الرئيسيةسياراتجيلي الوعلان ومصرف الإنماء يهديان سيارة توجيلا في شراكة جديدة مثيرة  

جيلي الوعلان ومصرف الإنماء يهديان سيارة توجيلا في شراكة جديدة مثيرة  

 

الرياض، المملكة العربية السعودية – تعاونت جيلي الوعلان – الموزع الحصري لسيارات جيلي في المملكة العربية السعودية- مع مصرف الإنماء -الشريك الرسمي لدوري روشن السعودي- في تقديم سيارة توجيلا جديدة إلى شخص من الجمهور اختير بصورة عشوائية، وهذا احتفالاً بالشراكة بين جيلي الوعلان ومصرف الإنماء مما يبرز أهمية تعاونهما وتأثيره. كان هذا الحدث دليلاً على الالتزام المشترك للشركتين بتقديم تجارب وفرص استثنائية لعملائها وشركائها. توفر سيارة توجيلا المجهزة بأحدث التقنيات وبالتصميم الأنيق مساحة داخلية واسعة ومواد عالية الجودة وتجربة قيادة مريحة. وقد اختير الفائز المحظوظ من بين أفراد الجمهور الذين حضروا المباراة وأعلن عن فوزه في حفل صغير في صالة عرض السيارات. وأعرب الفائز -وهو عضو اختير عشوائيًا من الجمهور- عن سعادته بالفوز بسيارة توجيلا وحصل على الهدية في صالة عرض جيلي الوعلان في الرياض يوم الاثنين. قال نائب رئيس العمليات والتطويرالاعمال في مجموعة الوعلان السيد محمد نبيل الخلاوي: “يسعدنا أن نشترك مع مصرف الإنماء في تقديم هذه الهدية الرائعة. إن سيارة توجيلا شهادة على التزام جيلي بتوفير سيارات عالية الجودة لعملائنا، ونحن فخورون بأن تتاح لنا الفرصة لتقديم مثل هذه السيارة المذهلة كهدية.” 

وقال المدير العام للتسويق والاتصال المؤسسي السيد محمد عبد الرحمن المؤنس: “بصفتنا شريكًا رسميًا في دوري روشن السعودي فإننا نبحث دائمًا عن طرق للتفاعل مع جماهير كرة القدم وإثراء تجربتهم. وهذه الشراكة مع جيلي الوعلان سمحت لنا بذلك ونحن فخورون باشتراكنا في تقديم هذه الهدية.”

ويعد إهداء سيارة توجيلا كهدية واحدة من العديد من المبادرات التي تخطط جيلي الوعلان ومصرف الإنماء لإطلاقها في المستقبل، بهدف تزويد العملاء والمشجعين بتجارب وفرص مثيرة للفوز بجوائز رائعة.

نبذة عن جيلي الوعلان

جيلي الوعلان هي الموزع الحصري لسيارات جيلي في المملكة العربية السعودية، وتقدم مجموعة من السيارات عالية الجودة وخدمة عملاء متميزة. وبتركيزها على الابتكار ورضا العملاء فإن جيلي الوعلان تلتزم بتزويد عملائها بأفضل تجربة قيادة ممكنة. 

نبذة عن مصرف الإنماء

يعد مصرف الإنماء مركز المنطقة للخدمات المصرفية والمالية الديناميكية والمبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تقدم بالسرعة والراحة التي يحتاجها العملاء في حياتهم العصرية المزدحمة. ويخدم المصرف -كمؤسسة مالية كاملة الخدمات- الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء بمنتجات وخدمات شاملة بما في ذلك تمويل السيارات والمنازل والتمويل الشخصي والحسابات الجارية للأفراد والشركات وحسابات التوفير وخدمات البطاقات وتمويل الشركات وتأجير السيارات وأكثر من ذلك بكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *