الرئيسيةUncategorized“تريند مايكرو” تعزز ريادتها في قنوات التوزيع من خلال برنامج موسّع ومطوّر للشركاء في أسواق المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا ..

“تريند مايكرو” تعزز ريادتها في قنوات التوزيع من خلال برنامج موسّع ومطوّر للشركاء في أسواق المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا ..

الرياض، المملكة العربية السعودية – 18 فبراير 2020: أعلنت اليوم شركة “تريند مايكرو” (رمزها في بورصة طوكيو: 4707 وفي بورصة تورنتو: 4707)، الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول الحماية الإلكترونية عن إطلاق برنامجها المطوّر والموسّع لشركاء قنوات التوزيع في أسواق المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا. وقد اعتمد هذا البرنامج على عدد من المبادرات التي صممت لمساعدة الشركاء على تحقيق هوامش أرباح أعلى، وتمكينهم من الفوز بمزيد من فرص البيع، مع التأكيد على مواصلة التزامهم مع “تريند مايكرو” بالعمل وفق منهجية يكون محورها العملاء. 

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال دهانيا ثاكر، نائب الرئيس الأول لدى “تريند مايكرو” في منطقة المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا:” لقد أثبتت منهجية “شركاء التوزيع أولا” نجاحها على مر سنوات عديدة، مما يتجلى اليوم في المكانة التي يحظى بها شركاء قنوات التوزيع لدى “تريند مايكرو” على مستوى هذه الصناعة. وبعد 30 عاما في هذا المجال، لازلنا نحافظ على التزامنا بتمكين الشركاء من النجاح في الأسواق بما يحقق النمو المنشود لكلا الطرفين. ونسعى من خلال برنامج شركاء قنوات التوزيع إلى مكافأة الشركاء على إنجازاتهم بعدد من المزايا، وتزويدهم بالأدوات اللازمة لإيجاد فرص جديدة للأعمال وتمكينهم من الفوز بها”. 

وتتضمن قائمة التحسينات الرئيسية: 

  • تعزيز هوامش الأرباح: تبسيط هيكلية الخصومات المتاحة على أساس تسجيل الصفقات، وإتاحة حوافز للمبيعات والتسويق لمختلف شرائح الشركاء والموزعين، وتقديم برامج حوافز جديدة لشريحة الشركاء من المستوى الذهبي والبلاتيني
  • منهجية محورها العميل: باقات مدعومة من حلول “تريند مايكرو” غير المخصصة لإعادة البيع NFR، والمنتقاة استراتيجيا، توفّرها للشركاء لتمكنهم من التعامل مع التحديات الحقيقية التي تواجه العملاء في مجال الأمن الإلكتروني 
  • تطوير مهارات الأمن الإلكتروني: سلسلة تدريب مجانية تتوفر عبر “جامعة تريند” – وهي مبادرة جديدة لشركاء قنوات التوزيع لدى “تريند مايكرو” مصممة لتوعية الشركاء بالمعرفة وأحدث توجهات الأمن الإلكتروني، وتدريبهم على حلول “تريند مايكرو” الرائدة، ومهارات استكشاف الفرص في الأسواق
  • المزيد من التعاون: مجموعة من الأدوات المحسنة للأعمال، تتضمن بوابة مطوّرة للشركاء عبر الإنترنت، وتطبيق جديد للهاتف الجوال، ولوحات معلومات لتحليلات الأعمال، تهدف إلى تعزيز أنشطة التعاون الميداني المشترك.

وبإمكان شركاء قنوات التوزيع في أسواق المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا التواصل باستمرار مع الفرق المحلية من مدراء مبيعات الشركاء لدى “تريند مايكرو” للحصول على مزيد من المعلومات حول فرص تعزيز الاستفادة من البرنامج الجديد وسُبل التعاون لكسب المزيد من فرص الأعمال. 

-انتهى-

نبذة عن تريند مايكرو

تلعب ‘تريند مايكرو إنكوربوريتد’، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول الأمن الرقمي، دوراً كبيراً في المساعدة على جعل العالم مكاناً أكثر أماناً لتبادل المعلومات الرقمية. وتقدّم الشركة حلولاً مبتكرة للمستهلكين والشركات والحكومات لحماية مراكز البيانات وبيئات الحوسبة السحابية والشبكات والنقاط الطرفية. وتعمل جميع منتجات الشركة معاً لتحقيق تبادل سلس لمعلومات التهديدات، وتوفير دفاع متصل ضد التهديدات مع سهولة في النشر والإدارة المركزية بشكل يتيح حماية أفضل وأكثر سرعة. وبفضل موظفيها الذين يتجاوز عددهم 6000 شخص في أكثر من 50 دولة حول العالم، وامتلاكها لأحدث المعلومات بشأن التهديدات العالمية، تكفل ‘تريند مايكرو’ تأمين العالم المتصل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة www.trendmicro.com

تعتبر أسماء كافة المنتجات والشركات المذكورة هنا علامات تجارية مسجلة لمالكيها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *