الرئيسيةUncategorizedتعاون AppGallery مع الشركاء العالميين لتعزيز منظومة التطبيقات الشاملة وإغناء حياة المستخدمين حول العالم ..

تعاون AppGallery مع الشركاء العالميين لتعزيز منظومة التطبيقات الشاملة وإغناء حياة المستخدمين حول العالم ..

  • ·         متجر تطبيقات AppGallery يساعد العلامات التجارية العالمية والمحلية الشهيرة مثل TomTom وBolt وEmirates وSberbank وKumu على تحقيق النجاح في أعمالها
  • تشمل المبادرات الإضافية للعمل بشكل أوثق مع الشركاء بناء ثلاثة مختبرات عالمية جديدة للتعاون في تطوير المنظومة الشاملة للتطبيقات وخمسة مراكز خدمات جديدة للمطورين حول العالم

المملكة العربية السعودية، الرياض، 14 سبتمبر 2020 — : أعلنت هواوي عن تحديثات مهمة في متجر تطبيقات AppGallery خلال مؤتمر مطوري هواوي 2020 (معاً). وألقى السيد وانج يانمين، رئيس الشراكات العالمية والتنمية البيئية في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين كلمته الافتتاحية وسلّط الضوء على إنجازات متجر تطبيقات AppGallery في الثلاثة أرباع الأولى من عام 2020، وأوضح الدعم الشامل الذي تقدمه هواوي لشركائها العالميين وشارك قصص النجاح المشتركة ليُلهم المطورين.

قال السيد يانج يانمين: “استمر متجر تطبيقات AppGallery ومنظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة الشاملة (HMS) بتحقيق التقدم هذا العام على الرغم من التحديات المتزايدة، واستطعنا تحقيق ذلك بفضل التعاون مع شركائنا العالميين. وسنواصل مع هذا الدعم القوي الاستثمار في تعزيز المنظومة الشاملة لدينا خلال إنشائنا لواحدة من أفضل ثلاث أسواق للتطبيقات في العالم. وكلنا ثقة بأننا سنتمكن بينما نواصل العمل بشكل وثيق مع شركائنا من مساعدتهم على النمو وتحقيق أهداف أعمالهم، وخاصةً الشركاء المحليين ذوي الشهرة الذين يتطلعون إلى التوسع في أسواق عالمية أخرى”.

متجر تطبيقات AppGallery ومنظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة (HMS) يستمران بالنمو في عام 2020

يعمل متجر تطبيقات AppGallery الآن على تلبية الاحتياجات المتنوعة لدى 490 مليون مستخدم نشط شهرياً في أكثر من 170 دولة/منطقة. ووصلت تنزيلات تطبيقات المستخدم خلال النصف الأول من عام 2020 إلى 261 مليار تنزيل، مما يؤكد نمو شعبية سوق التطبيقات هذه بين المستخدمين.

انضم حتى الآن 1.8 مليون مطور على مستوى العالم إلى ومنظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة (HMS) وتم دمج أكثر من 96000 تطبيق في HMS Core في جميع أنحاء العالم لتوفير تجارب أكثر تميزاً للمستخدمين.

تلبية احتياجات المستخدم من خلال توفير التطبيقات المحلية المتنوعة

تتمثل إحدى الأولويات الأساسية لمتجر تطبيقات AppGallery في تلبية الاحتياجات المتنوعة لدى المستخدمين في المناطق المختلفة وتزويدهم بخدمات التطبيقات ذات الصلة والجودة العالية. وتُعد “الاستراتيجية العالمية + المحلية” لمتجر تطبيقات AppGallery نهجاً مبتكراً لقائمة التطبيقات التي توفر للمستهلكين تجربة محسّنة من خلال التركيز على التطبيقات المحلية الشائعة.

ستظل بعض التطبيقات والخدمات المشهورة عالمياً هي الخيار المفضل لدى المستهلكين حول العالم. وستستمر منظومة هواوي بالنمو بدعم الشركاء العالميين المؤثرين، حيث انضم شركاء مثل: Bolt وDeezer وFoodpanda وTomTom Go Navigation وLINE وQwant وTelegram إلى AppGallery لتسهيل الحياة وجعلها أكثر راحةً للمستخدمين.

بدأ يدرك المطورون المحليون بسرعة كبيرة الفوائد الواسعة للانضمام إلى متجر تطبيقات AppGallery لأن المستهلكين يفضلون في غالب الأحيان استخدام تطبيقاتهم وخدماتهم المحلية أيضاً. ويتوفر تطبيق المراسلة المحلي المفضل في الشرق الأوسط وأفريقيا Imo ومنصة التسوق المعروفة على الإنترنت noon على متجر AppGallery. كما أنضم تطبيق BBVA الشهير في أوروبا التابع لأحد أكبر المؤسسات المالية في العالم، إضافةً إلى Allegro، تطبيق التسوق الشهير عبر الإنترنت إلى AppGallery. وضم متجر AppGallery من أمريكا اللاتينية تطبيق Bancolombia أحد أكبر البنوك في أمريكا اللاتينية وLinio، سوق التجارة الإلكترونية الرائدة إلى المنصة. أما في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، فتم إدراج تطبيق حجوزات السفر الشهير Agoda وLazada، أحد أفضل مواقع التجارة الإلكترونية في متجر تطبيقات AppGallery.

المطورون يتمركزون في صميم ابتكارات هواوي

ينضم الشركاء إلى منصة AppGallery للاستفادة من تقنيات هواوي المبتكرة ونظام HMS core، مما يمكّن القطاعات التقليدية من تسريع تحولهم الرقمي. ويساعد نظام HMS Core من هواوي على تسريع ابتكار التطبيقات وتعزيز تجربة المستخدم. وسيتمكن المستخدمون بفضل هذه القدرات والخدمات من الاستمتاع بتجربة مميزة مع التطبيقات، وبالتالي توفير المزيد من فرص العمل لمزيد من المطورين.

تعاون Sberbank، أكبر بنك في روسيا يمتلك أكثر من 67 مليون عميل نشط محلياً، مع متجر تطبيقات AppGallery لإطلاق تطبيق الدفع من دون لمس عبر خاصية الاتصال قريب المدى (NFC) بدعم من HMS. وفي غضون 11 يوماً، قام أكثر من 21 مليون مستخدم بتنزيل التطبيق مع 3.2 مليون عملية تثبيت.

تم دمج Grabjobs، وهي منصة توظيف رائدة في آسيا، مع Caas Kit التي تتيح للتطبيق بإجراء عمليات التوظيف والمقابلات من داخل التطبيق. إضافةً إلى تطبيق الدفع بتقنية التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد PayBy بدعم من Security kit الذي يجعل الدفع آمناً. وتمكنت Sweet Selfie أيضاً من إضافة الوضع الليلي الفائق ومقاومة الاهتزاز في قائمة ميزاتها بعد دمجها بمجموعة خصائص الكاميرا.

تساعد دعم منصة AppGallery الشاملة الشركاء في تحقيق النجاح في أعمالهم

توفر منصة AppGallery الدعم التشغيلي الشامل للمطورين في جميع أنحاء العالم وتساعد في توفير الفرص الجديدة، مثل التشغيل في مختلف المناطق والانتشار العالمي. واستفاد حتى الآن عدد كبير من الشركاء من مختلف المناطق حول العالم من مزايا AppGallery.

تُعدّ Tom Tom، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال التنقل في العالم، ويتواجد تطبيقيها الاثنين الشهيرين للملاحة TomTom Go Navigation وTomTom AmiGO ضمن متجر تطبيقات AppGallery. وشهد تطبيق TomTom AmiGO عبر جهود التسويق المشتركة مع هواوي نمواً كبيراً بمعدل 22 ضعف في عدد مرات التنزيل. أما Bolt، وهو تطبيق لخدمات حجز السيارات فشهد زيادة بقدر 136 مرة في عدد مرات التنزيل في أوروبا وأفريقيا من الأسبوع الأول إلى الأسبوع الثالث عشر. وعمل Kumu، وهو تطبيق بث تلفزيوني مباشر من الفلبين، مع متجر تطبيقات AppGallery لإطلاق حملة عيد الأم. وأثمر ذلك في أول 15 يوم عن زيادة بنسبة 220% في مستخدمي Kumu ضمن الفئة المميزة، ونمت أرباحه أكثر من 40 مرة.

توفر هواوي أيضاً الدعم المكثف لمساعدة المطورين على استكشاف الفرص التجارية في الصين والأسواق العالمية الأخرى، من خلال تقديم خدماتها الاستشارية ذات الصلة وخدمات الترجمة والدمج والتسويق والحملات. وقال متحدث باسم شركة طيران الإمارات الشريكة حديثاً: “يسرنا تعاوننا مع هواوي لتوفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء. وستمكننا الأدوات المتوفرة على منصة Huawei AppGallery من إنشاء الروابط الوثيقة وتوفير التجارب المميزة للمزيد من العملاء، وخاصة في الصين التي تعد سوقاً رئيسية بالنسبة لنا. وستنطلق المرحلة التالية من تعاوننا قريباً والتي تهدف إلى إفادة الركاب في كل خطوة من رحلتهم، بدءاً من التخطيط للرحلات وحتى الوصول إلى وجهتهم”.

ساعدت هواوي منذ العام الماضي أكثر من 700 شريك في دخول السوق الصينية.

تتعهد هواوي بالعمل عن كثب مع المطورين والشركاء

وستواصل هواوي توسيع خدمات المطورين. وتعمل حالياً على بناء ثلاث مختبرات عالمية للتعاون في تطوير منظومتها الشاملة في روسيا وبولندا وألمانيا لخدمة المطورين العالميين وتقديم خدمات التمكين والاختبار والتوثيق. كما سيتم إنشاء خمسة مراكز خدمات عالمية للمطورين في رومانيا وماليزيا ومصر والمكسيك وروسيا لتوفير خدمات ومنصات محلية لمساعدة المطورين على النمو والابتكار بشكل أفضل.

لطالما رحبت هواوي وستستمر في الترحيب بالمطورين العالميين للانضمام إلى ومنظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة (HMS). ونؤمن أنه من خلال العمل معاً بشكل وثيق، يمكننا تقديم تجربة تطبيقات أفضل وأكثر ذكاءً للمستهلكين العالميين. فعندما تجتمع النجوم الصغيرة معاً تشكل كوكبةً أكثر إشراقاً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمطوري هواوي عبر الرابط https://developer.huawei.com/consumer/en/ أو منتدى مطوري هواوي https://forums.developer.huawei.com/forumPortal/en/home

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *