الرئيسيةUncategorizedستاربكس تحتفل بموسم الشتاء مع مشروب توفي نت لاتيه اللذيذ ..

ستاربكس تحتفل بموسم الشتاء مع مشروب توفي نت لاتيه اللذيذ ..

نوفمبر 2019: تستعد مقاهي ستاربكس لاستقبال موسم الشتاء هذا العام من خلال تقديم مشروبين من الإسبريسو اللذيذ وهما توفي نت لاتيه والشوكولاتة الساخنة، بالإضافة إلى مزيج Holiday، المتوفر الآن لدى كافة مقاهي ستاربكس.

يُعد توفي نت لاتيه المشروب المثالي لفصل الشتاء، بفضل مذاقه الفريد المكوّن من الإسبريسو بنكهة التوفي الغنية والحليب المغلي، تعلوه طبقة من الكريمة الخفيفة والتوفي نت. أمّا مشروب الشوكولاتة الساخنة، فيتميز بنكهته الغنية الممزوجة بالشوكولاتة والحليب، تعلوه طبقة من الكريمة.

وبهذه المناسبة، قالت رنا شاهين، المديرة الإقليمية للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يبعث موسم الشتاء على الفرح والأمل في نفوس الجميع بحلول عام جديد. لذا، نحرص وبشكلٍ دائم على تقديم مشروبات جديدة، إلى جانب المشروبات الأخرى التي نوفرها لزبائننا على مدار العام، مساهمةً منّا في جعل هذا الموسم أكثر تميزاً، بالإضافة إلى تقديم مزيج Holiday من جديد.” 

  • انتهى –

نبذة عن ستاربكس

تحرص شركة ستاربكس كوفي، ومنذ تأسيسها عام 1971، على استيراد أفخر أنواع البنّ العربي “أرابيكا” في العالم وتحميصه وفق أرقى معايير الجودة. ومع انتشار مقاهي ستاربكس اليوم في جميع أنحاء العالم، أصبحت الشركة الرائدة عالمياً في تحميص البنّ وتجارته. ومن خلال التزامنا الراسخ بالتميز وبالمبادئ التي تشكل مصدر إلهامنا في العمل، فإننا نحرص على أن يستمتع كل واحد من زبائننا بـ “تجربة ستاربكس” الفريدة مع كل كوب من القهوة. للتعرف إلى هذه التجربة الرائعة، يرجى زيارتنا في أحد مقاهينا أو زيارة موقعنا الإلكتروني http://mena.starbucks.com/ar.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *