الرئيسيةأخبار الشركات،تقنيةسوني تتطلع لاجتذاب عشاق الألعاب في الشرق الأوسط من خلال أحدث تقنياتها السمعية عبر مجموعتها من السماعات المبتكرة

سوني تتطلع لاجتذاب عشاق الألعاب في الشرق الأوسط من خلال أحدث تقنياتها السمعية عبر مجموعتها من السماعات المبتكرة

 

توفر سماعات INZONE H9 و INZONE H7 و INZONE 3 مزايا الصوت المكاني والكشف الدقيق عن الهدف، إلى جانب إلغاء الضجيج وأوضاع الصوت المحيط

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 10 نوفمبر 2022: سيتمتع محبو الألعاب على الكومبيوتر الشخصي وأجهزة ®PlayStation بمجموعةٍ واسعة من الخيارات لإثراء تجربة ألعابهم مع سماعات INZONE من سوني، والتي تقدم أحدث التقنيات السمعية والابتكارات الرائدة على مستوى الصناعة عبر سماعات INZONE H9 و INZONE H7 و INZONE 3.

وتعمل تقنية الصوت المكاني الخاصة بالألعاب من سوني 360 Spatial Sound for Gaming والتي تُنشَّط عبر برنامج INZONE Hub على الكومبيوتر الشخصي، على إعادة إنتاج إشارات صوت الاستريو من قناتين إلى صوت محيطي ذو 7.1 قناة وبأدق التفاصيل التي قصدها صُنَّاع اللعبة. ويحسن الكشف الدقيق عن الهدف من خلال تقنية 360 Spatial Sound for Gaming من صوتيات اللعبة ويعزز الإدراك المكاني، ما يتيح للّاعب سماع وقع الخطوات والتحركات بدقة. كما يسمح تطبيق الهواتف الذكية 360 Spatial Sound Personaliser للمستخدمين أيضاً بتحسين الصوت المكاني حسب شكل الأذن لتجربة ألعابٍ تتمتع بطابعهم الشخصي بحق.

وإضافةً إلى ذلك، يتمتع الغشاء الحاجز في كل من INZONE H9 و INZONE H7 بشكلٍ فريد يسمح للسماعتين باستنساخ الأصوات ذات الترددات العالية للغاية بامتثالٍ عالٍ، إلى جانب الترددات المنخفضة الحقيقية لتجربة ألعابٍ غامرة. كما تضبط القنوات في هيكل INZONE H9 و INZONE H7 و INZONE H3 عملية استنساخ الصوت ذو التردد المنخفض وتحسنها لتقديم جهيرٍ قوي بجعل الأصوات العميقة تبدو حقيقيةً على نحوٍ مذهل.

وقال ريشي راج، مدير عام قسم تسويق الأجهزة السمعية المحمولة في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “سماعات INZONE من سوني هي مستقبل تجربة الألعاب الغامرة. حيث توفر للمستخدمين أحدث التقنيات السمعية والابتكارات الرائدة على مستوى الصناعة والتي تنقلهم إلى قلب عالم الألعاب، واللعب بطريقةٍ لم يسبق لها مثيل. ستجذب مزايا الكشف الدقيق عن الهدف وإلغاء الضجيج ووضع الصوت المحيط اللاعبين المخضرمين في المنطقة على وجه الخصوص، والذين سوف يُقدِّرون تكنولوجيا سوني المتقدمة التي تتيح لهم الانغماس مباشرةً في ألعابهم المفضلة”.

تأتي سماعة INZONE H9 مُزوَّدةً بعمر بطارية يبلغ 32 ساعة و INZONE H7 بعمر بطارية يبلغ 40 ساعة، بينما تأتي INZONE H3 كسماعةٍ سلكية. جميع الطُّرُز الثلاثة مزودة بمايكروفون ذو ذراعٍ مرن قابلٍ للطي مع ميزة كتم الصوت، ما يسمح للمستخدمين بالتواصل دون عناء في اللعبة مع أعضاء فريقهم. وإلى جانب ذلك، توزع وسادة طوق الرأس العريضة والناعمة الوزن بالتساوي على مدار رأس اللاعب لارتداءٍ مريح على المدى الطويل. كما صُمِّمت وسادات الأذنين بصورةٍ تقلل الضغط على أُذُني اللاعب عبر تحسين التلامس مع جانب الرأس.

انتهى

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (الأنظمة السمعية للسيارات ومنتجات البث والمحترفين ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا إجراءات تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 353 مكتب خدمات معتمد لتعزيز تواجد سوني في عدد من الأسواق الهامة في المنطقة. 

 

لمزيد من المعلومات:

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا (م.م.ح)

كريمة قرموزي

مدير اول – علاقات عامة- منطقة الشرق الاوسط

Karima.Karmouzi@sony.com

أو

بي بي جي أورانج

محمود أبو شريف

Mahmud.sherif@bpggroup.com

 

أو

ذا بوتيك پي آر

منال محمد 

pr.executive@theboutiquepr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *