الرئيسيةUncategorizedتيك توك واليونيسيف تتعاونان في حملة #MaskUp لتذكير أفراد المجتمع بأهمية ارتداء الكمامات ..

تيك توك واليونيسيف تتعاونان في حملة #MaskUp لتذكير أفراد المجتمع بأهمية ارتداء الكمامات ..

●                    تنظم تيك توك والمكتب الإقليمي لليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جلسة عبر الإنترنت تتمحور حول مبادرة اليونيسيف المتعلقة بتعليم الشباب كيفية صنع الكمامات

●                    يشارك المستخدمون نصائحهم حول كيفية ارتداء الكمامات والتخلص منها في إطار تحدي #MaskUp

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2020: أعلنت تيك توك، الوجهة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة، عن تعاونها مع المكتب الإقليمي لليونيسيف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتشجيع المستخدمين على ارتداء الكمامات ومن ثم التخلص منها بشكل آمن من أجل الحفاظ على بيئة آمنة للجميع. وينظم الطرفان جلسة عبر الإنترنت لتذكير المستخدمين بأهمية ارتداء الكمامات والتخلص منها بأمان في وقت سجلت المنطقة زيادة كبيرة في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

ومن المقرر بثّ الجلسة يوم 19 أكتوبر في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي، حيث يتحدث عبد الرحمن البارودي، مسؤول مهارات اليافعين لدى منظمة اليونيسيف في الأردن حول المبادرة التي أطلقتها المنظمة بهدف تعليم الشباب كيفية صنع كماماتهم الخاصة.

وقال رامي زيدان، رئيس قسم الفيديو والإبداع في تيك توك: “نسعى منذ تفشي جائحة كوفيد_19 للتعاون الوثيق مع الهيئات الحكومية والمنظمات الصحية من أجل تزويد المستخدمين بمعلومات دقيقة وتثقيفهم حول كيفية الوقاية من الفيروس. وتعتبر الشراكة مع المكتب الإقليمي لليونيسيف في المنطقة وسيلة أخرى للتواصل مع مجتمع تيك توك النابض بالحياة والإبداع وتشجيعهم على ارتداء الكمامات بالشكل الصحيح، والتطرّق لهذا الموضوع الهام بأساليب مبتكرة”.

من جانبها قالت جولييت توما، المديرة الإعلامية لمكتب اليونيسف الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعداء بانضمام منصة تيك توك إلى حملة Mask Up، لا سيما مع الزيادة الكبيرة في حالات الإصابة بوباء كوفيد_19 في المنطقة. وسوف تساعدنا تيك توك في زيادة الوعي بأهمية ارتداء الكمامات باعتبارها أحد أكثر الوسائل فعالية لتفادي نقل الفيروس”.

كما تشجع منظمة اليونيسيف وتيك توك المستخدمين على مشاركة نصائحهم الخاصة حول ارتداء الكمامات باستخدام الهاشتاق #MaskUp.

-انتهى-

عن منصة “تيك توك”

هي منصة رائدة عالمياً لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوّال. وتكمن مهمتنا في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية. تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا وسيؤول وطوكيو.

للاستفسارات الإعلامية

كارين عريف – carif@webershandwick.com -+971 52 789 9427

سارة سكاف – sskaf@webershandwick.com – +971 56 126 2837

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *