الرئيسيةUncategorizedتم الإعلان عن شراكة تجارية بين “شركة أوكي إنترناشيونال المحدودة” و “شركة عصر الجوال للتجارة” تفيد بحقوق التوزيع التجاري لماركة “أوكي” AUKEY® داخل المملكة العربية السعودية ..

تم الإعلان عن شراكة تجارية بين “شركة أوكي إنترناشيونال المحدودة” و “شركة عصر الجوال للتجارة” تفيد بحقوق التوزيع التجاري لماركة “أوكي” AUKEY® داخل المملكة العربية السعودية ..

من خلال جميع قنوات البيع بالمملكة، يأتي ذلك بعد إنطلاقة رائعة لكلا الشركتين خلال العام 2019، حيث قامت “أوكي” بتحقيق معدل نمو عالمي يزيد عن 22% مقابل 57% معدل نمو لشركة عصر الجوال في كلٍّ من السوق السعودي و الإماراتي، مما يثير الإهتمام حول حجم النمو المتوقع للعام 2020 بعد الشراكة التجارية الحالية.


 جدير بالذكر أن شركة “أوكي” تعد من أبرز الشركات الرائدة في العالم في مجال صناعة بنوك الطاقة و ملحقات الجوال و سماعات الأذن و حاصلة على جوائز عديدة في مهرجان IF Design السنوي العالمي لأفضل تصميمات المنتجات الإليكترونية، فضلاً عن مشاركتها في جميع المهرجانات و المعارض السنوية فيCES  بالولايات المتحدة وIFA  بألمانيا و Global Sources بهونج كونج و Gitex  بالإمارات العربية المتحدة و غيرها من المعارض العالمية الكبرى، حيث تجمع AUKEY® بين أحدث التقنيات خلال أكثر من عشر سنوات من الخبرة في تصميم الأجهزة و الإكسسوارات و تقديم إلكترونيات إستهلاكية قوية وموثوق بها و تقنيات رائعة، و يأتي ذلك على يد فريق عمل يجمع بين أحدث التقنيات و التفاصيل الدقيقة التي يهتم لشأنها المستهلك النهائي للإرتقاء بنمط حياته الرقمي. و يأتي إلتزام “أوكي” الدائم أمام مستهلكيها بتقديم منتجات عالية الجودة مدعومة بخدمة ودية وسرعة إستجابة لإسعادهم و الحفاظ على إنتمائهم للماركة التجارية على أوسع نطاق.

أيضا وفقا لموقع Brandz المختص بعمل دراسات إقتصادية و تحليلات تجارية لأكبر الماركات العالمية، فقد حازت “أوكي” على الترتيب رقم 35 بين قائمة أعلى 50 شركة صينية في معدل النمو العالمي بمعدل نمو 37% خلال الربع الأول و الثاني لعام 2020، حيث ضمت القائمة صفوة من الشركات الصينية العالمية مثل هواوي و لينوفو و هونور و شاومي و غيرها من الشركات الرائدة و العملاقة في السوق العالمي.

أما عن “عصر الجوال”، فالشركة قد تأسست في 15 فبراير من العام 2003 و ذلك لممارسة أنشطة التوزيع و بيع و تجارة التجزئة و الجملة لمنتجات شركات الاتصالات و تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية وتم التوسع كذلك لدولة الأمارات العربية المتحدة حيث تم اطلاق العمليات في بداية العام 2016 و تعمل عصر الجوال من خلال كادر إداري و بيعي يتجاوز 529 موظف في أكثر من 148 مدينة ومن خلال 5 مكاتب إقليمية كما تغطي شبكة توزيع عصر الجوال أكثر من 4,000 منفذ ونقطة بيع و تتوفر المنتجات كذلك في أكثر من 293 متجر من متاجر السلاسل الكبرى في أكثر من 148 مدينة في المملكة من مدن المملكة العربية السعودية. هذا بالإضافة إلى وصول أنشطة التوزيع الى كافة تجار الجملة والذي يتجاوز عددهم 50 عميل من خلال 150 نقطة بيع.

و تتفق رؤية كلا الشركتين على العمل على وضع “أوكي” في مكانها المناسب بأسواق المملكة و ذلك وفقا لحصتها السوقية العالمية، بالإضافة إلى تغطية الأسواق و توزيع المنتجات في جميع مناطق المملكة تباعاً إستناداً على قوة الوكيل الرسمي الجديد “عصر الجوال” من خلال جميع متاجر التجزئة و المنصات الإليكترونية.

قنوات التواصل الاجتماعي لـ Aukey في المملكة العربية السعودية:

https://twitter.com/aukeysaudiar?lang=en

Description: E:\facebook (1).png
https://www.facebook.com/AUKEYSaudiAr/?ref=py_c
Description: E:\instagram.png
https://www.instagram.com/aukeysaudiar/?hl=en

قنوات التواصل الاجتماعي لـشركة عصر الجوال في المملكة العربية السعودية:

Description: E:\facebook (1).png

https://www.facebook.com/assraljawalksa/

Description: E:\instagram.png

https://www.instagram.com/assraljawalksa/?hl=en

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *