف دومينوز بأنها من أكثر الشركات البارعة في الأمور التكنولوجية في العالم، وتلتزم المملكة العربية السعودية بإحداث الابتكار الرقمي في أرجائها. وتُسعدنا شراكتهم هنا لنقدم تجربة توصيل رائعة، كما يسرنا إضافتهم إلى القائمة المتزايدة من الشركات التقدمية التي تستشرف المستقبل التي تعمل مع فريق عنوان۳كلمات هنا في المملكة العربية السعودية. استخدام عنوان۳كلمات يعني عدم حصول المستخدمين على بيتزا باردة أو ضالة بعد الآن”.

ومن جهته علق إبراهيم السحيباني، المدير التنفيذي للعمليات لدى دومينوز بيتزا السعودية: “تحمل التقنية الفريدة والمبتكرة التي تقدمها عنوان۳كلمات إمكانية أن يكون لها أثر هائل على خدمات التوصيل والخدمات اللوجيستية على المستوى العالمي. ونفخر في دومينوز بيتزا بأننا نقدم لعملائنا دائمًا تجربة توصيل أكثر ابتكارًا وتشويقًا. كما نفخر بأننا من أوائل المتبنين لهذه الخدمة ونلعب دورًا رائدًا في جلب تقنية عنوان۳كلمات إلى المملكة العربية السعودية، وهو ما سوف يؤدي إلى تحسين رضا العملاء، إلى جوار تمكين عمليات توصيل أسرع وأكثر كفاءة”.

وتضيف هذه الشراكة المزيد إلى العدد المتزايد للشركات السعودية التي أصبحت تتبع تقنية عنوان۳كلمات، وبالتالي إيجاد بيئة تنافسية بين مختلف المجالات مثل توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية والتنقل، ويمكن مشاركة عنوان المستخدمين المكون من ۳ كلمات باستمرار – ومن خلال منصات متعددة. ويشكل ذلك جزءاً من التحول الأوسع للشركات في جميع أنحاء المملكة بشكل متزايد للشراكة مع المنظمات العالمية لضمان بقاء المملكة العربية السعودية في طليعة الابتكار.

ويتوفر تطبيق عنوان۳كلمات للتنزيل على نظامي iOS وأندرويد، كما يمكن استخدامه في 26 لغة تشمل اللغة العربية.

 

  • انتهى –

 

ملاحظة للمحرر

عنوان۳كلمات هي الطريقة الأبسط للتحدث عن المواقع، فلدى الجميع وفي كل مكان حاليًا عنوان فريد من 3 كلمات. وتستخدم هذه التقنية أكثر من 1000 شركة وحكومة ومنظمة غير حكومية في أكثر من 170 دولة في جميع أنحاء العالم. كما تستفيد سلسلة كبيرة من مجالات الأنشطة من هذه التقنية، تشمل الشركات العاملة في الخدمات اللوجيستية والتنقل والسفر وخدمات الطوارئ والملاحة والفعاليات. وتضم قاعدة عملاء عنوان۳كلمات العالمية شركة مرسيدس-بنز التي أطلقت لتوها أول سيارة في العالم تحوي نظام ملاحة صوتي مدمج بتقنية عنوان۳كلمات في العالم.

وبدأت شركة عنوان۳كلمات عملياتها في المملكة العربية السعودية عام 2018، وذلك في مهمة إيجاد نظام بيئي من الشركات المبتكرة والمهتمة بالتكنولوجيا التي تلتزم جميعها بتقديم تجربة أكثر سلاسة لعملائها. ويمكن مشاركة عنوان المستخدمين من ۳ كلمات لاستلام الطلبات من منصات التجارة الإلكترونية مثل وادي وRedsea وشوب آند شيب أو لطلب سيارة أجرة مع “جيني” أو لاستلام طلبات الطعام من “دومينوز بيتزا” أو للبحث عن أماكن يمكن زيارتها في “DestinationKSA”. وعلى المستوى الحكومي، قامت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد السعودي بدمج عنوان۳كلمات في تطبيقهما لملاحة الحج والعمرة، بينما تعرض الهيئة السعودية للسياحة والتراث العناوين من ۳ كلمات لتسهيل زيارة الأماكن عبر المملكة العربية السعودية للزائرين. ويستخدم الأفراد عنوان۳كلمات يوميًا لتحديد مسارات الطرق الوعرة في الصحراء وتنظيم لقاءاتهم بأصدقائهم، وتحديد مواقع شاحنات الطعام المفضلة لديهم في الرياض.

ويتيح تطبيق عنوان۳كلمات المجاني، المتاح لنظامي iOS وأندرويد، فضلاً عن الخريطة الإلكترونية للأشخاص، العثور على العناوين المكونة من 3 كلمات ونشرها والانتقال إليها عبر 26 لغة إلى الآن تشمل اللغة العربية. ويمكن تغيير العناوين من ۳ كلمات فورياً إلى أي لغة يدعمها النظام، كما يمكن البحث عنها بلغة ونشرها بلغة أخرى. ويمكن البحث عن العناوين من ۳ كلمات صوتياً في داخل تطبيق عنوان۳كلمات، وباللغتين العربية والإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *