الرئيسيةUncategorizedتيك توك يحتفل باليوم الوطني السعودي التسعين من خلال إطلاق تحدي #SaudiNationalDay90 ..

تيك توك يحتفل باليوم الوطني السعودي التسعين من خلال إطلاق تحدي #SaudiNationalDay90 ..

تيك توك يحتفل باليوم الوطني السعودي التسعين من خلال إطلاق تحدي  #SaudiNationalDay90

الرياض المملكة العربية السعودية، 22 سبتمبر 2020: أعلنت تيك توك، المنصة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهاتف المحمول، عن إطلاق تحدي #SaudiNationalDay90 احتفالاً باليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية، من أجل توفير مساحة لمستخدمي المنصة للتعبير عن مشاعرهم للوطن.

وفي سياق التحدي، تعاونت تيك توك مع شركة بيبسيكو للاحتفال بهذه المناسبة ودعوة الجميع في المملكة للمشاركة في تحدي اليوم الوطني من أجل التعبير عن حبهم وولائهم للسعودية من خلال سلسلة من الميزات. حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الأغاني السعودية، و الأزياء الوطنية و الأطباق المحلية احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة. ومنذ اطلاقه، استطاع التحدي جذب 10 ملايين مشاهدة. كما شاركت مجموعة من صنّاع المحتوى ضمن السعودية في  التحدي منهم عباس @abas.iii)) وتاله السبع (@tala.sb3) اللذان أعربا عن فرحتهما بالغناء للمملكة و ارتداء الزي الوطني السعودي.

كذلك قدمت منصة تيك توك ملصقات ذات طابع خاص مستوحاه من هذه المناسبة وأطلقت عليها “اليوم الوطني 90” حيث توفر هذه الملصقات الفرصة لمستخدميها للتعبير عن فرحة اليوم الوطني، من خلال رفع راحة أيديهم لتظهر مجموعة من البالونات على جوانب الشاشة. كما سيتمكن المستخدمون أيضًا من المشاركة في اختبار تفاعلي بعنوان “تاريخ المملكة” ، لاختبار مدى معرفتهم و إلمامهم بتاريخ السعودية وتقاليدها ومعرفة المزيد عنهما.

لمعرفة المزيد حول التحدي ، يرجى البحث عن الهاشتاق #SaudiNationalDay90 في منصة تيك توك.

انتهى

عن منصة تيك توك

هي منصة رائدة عالمياً لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوّال. وتكمن مهمتنا في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية. تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا وسيؤول وطوكيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *