الرئيسيةآخر الأخبار“شركة الشوفان كويكر” تطلق “تحدي شهر الشوفان” بالتعاون مع تطبيق MyFitnessPal

“شركة الشوفان كويكر” تطلق “تحدي شهر الشوفان” بالتعاون مع تطبيق MyFitnessPal

 

فرصة ثمينة للفوز بجوائز قيمة مع تحدي MyFitnessPal الجديد لإضافة الشوفان إلى الوجبات الغذائية اليومية

 

الرياض، 15 أكتوبر 2018: سعياً إلى تشجيع سكان المملكة العربية السعودية على تبني عادات غذائية صحية والاستفادة من الفوائد الغذائية التي يوفرها الشوفان، تتعاون “شركة الشوفان كويكر” مع منصة “كونكتد فتنس” التابعة لشركة “أندر آرمور” وتطبيقها MyFitnessPal لإطلاق “تحدي شهر الشوفان” خلال شهر أكتوبر الجاري.

وباستخدام تطبيق MyFitnessPal المجاني المخصص للهواتف الذكية والذي يساعد الأفراد على رصد معدلات تناول الأغذية والمرطبات يومياً، يمنح “تحدي شهر الشوفان” المشاركين فرصة الفوز بجوائز قيّمة (خاضعة للقواعد الرسمية للتحدي( عبر تسجيل وجبات الطعام في التطبيق وجوائز إضافية لدى تسجيل وجبات مكونة من الشوفان خلال شهر أكتوبر. ويأتي التطبيق ليضفي على مسألة رصد تناول الأغذية ومعدلات النشاط البدني سهولة غير مسبوقة.

 

ويمكن للمستهلكين ببساطة المشاركة في التحدي عبر تنزيل تطبيق MyFitnessPal واستخدام خاصية مذكرة الطعام للبدء بتسجيل الوجبات اليومية. وسعياً إلى إلهام المشاركين بطرق بسيطة لإضافة الشوفان إلى وجباتهم، تقدم “كويكر” بالتعاون مع التطبيق مجموعة واسعة من وصفات الشوفان الشهية على مدونة التطبيق. وستكشف خاصية المدونة في التطبيق عن وصفات مبتكرة تتماشى مع أذواق الطعام في السوق السعودية وتسلط الضوء على سبل إدخال الشوفان في النظام الغذائي اليومي.

 

وفي هذا السياق، قال ثامر تيميريك مدير التسويق والتغذية في شركة “بيبسيكو” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نتطلع من خلال تسليط الضوء على سهولة وبساطة إضافة الشوفان في أنماط الحياة الغذائية اليومية إلى تشجيع المزيد من سكان المملكة العربية السعودية على تناول وجبات فطور مغذية على مدار 31 يوماً خلال شهر الشوفان. وبصفتنا خبراء متخصصين في الشوفان على مدار أكثر من 140 عاماً، نترقب بشغف للغاية مساعدة أفراد المجتمع على عيش حياة أكثر صحة والاستمتاع بطعم الشوفان الشهي بطرق كثيرة”.

وخلال “تحدي شهر الشوفان”، ستقدم منصة “كونكتد فتنس” التابعة لشركة “أندر آرمور” تبرعاً قيمته 2000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملة المحلية على شكل جوائز تضم:

  • سيتم عشوائياً اختيار اثنين من المشاركين الذين يسجلون 20 وجبة للفوز بجائزة نقدية قدرها 250 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملة المحلية لكل رابح.
  • سيتم اختيار 10 مشاركين عشوائياً يسجلون 10 وجبات للفوز بجائزة نقدية قدرها 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملة المحلية لكل رابح.
  • سيتم عشوائياً اختيار اثنين من المشاركين الذين يسجلون وجبة واحدة على الأقل للفوز بجائزة نقدية قدرها 250 دولار أمريكي أو يعادلها بالعملة المحلية لكل رابح.

 

ويفتح “تحدي شهر الشوفان” MyFitnessPal باب المشاركة لمستخدمي التطبيق في المملكة العربية السعودية، ويمكن تنزيله على أجهزة آيفون من هنا، ولأجهزة أندرويد من هنا. ولمزيد من المعلومات حول الفوائد الغذائية للشوفان يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.quakerarabia.com. وللاطلاع على مشاركات الآخرين، يرجى استخدام الوسم: #QuakerOatsChallenge على وسائل التواصل الاجتماعي. وللتفاصيل الدقيقة والقواعد الرسمية للتحدي يرجى زيارة مدونة كويكر.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *