الرئيسيةUncategorizedتقرير إنجازات أعمال HONOR في الأسواق العالمية للنصف الأول من عام 2020 ..

تقرير إنجازات أعمال HONOR في الأسواق العالمية للنصف الأول من عام 2020 ..

شركة HONOR تنجح بالتوسع في أعمالها حول العالم لتضم الحواسيب الشخصية والأجهزة القابلة للارتداء، وتحقق نمواً ثابتاً في روسيا وتقدماً في المبيعات وعدد المستخدمين فيHIHONOR.com

الرياض، المملكة العربية السعودية، 5 أغسطس 2020: أعلنت شركة هواوي عن نتائج أعمالها للنصف الأول من عام 2020، حيث حققت الشركة إيرادات بقيمة 454 مليار يوان صيني خلال هذه الفترة وزيادة بنسبة 13.1% على أساس سنوي، مع زيادة بصافي الربح بنسبة 9.2% [1]. وحققت أعمال الهواتف الذكية والشركات والمستهلكين لشركة هواوي 159.6 مليار يوان صيني و36.3 مليار يوان صيني و255.8 مليار يوان صيني1 على التوالي. وكجزء من استراتيجية العلامة التجارية المزدوجة لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا أيضاً عن نتائج أداء علامتها التجارية وأعمالها في أسواقها الدولية. ووفقاً لنتائج أبحاث BrandZ™ احتلت HONOR المرتبة 21 في قائمة ” BrandZ لأبرز 50 علامة تجارية صينية تبني أعمالها عالمياً لعام 2020″ وشهدت العلامة زيادة بنسبة 34% في نتائج أداء علامتها التجارية مقارنة بعام 2019. وحققت هواوي أداءً قوياً مقارنةً بمنافسيها، حيث أظهر تقرير Canalys الحديث تفوق شركة هواوي على شركة سامسونغ لأول مرة في سوق الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم في الربع الثاني من عام 2020، فقد نجحت بشحن أكبر كمية من الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم مقارنة بكافة منافسيها2.

حققت استراتيجية تعلم الآلة 1+8+N الشاملة لكافة السيناريوهات من HONOR تقدماً ملحوظاً في تطوير أعمال الشركة على مستوى العالم

تُعدّ HONOR الآن العلامة التجارية الأكثر تلبيةً لاحتياجات الخبراء الرقميين في جميع أنحاء العالم. وتماشياً مع استراتيجية HONOR لتعلم الآلة 1+8+N، وهو نظام شامل يدمج هاتفاً ذكياً واحداً مع ثماني فئات من المنتجات المتصلة الإضافية ومجموعة واسعة من الأجهزة المتصلة المصنّعة من قبل جهة ثالثة، شهد النصف الأول من العام الجاري تطوراً كبيراً في تقنيات HONOR الذكية الشاملة لكافة السيناريوهات.

  1. احتلت HONOR في الربع الأول من عام 2020 المرتبة الخامسة من حيث عدد شحنات الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية، واحتلت المرتبة الثالثة في فئة الهواتف الذكية المتوسطة إلى الفاخرة (200 – 600 دولار أمريكي) [3].
  2. صُنفت HONOR في سوق الأجهزة القابلة للارتداء في المرتبة الخامسة في روسيا وماليزيا وجمهورية التشيك والهند خلال الربع الأول من عام 2020 [4].
  3. حصل HONOR MagicBook 14 على المرتبة الأولى من ضمن المنتجَين الأكثر مبيعاً على datart.cz، ومن ضمن أكثر 4 منتجات مبيعاً تم إطلاقها حديثاً على notebooksbilliger.de، ومن أكثر 5 حواسيب محمولة مبيعاً وأفضل 10 منتجات يتم البحث عنها على Boulanger ومن أكثر 10 منتجات مبيعاً تم إطلاقها حديثاً بتقييم 4.9 نجوم من قبل العملاء على amazon.co.uk.

HIHONOR.COM يحافظ على قوة برامجه التي حققت نمو ثابت في الأرباح الشهرية وعدد مرات تسجيل المستخدمين 

يقدم HIHONOR.com لكونه المتجر الرسمي للعلامة على الإنترنت، تجربة تسوق شاملة توفر مجموعة متكاملة من منتجات HONOR وخدماتها التي تركز على احتياجات العملاء. وشهد HIHONOR.com بعد ترقية تجارب التسوق عبر الإنترنت في أسواق العلامة حول العالم، نمو متوسط المبيعات الشهرية بنسبة 146% في تلك البلدان خلال النصف الأول من عام 2020. وأنشأت HONOR عالمياً 14 متجر HIHONOR.com عبر الإنترنت يضم أكثر من 2.79 مليون مستخدم مسجل في أسواقها الدولية.

شهدت الهواتف الذكية المدعمة بالنظام الشامل لخدمات موبايل هواوي نمواً كبيراً

ينمو نظام خدمات موبايل هواوي (HMS) الشامل بسرعة كبيرة، حيث وصل إلى 700 مليون مستخدم لأجهزة هواوي حول العالم، وحقق نمو بنسبة 32% على أساس سنوي. وبلغ عدد مطوري هواوي المسجلين بحلول 25 يوليو في جميع أنحاء العالم 1.6 مليون مطور، بزيادة قدرها 76% على أساس سنوي، مع أكثر من 81 ألف تطبيق مبتكر ومزود بقدرات HMS Core المفتوحة.

لمزيد من المعلومات حول إنجازات أعمال HONOR، يرجى زيارة:

المملكة العربية السعودية – https://www.hihonor.com/sa-en

###

1 البيانات المالية المذكورة هنا هي أرقام غير مدققة تم جمعها وفقاً لمعايير التقارير المالية الدولية؛ سعر الصرف في نهاية يونيو 2020: 1 دولار أمريكي = 7.0677 يوان صيني (المصدر: وكالات خارجية)

2 https://www.canalys.com/newsroom/Canalys-huawei-samsung-worldwide-smartphone-market-q2-2020

[3] تقرير IDC للربع الأول من عام 2020

[4] تقرير IDC للربع الأول من عام 2020

انتهى

نبذة عن HONOR

تعتبر HONORعلامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت HONORمكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها. 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/  

فيسبوك السعودية:  https://www.facebook.com/honorKSA  

إنستقرام السعودية: https://www.instagram.com/honorKSA/   

تويتر السعودية: https://twitter.com/HonorKSA    

يوتيوب السعودية: http://youtube.com/honorKSA    

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع:

حسن الصياح

HONOR

hasanf.sayah@huawei.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *