الرئيسيةآخر الأخبارتذوّق الأطباق اليونانية الأصيلة في عيد الفطر المبارك في مطعم ميراكي الرياض

تذوّق الأطباق اليونانية الأصيلة في عيد الفطر المبارك في مطعم ميراكي الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية، 16 أبريل 2022: يسرّ مطعم ميراكي، المفهوم اليوناني المعاصر الذي يقدم أرقى نكهات البحر المتوسط في أجواء أنيقة وأصيلة في الرياض، الإعلان عن احتفالاته الخاصة بعيد الفطر المبارك. من 21 أبريل إلى 29 أبريل، سيستمتع الضيوف في مطعم ميراكي بقائمة طعام تضم مجموعة شهية من الأطباق اليونانية الأصيلة للغداء والعشاء.
بسعر 385 ريال سعودي للشخص الواحد، تقدم هذه القائمة مجموعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات التي تعرض أفضل المأكولات المتوسطية.
للبدء، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المقبلات الشهية، بما في ذلك طبق الحمص الشهير الخاص بميراكي، والتزيكي، والكوبانيستي، والتاراما سلاتا، وسلطة سانتوريني، وسيفيش سيف باس، والبنجر المشوي وترتار اللحم. وتقدم هذه المقبلات مع سلة من خبز البيتا اليوناني مع زيت الزيتون والأوريجانو. يتم إعداد كل طبق بعناية باستخدام أفضل المكونات وتقنيات الطبخ اليونانية التقليدية لنقدم لك تجربة طعام أصيلة لا تُنسى.

أما الطبق الثاني فيحتوي على فطيرة الجبن اللذيذة تيروبيتا بالفطر والسمسم والعسل اليوناني، وباستيتسيو، وهو طبق مميز من المعكرونة مع لحم البقر الذي يتم طهيه ببطء ويقدم مع جبن جرافيرا والكمأ الأسود.
بالنسبة للطبق الرئيسي، يمكن للضيوف اختيار سمك القاروص المطبوخ بالملح وزيت الليمون واللفت والزعتر، أو شرائح اللحم البقري سوفلاكي، التي تحضّرمع التزتزيكي الشمر وسلطة الطماطم الحارة. وتقدم الوجبة الرئيسية مع أرز الكمأ المخلوط بالمكسرات، واللبنة بالكمأ، والزبيب المخلل، والبطاطا الصغيرة مع الأوريجانو والشبت وزيت الليمون.
كنهاية حلوة للوجبة، يمكن اختيار الحلوى اللذيذة المتوفرة في ميراكي. تذوّق فطيرة التمر اللذيذة مع فرانجيبان الفستق وآيس كريم التمر، أو اختر الفوندان الشوكولاتة اللذيذ المقدم مع شوكولاتة آيجياس الشمر وآيس كريم جوز الهند والفستق المحمص. تُعد هذه الحلويات النهاية المثالية لوجبة العيد المميزة المليئة بالنكهات اليونانية الأصيلة والمكونات الطازجة.
وكجزء من احتفالات عيد الفطر السعيد، يمكن للضيوف أخذ علبة شوكولاتة ميراكي إلى المنزل كتذكار من زيارتهم للمطعم.
بذل مطعم ميراكي الواقع في فندق الفيصلية بالرياض جهودًا كبيرة في إنشاء قائمة طعام فريدة من نوعها تجسد تمامًا روح العيد. ندعو الجميع للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى حقًا وتذوّق نكهات قائمتنا اللذيذة المعدّة بعناية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *