الرئيسيةUncategorizedرد سي مول يفوز بجائزة “ريكون” 2019 لدعمه الأسر المنتجة ..

رد سي مول يفوز بجائزة “ريكون” 2019 لدعمه الأسر المنتجة ..

قدوري: “الشكر الجزيل لمجلس مراكز التسوق الشرق الاوسط على تقديره جهود رد سي مول”

جدة، المملكة العربية السعودية- نوفمبر 2019م:  شكر المهندس الريان قدوري، مدير عام مركز رد سي مول مجلس مراكز التسوق الشرق الاوسط خلال الحفل الذي أقيم مؤخراً في فندق “ريتز كارلتون” في دبي على تقدير جهود مركز رد سي مول حيث فائز بجائة “ريكون 2019” عن فئة التسويق الهادف. وبرزت مساعدة المركز في تمكين الأسر المنتجة إقتصادياً من خلال تقديم مساحات مجانية لهم على أرض المركز من أجل تشجيعهم على إقامة مشروعات صغيرة تهدف بالارتقاء بهذه الفئة لتصبح شريكاً أساسياً في التنمية المستدامة. 

وأضاف قدوري: ” يسعى مركز رد سي مول الى غرس ثقافة العمل الحر بين أفراد المجتمع السعودي من أجل زيادة الإنتاج المتنوع وتطوير مهارات هذه الأسر. ونفتخر اليوم بان برنامج الأسر المنتجة حقق نجاحاً على مر السنوات الماضية، وإستطعنا إستقطاب 112 أسرة، منذ بداية الحملة لغاية 29 مارس 2019. وها نحن اليوم نفوز بجائزة “ريكون” عن هذه المبادرة الراقية والتي هدفت نحو المساهمة في تطوير مستوى الحياة لدى مجتمعنا المحلي.”

ويقول عمر المغذوي، مسؤول التسويق في مركز رد سي مول: “قام فريق التسويق بجهود كثيفة من أجل إنجاح مبادرة الاسر المنتجة وهذه هي ثمرة عملنا. وأهدي هذه الجائزة لكافة من ساهم في إنجاح هذا المشروع، ونتطلع نحو المزيد من النجاحات المبنية على أسس ثابتة إيماناً منا بالمسؤولية الاجتماعية وتطوير المجتمع المحلي.”     

قام العديد من الأسر ببدء مشاريعهم الصغيرة التي شكلت نواة لأعمال تجارية واعدة. وأعرب العديد من الأسر المنتجة تقديرهم وشكرهم لإدارة رد سي مول، على إتاحة هذه الفرصة لهم وحيث تم تخصيص مساحة مجانية لمدة عام لعرض منتجاتهم، مشيرين أن هذه المبادرة سمحت لهم بإنشاء عمل والنهوض به من أجال تحقيق حياة مرموقة لهم ولأسرهم.

ويختتم قدوري: “نشكر كل من ساهم في انجاح هذه المبادرة وكل من عمل من أجل الفوز بهذه الجائزة، ونفخر بنجاح مشروع الاسر المنتجة التي كانت نتاج تعاون مثمر بيننا وبين الضمان الإجتماعي والغرفة التجارية الصناعية بجدة وغروبات على مزاجي. وما لا شك فيه عززت المبادرة من أهمية العمل اليدوي ودفع عجلة التنمية، من خلال عرض العديد من المنتجات التي تنوعت بين المشاريع الصغيرة والحرف اليدوية. ونؤكد باننا سنستمر بالعمل المجتمعي سواء كان من خلال برنامج الأسر المنتجة أو البرامج الجديدة والنشاطات والفعاليات ودعم الأنشطة التوعوية وذلك لإلتزامنا بالمشاركة في التنمية المستدامة للمجتمع السعودي.”   


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *