الرئيسيةفنادق ومنتجعاتداماك ميزون ايكون سيتي للشقق الفندقية بدبي يرحب بالزوار السعوديين والخليجيين

داماك ميزون ايكون سيتي للشقق الفندقية بدبي يرحب بالزوار السعوديين والخليجيين

الرياض : زبيدة حمادنة

إذا كنت تبحث عن إقامة فخمة وأنيقة بأفضل سعر ممكن، عليك بشقق داماك ميزون الفندقية بدبي التي توفر لضيوفها خدمات من فئة الخمس نجوم مثل حمام السباحة ومركز الترفيه ونادي الأطفال وصالة اللياقة البدنية والمنتجع الصحي والمطاعم والكافيهات وغرف الاجتماعات، كما صُممت كل الغرف والأجنحة بأناقة وذوق رفيع، وتمتاز بأنها مريحة ومجهزة بأحدث المرافق العصرية. إنها أفضل الشقق الفندقية على الإطلاق.

تتميز داماك ميزون ايكون سيتي للشقق الفندقية بدبي بموقعها الاستراتيجي في وسط المدينة وفي قلب الخليج التجاري بالقرب من أشهر معالم دبي، فهي على بعد 5 دقائق من دبي مول وبرج خليفة، وتوفر شقق داماك ميزون الفندقية لضيوفهب حافلة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى دبي مول كل ساعة على مدار اليوم. تعتبر داماك ميزون الاختيار الأمثل لضيوف الترفيه والعمل والإقامات الطويلة.

يعتبر داماك ميزون ايكون سيتي للشقق الفندقية بدبي من أفضل فنادق دبي ووجهة مفضلة للكثير من العائلات السعودية و الخليجية بسبب مرافقه الممتازة والاستمتاع بتجارب الإقامة الفريدة

ورحب مدير عام شقق داماك ميزون الفندقية بدبي الاستاذ احمد لطفي بالزوار من المملكة العربية السعودية والدول الخليجية لقضاء افضل الاوقات والاستمتاع بخدمات الضيافة الأفضل على الإطلاق. ومع المزايا والأنشطة والعروض الجديدة “.
 bookings https://www.aykoncity.com

DAMAC MAISON AYKON CITY
395 Sheikh Zayed Rd , Dubai , UAE
Main: +971 4 541 0000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *