الرئيسيةUncategorizedسلسلة nova من هواوي تقدم الهاتف HUAWEI nova 5T بمظهر جديد ومزايا متقدمة ..

سلسلة nova من هواوي تقدم الهاتف HUAWEI nova 5T بمظهر جديد ومزايا متقدمة ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 أكتوبر 2019: أينما نظرنا حولنا في فئة الهواتف الذكية من المستوى المتوسط نرى إصدارات ذات مواصفات أدنى من الأجهزة الرئيسة ذات التصميمات التقليدية، إلا أن هواوي كسرت هذه القاعدة بإطلاق سلسلة الهواتف الذكية nova. وتمتاز هواتف هذه السلسلة بكونها أحد هواتف هواوي الأكثر حيويةً وتفرداً حيث أنها تقدم هواتفاً تتمتع بقدرات متقدمة ووظائف تضاهي الهواتف الذكية بالإضافة إلى تصاميمها مميزة. واليوم تعيد هواوي ابتكار هذه السلسلة بمظهر جديد من خلال جهازها الجديد المقبل HUAWEI nova 5T، الذي يمثل أحدث إضافة إلى هذه السلسلة التي حصدت المعجبين وأرست المعايير في الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية.

استلهمت هواوي اسم سلسلة nova وتصاميمها من كلمتي «الابتكار» و«النجم الجديد” باللغة اللاتينية، لتقدم مجموعة هواتف أنيقة وشبابية غنية بالأجهزة المبتكرة. واشتهرت سلسلة nova بمجموعة أجهزتها العصرية التي جعلتها تنشئ قطاعاً خاصاً بها ضمن فئة الطبقة المتوسطة يمكن أن نطلق عليه الهواتف الذكية الرائدة الخفيفة. فهذه السلسلة تتسم بالحداثة والشبابية التي لطالما عرفت بها  لكنها في الوقت ذاته تتمتع بالمزايا والعتاد الذي نجده عادة على الأجهزة الرئيسة الرائدة من المستوى الممتاز، ويشمل ذلك نظام الكاميرا الاستثنائية ومعالجات كيرين الرائدة، وتقنية معالجة الرسوميات GPU Turbo وأكثر. وأدى كل هذا إلى اكتساب سلسلة nova رواجاً كبيراً بين المستخدمين حتى تجاوز عدد مستخدمي هواتف هذه السلسلة أكثر من 100 مليون مستخدم حتى اليوم.

 ترتكز سلسلة nova على الابتكار فهي تهدف إلى تقديم أفكار جديدة ومفاهيم مميزة لمستخدميها التي لا تقتصر على المزايا القوية والمكونات العتادية الممتازة، بل تلبي أيضاً احتياجات كل مستخدم للتعبير عن نفسه، وتضيف إلى كل ذلك لمسة الأناقة في كل عنصر من عناصر التصميم الأنيق لأجهزتها، ما يجعلها مناسبة لمن يجعلون من هواتفهم الذكية مكملاً لأناقتهم الشخصية. وبفضل خطوط تصميم سلسلة nova الفريدة نراها دائماً بارزة بين العلامات التجارية الأخرى في هذه الفئة. وهذا التفرد الذي تمثله سلسلة nova يشجع مستخدميها، وخاصة الشباب منهم، على التعبير عن هوياتهم.

ما المتوقع في الهاتف الذكي المقبل HUAWEI nova 5T

تُعرف سلسلة HUAWEI nova بمزاياها الرائدة وكاميراتها التي تتفوق بها على الأجهزة المنافسة في الفئة المتوسطة. ولهذا فإن المتوقع من الهاتف HUAWEI nova 5T أن يستمر في الطريق ذاته ليقدم نظام كاميرات متطور مكون من 5 كاميرات مدعمة بالذكاء الاصطناعي لالتقاط الصور في مختلف الظروف والأحوال. Multi-Scenario Photography 

ومن أبرز المعلومات عن مواصفات هذا الجهاز أن على جانبه الخلفي نظام كاميرا رباعي مؤلف من كاميرا أساسية عالية الوضوح بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة وكاميرا التقاط صور قريبة بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا مؤثرات بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، وفيه أيضاً على الجانب الأمامي كاميرا سيلفي بدقة وضوح عالية تبلغ 32 ميجابكسل ما يمنح الهاتف الذكي nova  لقب نجم تصوير السيلفي من جديد.

وإضافة إلى الكاميرات القوية يتضمن الجهاز مواصفات عتادية تضاهي الأجهزة الرائدة لا تكتفي بأنها تقدم أداءً قوياً يضارع معظم الأجهزة الرئيسة الرائدةـ بل يتيح للمستخدم أيضاً التمتع بتجربة ترفيه وألعاب سلسة جداً بأزمنة تأخير منخفضة جداً مع رسوميات محسّنة. وستدعم هواتف HUAWEI nova 5T  نظام أندرويد Android وسيتمكن مستخدميه من الاستمتاع بجميع تطبيقاتهم المفضلة على جهاز قوي يقدم تجربة متكاملة.

وبهذا فإن الهاتف الذكي HUAWEI nova 5T مصمم لإعادة ابتكار الهواتف الذكية من المستوى المتوسط. فهو لا يكتفي بتقديم أجهزة قوية وأنيقة في أيدي الشباب والمبدعين فحسب، بل يقدم أيضاً هوية جديدة للسلسلة ذاتها حين يأتي بمظهر جديد وأداء قوي يضاهي أجهزة الفئة الرائدة إلى قطاع يحتاج ذلك بشدة.

-انتهى-

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. 

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. 

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. 

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: 

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع:روجيه رومانوسمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعوديةالبريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.comهاتف: +966 50 529 3412







اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *