الرئيسيةفنادق ومنتجعات*سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يقدم عرضاً مميزاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي*

*سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يقدم عرضاً مميزاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي*

الفندق الفاخر يدعو ضيوفه للاحتفال باليوم الوطني السعودي بين الكثبان الرملية الساحرة لساحل البحر الأحمر في المملكة

البحر الأحمر، المملكة العربية السعودية، 6 أغسطس 2024 – أعلن سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر عن تقديم العرض المخصص للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع مجموعة من التجارب المميزة خلال الصيف حتى 28 سبتمبر القادم.

ويدعو الفندق ضيوفه للاحتفال باليوم الوطني السعودي وسط أجواء فاخرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة، حيث يتميز بموقعه الاستثنائي وسط الكثبان الرملية الذهبية والجبال الصخرية، على بعد 30 دقيقة فقط من مياه البحر الأحمر المتلألئة، ويوفر باقة مخصصة للاحتفال بالمناسبة المميزة ليشكل ملاذاً مثالياً لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تنسى.

وتتوفر الباقة التي تتيح الإقامة لمدة ليلتين على الأقل، من 18 إلى 28 سبتمبر، وذلك في أجواء إقامة فاخرة مستوحاة من الطراز البدوي وسط إطلالات خلابة على الكثبان الرملية الساحرة والأفق المذهل لساحل البحر الأحمر. كما يحظى الضيوف بفرصة الإقامة في الغرف المميزة بإطلالاتها الخلابة على الوادي الصحراوي الأخاذ، أو في الفلل المزوّدة بحوض سباحة خاص لتمنح أعلى مستويات الراحة والخصوصية. وتتنوع خيارات الإقامة ضمن الباقة لتضم غرف وادي كينج الفسيحة بمساحة 60 متر مربع تشمل تراسات خاصة بإطلالاتٍ مميزة على الكثبان الرملية، وتتميز بتصميمٍ داخلي يجمع بين الأصالة والأناقة؛ إلى جانب فيلا صنست ريزيرف الفخمة بمساحة 400 متر مربع، والتي تضم أربع غرف نوم ومسبح خاص ومساحات لتناول الطعام في الهواء الطلق، مما يوفر للضيوف خيارات متنوعة تلبي مختلف أذواقهم. كما تتوفر أجنحة عصرية وفلل بحوض سباحة خاص وغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، وتضم جميع الغرف مساحات خارجية تتيح الاستمتاع بالمناظر الصحراوية الساحرة.

ويمكن للضيوف عند اختيار هذا العرض المميز الاستمتاع بوجبة فطور مجانية ومجموعة من الأطباق السعودية والمأكولات العالمية. كما يُقيم الفندق أمسية تجمع بين أنغام الفنانين المحلية مع النكهات السعودية العصرية، وسط أجواء مفعمة بالفخامة على ألحان الموسيقى التقليدية تحت السماء المرصعة بالنجوم.

ويحصل جميع الضيوف الذين يحجزون عرض اليوم الوطني السعودي في المنتجع على رصيد بقيمة 300 ريال سعودي يمكن استخدامه في المنتجع الصحي. ويمتد المركز الصحي المتطور على مساحة 4000 متر مربع ليوفر تجارب استرخاء فاخرة ومتكاملة، حيث يضم حوض سباحة لتجديد النشاط وقبة مخصصة للتأمل وصالة للعلاجات البيولوجية، إلى جانب غرفة ساونا فنلندية وغرفة ساونا بالأشعة تحت الحمراء وغرفة بخار ومغطس بارد وصالونات تجميل للرجال والسيدات.

ويتوفر عرض اليوم الوطني السعودي في سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر للإقامة لمدة ليلتين على الأقل من 18 إلى 28 سبتمبر، عند الحجز بين 16 يوليو و28 سبتمبر. ويمكن إلغاء الحجز مجاناً خلال مدة أقصاها ليلتين قبل الوصول.

تبدأ الأسعار من 1,700 ريال سعودي لليلة الواحدة، غير شاملة للضرائب. للحجز والاستعلام يرجى التواصل على: [email protected]