الرئيسيةUncategorizedحافظ على إنتاجيتك واستمتع بالمحتوى الترفيهي في المنزل خلال شهر رمضان المبارك مع جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي ..

حافظ على إنتاجيتك واستمتع بالمحتوى الترفيهي في المنزل خلال شهر رمضان المبارك مع جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي ..

شاشة العرض الكاملة بدقة 2K وخاصية الشاشات المتعددة التعاونية

تجعل جهاز HUAWEI MatePad Pro مثالياً لأداء أي مهمة

المملكة العربية السعودية، الرياض،  26أبريل ، 2020 : مع قدوم شهر رمضان المبارك وبقاءنا في المنزل، فإنُّ جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي يعدّ  الرفيق المثالي لمساعدتك في الحفاظ على كفاءتك والاستمتاع بمحتوى الترفيه المفضل لديك. وقد يقتضي الوضع الحالي البقاء في المنزل لفترات طويلة، إلا أنك ستتمكن مع أحدث جهاز لوحي من هواوي من إنجاز المزيد بالسرعة التي تناسبك.

يمتاز الجهاز بخصائص ومزايا متعددة تُمكنك من أداء المهام المختلفة في الوقت ذاته، إضافةً إلى شاشة مذهلة تمنحك تجربة مشاهدة سينمائية رائعة، وكذلك الكثير من المزايا التي يمكنك اكتشافها مع جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي. لنلقي نظرة على بعض المزايا المدهشة في الجهاز.

الأداء الذكي للمهام المتعددة

يوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي عبر خاصية الشاشات المتعددة التعاونية مستوى جديداً وفريداً من الميزات التفاعلية. ويسمح ذلك للمستخدم بتوصيل جهازه اللوحي بأحد هواتف هواوي الذكية لاسلكياً وبسلاسة تامة وسحب وإفلات ملفات الموسيقى والفيديو والصور وغيرها بين الجهازَين. وهذا يعني أنك ستتمكن من إكمال تقرير العمل الذي بدأته على هاتفك الذكي على جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي ذو الشاشة الأكبر مما سيوفر عليك الوقت والجهد.

وتعزز خاصية التطبيقات المتعددة من هواويHUAWEI App Multiplier  إنتاجية الجهاز اللوحي والتي تتيح عرض التطبيق في نوافذ منفصلة. وتعد هذه الخاصية ميزة حدسية تجعل التسوق عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى، فيمكنك عرض أحد المنتجات في نافذة واحدة خلال التسوق لشراء منتج آخر في نافذة مختلفة داخل التطبيق نفسه.

مساحة الشاشة الإضافية تمكنك من إنجاز المزيد

يمتاز جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بأعلى نسبة شاشة على جهاز لوحي في العالم تبلغ 90% من الهيكل الكلي، وتوفر تجربة مشاهدة أغنى وأجمل من أي وقت مضى. وتجعل الحواف النحيفة مقاس 4.9 مم والكاميرا المدمجة تحت الشاشة مكالمات الفيديو اليومية أكثر وضوحاً وتسهّل تبادل رسائل البريد الإلكتروني، في حين توفر للمستخدم مساحة شاشة أكبر ليستمتع بتجربة تصفح أفضل عبر الإنترنت.

شاشة تمتاز بألوان حيوية لتجربة مشاهدة غنية

يوفر الجهاز اللوحي مقاس 10.8 صوراً نابضة بالحياة عبر شاشة العرض الكاملة 2K QHD التي تتميز بدقة عالية تبلغ 2560×1600 بكسلز. وتستطيع الشاشة الواضحة إعادة إنشاء التفاصيل الحية بفضل تدرجات الألوان السينمائية DCI-P3 وكثافة بكسل تبلغ 280ppi ونسبة تباين 1500: 1 ومستوى سطوع يبلغ 540 شمعة. بعبارة أخرى، تستطيع منح المستخدم تجربة مشاهدة مذهلة سواء كان يشاهد أفلامه المفضلة أو يتصفح مجموعة صوره الرقمية.

إضافة إلى ذلك، يمتاز الجهاز بعمر بطارية يدوم طوال اليوم بقدرة 7250 مللي أمبير وميزات توفير الطاقة في معالج Kirin 990 وخاصية الشحن السريع من هواوي التي ستمنحك الطاقة الكافية لأداء مهامك طوال اليوم.

ولا تقتصر مزايا جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي على تصميمه الأنيق فحسب، بل يمتاز بخصائص وميزات متطورة من شأنها أن تواكب المهام المتنوعة دون عناء.

سيكون جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي متوفرا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية اعتباراً من تاريخ 29 أبريل 2020.

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *