الرئيسيةتقنيةجوّي TV تقدم خلال أكتوبر قائمة منوعة وشيقة من المسلسلات والأفلام الحصرية

جوّي TV تقدم خلال أكتوبر قائمة منوعة وشيقة من المسلسلات والأفلام الحصرية

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 أكتوبر 2023: تواصل جوّي TV تقديم المسلسلات والأفلام المشوقة خلال شهر أكتوبر، حيث توفر لهم إمكانية الوصول إلى محتوى البث المتميز والمتنوع، والاستمتاع بتجربةٍ ترفيهية عالمية المستوى مصممة خصيصاً لكافة الفئات. وتركز المنصة خلال هذا الشهر على الترفيه من خلال قائمة كاملة تتضمن خيارات ترفيهية متنوعة تتجسد في المغامرات الشيقة لاستكشاف مناطق مجهولة والاستمتاع بأفضل وسائل الترفيه، وذلك في مكانٍ واحد.

ومن أبرز المسلسلات التي تقدمها منصة جوّي TV خلال شهر أكتوبر “حدث بالفعل”، وهي سلسلة من الأعمال الدرامية المكونة من ثلاث سلاسل منفصلة، تدور أحداثه في إطارٍ تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، وفي السلسلة التي صدرت تحت عنوان “حدث بالفعل: ريش أبيض” تفقد فريدة والدتها، التي تعرضت للاكتئاب بسبب خيانة زوجها وتقرر بعد ذلك الأنتقام من الأشخاص الذين تسببوا بذلك. أما السلسلة التي صدرت تحت عنوان “حدث بالفعل: لو بعد حين” و “حدث بالفعل: قرض شخصي” فيستكشفان مختارات آسرة من قصص الحياة الواقعية، ويسلطان الضوء على التأثير العميق للاضطرابات النفسية على المرضى وعائلاتهم وأصدقائهم.

أما الفيلم الكوميدي بيت الروبي الذي يعرض حصريًا على جوّي TV أيضاً خلال شهر أكتوبر فتدور أحداثه حول إبراهيم الروبي الذي ينتقل إلى مكانٍ منعزل مع عائلته بعد أن واجه أزمة. ولكن عندما تجبرهم الظروف على العودة إلى حياتهم القديمة، تنتظرهم سلسلة من الحوادث المؤسفة والمفاجآت.

أيضًا تواصل المنصة تقديم الموسم الثاني من الدراما التركية “الفخ”، وتدور أحداثه حول حياة الأشقاء الذين سُلِبت طفولتهم منهم، ويحاولون الانتقام من شخصٍ غني كان السبب في تغيير حياتهم.

كما سيكون للكوميديا محطة في منصة جوّي  TV، حيث يأخذ النجم تامر حسني من خلال فيلم “تاج” المشاهدين في رحلةٍ تمزج بين الأكشن والتشويق والخيال حول رحلة معلم موسيقى و الذي يملك قدرات خارقة و يفعل كل مافي وسعه لإخفائها. حيث سيكون الفيلم متاح لجميع مشاهدي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  ابتداءً من 13 أكتوبر، وفي مصر ابتداءً من ٢٣ نوفمبر.

حصرياً من STARZPLAY

تقدم منصة جوّي TV من STARZPLAY العديد من البرامج و الأفلام التي تواكب تطلعات المشاهدين أبرزها الفيلم الأمريكي الأشهر لعام 2023 “Snatch a Bullet“، وتبدأ أحداثه عندما يستقيل المحقق بوب هايتاور من وظيفته بعد مقتل زوجته على يد مجموعةٍ غامضة، فينطلق في رحلةٍ محفوفةٍ بالمخاطر، يتسلل خلالها إلى المجموعة الخطيرة لإنقاذ طفله المخطوف وكشف الألغاز المخبأة.

ايضًا تقدم المنصة الموسم السادس من المسلسل الشهير  “The good doctor  والذي تدور أحداثه حول جرّاح موهوب يعاني من مرض التوحد ومتلازمة الذكاء حيث يستخدم موهبته في إنقاذ المرضى في مستشفى مرموق.

أحدث عروض discovery+

وفيما يعود لعروض discovery+ على منصة جوّي TV، يمكن للمشاهدين الغوص في الإثارة في مسلسل Gold Rush 14، حيث يخوض المنقبون عن الذهب مخاطر يمكن أن تغير حياتهم. كما يمكن للمشاهدين الانضمام إلى جاك أوزبورن الشجاع في الموسم الأول من Tasmanian Terror وهو يغامر نحو المجهول. وبالنسبة لعشاق العقارات، يعد Flip the Strip Season 1 الخيار الأمثل لمعرفة كيف تمر العقارات بتحولاتٍ مذهلة، ولعشاق الطهي حصة مع عرض الموسم الثاني من For the Love of Kitchens.

نبذة عن جوّي TV:

جوّي TV خدمة بث تجمع وتقدم أفضل محتوى على المستوى الإقليمي والعالمي المتاح للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في الوقت الذي تكثر فيه المنصات، أصبح من الصعب على المشاهدين التنقل والاكتشاف والتفاعل مع المحتوى الذي يعجبهم.

تقدم جوّي TV الحل لذلك من خلال تجربة بث رقمي عالمية تقدم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال والمزيد بالتعاون مع كبار الشركاء مثل ستارزبلاي وديسكفري+ ووايد خليجي وكارتون نتوورك وبوميرانغ وغير ذلك.

ويمكن للمستخدمين أيضاً مشاهدة مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية والأصلية والتي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى عدد كبير من أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والعالمية بما فيها المفتوحة والمشفرة.

كل هذا وأكثر في مكان واحد!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.jawwy.tv

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *