الرئيسيةتقنيةتقنيات إبسون الجديدة خيار العائلات المفضل لموسم العودة إلى المدارس

تقنيات إبسون الجديدة خيار العائلات المفضل لموسم العودة إلى المدارس

 

  • طابعات إبسون الخالية من عبوات الحبر التقليدية تمتاز بتكلفتها المنخفضة جداً وتتوفر مع مستلزمات الطباعة التي تكفي لمدة تصل إلى ثلاث سنوات

الرياض، المملكة العربية السعودية، 18 أغسطس 2022: مع قرب موسم العودة إلى المدارس، واستعداد العائلات والطلاب للبدء بالعام الدراسي الجديد في دول مجلس التعاون الخليجي، يحرص أولياء الأمور على اقتناء الحلول التقنية الذكية التي تدعم الأجهزة المحمولة وتمتاز بالتكاليف المنخفضة وقلة الأعطال.

ووفقًا لبيانات جوجل الخاصة بموسم العودة إلى المدارس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تعتبر الجودة من أبرز أولويات العائلات عند تسوق مستلزمات العودة إلى المدارس، ويلي ذلك في المرتبة الثانية “السعر”، وتلبي طابعات إبسون EcoTank هذه الأولويات بالشكل الأمثل.

وتوفر مجموعة مختارة من طابعات إبسون EcoTank العديد من المزايا التي تساعد العائلات في إدارة ميزانياتها الخاصة بمشتريات موسم العودة إلى المدارس، إذ تتوفر هذه المجموعة مع الضمان بالإضافة إلى مستلزمات الحبر لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ومجموعتين من الورق. وتساعد حلول إبسون الجديدة في إثراء تجربة التعلم وجعلها أكثر سهولة من خلال العرض الترويجي الخاص بموسم العودة إلى المدارس الذي يسري من 15 أغسطس وحتى نفاذ المخزون.

وتظهر بيانات جوجل الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ارتفاع الطلب على الإلكترونيات بشكل متزايد خلال فترة العودة إلى المدارس (أكثر من 50% على أساس سنوي)، حيث أن التكنولوجيا، بما في ذلك الطباعة المنزلية، باتت جزءاً لا يتجزأ من عملية التعليم في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال محمد مسلماني، مدير مبيعات المستهلكين لدى إبسون في المملكة العربية السعودية: “إن اتجاه التعلم الهجين الذي ساد خلال العامين الماضيين، ألزم عائلات الطلاب بتوفير حلول طباعة منزلية تمتاز بالموثوقية والسرعة والتكلفة المعقولة، باعتبارها باتت تمثل جزءًا رئيسياً من مجموعة الأدوات التعليمية الخاصة بالعملية التعليمية. وقد نجحت إبسون بتلبية احتياجات هذا الواقع الجديد من خلال توفير إستراتيجية تتيح للعائلات إدارة تكاليف الطباعة من خلال تغطية احتياجاتهم من مستلزمات الحبر لمدة تصل إلى ثلاث سنوات إلى جانب تأمين الورق وسهولة الطباعة، الأمر الذي يساعد العائلات في الحد من الضغوطات التي تواجهها خلال موسم العودة إلى المدرسة”.

طابعة EcoTank L3250 (749 ريال سعودي)

تجنب فوضى تعبئة وسكب الحبر مع طابعة إبسون EcoTank L3250 المنزلية التي تمتاز بخزانات حبر بسعات كبيرة جداً ولا تحتاج لاستبدال عبوات الحبر. وتوفر هذه الطابعة ثلاثية الوظائف طباعة ملونة بمقاس A4، وتعتبر مثالية للراغبين بطباعة عالية الجودة وبتكلفة قليلة جداً لكل صفحة. وتتميز هذه الطابعة بدرج ورق خلفي سعة 100 ورقة، وتتيح طباعة الصور بدون هوامش، وبسرعة طباعة تصل إلى 10 صفحات في الدقيقة.

طابعة EcoTank L4160 (999 ريال سعودي)

توفر طابعة EcoTank L4160 طباعة لاسلكية بجودة عالية تضاهي جودة طابعات الأعمال مع هذه الطابعة متعددة الوظائف النافثة للحبر التي تطبع على وجهي الورقة والمزودة بشاشة LCD. تعتبر الطابعة مثالية للأشخاص الراغبين بطباعة مستندات عالية الجودة بتكلفة منخفضة للصفحة، وسرعات طباعة تصل إلى 10.5 صفحة في الدقيقة.

طابعة EcoTank L3251 (749 ريال سعودي)

تعتبر طابعة إبسون L3251 المنزلية العاملة بنظام خزان الحبر من الخيارات الاقتصادية للطباعة المنزلية، إذ توفر طباعة ملونة بمقاس A4 وبتكلفة قليلة. كما أن التصميم المميز ولوحة التحكم الزرقاء الحصرية تضفي لمسة جمالية على ديكور المنزل، ويجعل منها خياراً مثالياً لكل من يتطلع لطباعة عالية الجودة بتكلفة قليلة، مع إمكانية تعبئة الخزان براحة وسهولة، إضافة لإمكانية الطباعة عبر الشبكة اللاسلكية وطباعة الصور بدون هوامش.

وتدعم المجموعة الجديدة من طابعات إبسون EcoTank تطبيق Smart Panel، الذي يمكّن المستخدمين من التحكم بالطابعة عن طريق الأجهزة الذكية، سواء كانت العائلات بحاجة إلى طباعة المستندات، أو الصور، أو تغيير الاعدادات، أو المراقبة، أو اكتشاف الأخطاء وإصلاحها، حيث يتيح التطبيق أداء هذه المهام عن بعد باستخدام الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.

الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار التجزئة المقترحة، وهي قابلة للتغيير في أي وقت.

انتهى

نبذة عن إبسون

إبسون هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا تكرّس جهودها للمشاركة في تحقيق الاستدامة وإثراء المجتمعات عبر تقنياتها الفعالة والمدمجة والدقيقة والتقنيات الرقمية لربط الأفراد والأشياء والمعلومات. تركز الشركة على حل المشكلات المجتمعية من خلال الابتكارات في مجال الطباعة المنزلية والمكتبية، والطباعة التجارية والصناعية، والتصنيع، وتقنيات العرض، والتقنيات الخاصة بنمط الحياة. وتهدف إبسون لأن تصبح شركة “سالبة للكربون” بحلول عام 2050، حيث ستتوقف عن استخدام الموارد الجوفية المستنفذة مثل النفط والمعادن بحلول ذلك العام.

وتحقق مجموعة إبسون العالمية، التي تتبع شركة سيكو إبسون اليابانية، مبيعات سنوية تبلغ حوالي 1 تريليون ين ياباني. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع global.epson.com

نبذة عن إبسون الشرق الأوسط

تشرف إبسون الشرق الأوسط على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، ويقع المقرّ الرئيسي لها في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل الشركة مع شبكة من الموزعين في المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان وليبيا وعمان وقطر وسوريا واليمن، وذلك لضمان توفر منتجاتها التكنولوجية المتقدّمة للمؤسسات والمستهلكين في كافة أرجاء المنطقة. للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.epson-middleeast.com

للاستفسارات الصحفية

فادي أوزون، واليس للعلاقات العامة

هاتف: 971554457187+

Epson@wallispr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *