الرئيسيةUncategorized– شركة الصرح للسياحة والسفر  تكرم ابرز 30  شركة طيران محلية ودولية في اكبر صالة مبيعات بالمملكة ..

– شركة الصرح للسياحة والسفر  تكرم ابرز 30  شركة طيران محلية ودولية في اكبر صالة مبيعات بالمملكة ..

 
 
– “طلال المهيدب “:  الناقلات الجوية  أهم عناصر نجاح   قطاع السياحة والسفر
 
– “رامي السباعي” :  نعمل على تفعيل الشراكة  بين الصرح للسياحة  وشركات الطيران
 
 
 
الرياض – 28 ديسمبر  2021  /   24جماد أول 1443
 
 أقامت  شركة الصرح للسياحة والسفر  يوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 الموافق 24 جماد أول 1433 بالقاعة الكبرى بمقر الشركة الرئيس بالعاصمة الرياض؛حفل استقبال وتكريم  لأبرز 30  شركة طيران  سعودية ودولية وإقليمية،والأفضل أداءاً في قطاع النقل  والشحن الجوي ،بهدف تسليط الضوء على الجهات التي  قامت بأداء استثنائي من حيث المعايير في قطاع النقل الجوي وتوطيد العلاقات بين شركة الصرح للسياحة وشركائها من الناقلات الجوية السعودية والدولية . 
 
وألقى “طلال المهيدب” نائب المدير العام  كلمة ترحيب افتتاحية قال فيها: “يمثّل  قطاع النقل الجوي  أهمية قصوى لبداية الانتعاش ،وإعادة  نمو الحركة السياحية والتنويع الاقتصادي، ويتوجّب علينا أن نُشجع شركات الطيران وهذا ما نفعله  هنا في الصرح “. 
 
ولفت “المهيدب” إلى أن المملكة تملك 22 مطاراً دوليًا ومحليًا مما يمثل سوقًا كبرى لجميع الناقلات السعودية والدولية ،وذلك ضمن  أهداف رؤية المملكة  2030 الخاصة بقطاعي السياحة والطيران،والتي تتوافق مع جهود وزارة السياحة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله-،وتوجيهات ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – التي تعزز الخطط الموضوعة لهذا القطاع بمشاركة جميع شركات الطيران للوصول إلى  تحقيق  هدف 100 مليون زيارة إلى ربوع المملكة  عام 2030 .
 
من ناحيته  أشاد  رامي السباعي رئيس القطاع التجاري بالشركة بالأداء المُميز للناقلات الجوية ،سواء المحلية أو الأجنبية،وتعاونها الوثيق مع شركة الصرح للسياحة والسفر وقطاع وكالات السفر بالمملكة ؛ومع استحداث أنماط مشاركة جديدة للرحلات الجوية بعد جائحة كورونا مثل التسكين والحجر المؤسسي لبعض الوجهات  التي تفرض إجراءات خاصة للركاب مما أدى إلى تنشيط وزيادة إجمالي العائدات في سوق السفر .
 
وأشار السباعي إلى ارتفاع عدد المقاعد بالرحلات الداخلية إلى 50%  في عام 2021 من  الأرقام المسجلة في عام 2019 ،وتوقع زيادة السعة المقعدية بالرحلات  الدولية إلى 75 % في عام 2022  ووصولها إلى ما كانت عليه قبل الجائحة  في عام 2023 .
 
أُقيم  حفل الاستقبال  بأكبر صالة مبيعات في الشرق الأوسط حيث تعد شركة الصرح للسياحة والسفر واحدة من كبريات وكالات السفر السعودية والعربية،وتأسست  عام 1397هـ / 1977م،  ولها العديد من الفروع في المملكة  والخليج، حازت شركة الصرح على العديد من الجوائز المحلية والعالمية على امتداد 37 عام .
 
ويقع المركز الرئـيـس للشركة في الرياض، وتقدم جميع الخدمات السياحية المتكاملة ملبية بذلك كافـة احتياجـات ورغبات العملاء، من خلال كوادر بشرية ذات كفاءة عالية ، كما توفر عدداً من الخدمات،  كإدارة الحجز والمبيعات التذاكر، وخدمات مبيعات التذاكر للجهات الحكومية والأهلية، وخدمات السياحة الدولية والداخلية، وخدمات تنظيم المؤتمرات والمعارض، وخدمات السياحة التعليمية والعلاجية. بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بكبار الشخصيات VIP، وخدمات إصدار التأشيرات ورخص القيادة الدولية ودفاتر الترانزيت .
 
ملاحظة للمحرّرين – الصور المرفقة : جماعية للمكرمين من شركات الطيران
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *