الرئيسيةUncategorizedتدشين كفو اكسبرس…. أكبر متجر الكتروني مختص في المنتجات الالكترونية والرقمية وأجهزة الاتصال .. كفو اكسبرس .. وفر قروشك

تدشين كفو اكسبرس…. أكبر متجر الكتروني مختص في المنتجات الالكترونية والرقمية وأجهزة الاتصال .. كفو اكسبرس .. وفر قروشك

تدشين كفو اكسبرس…. أكبر متجر الكتروني مختص في المنتجات الالكترونية والرقمية وأجهزة الاتصال ..

كفو اكسبرس .. وفر قروشك

الرياض03  ديسمبر 2020

تنمو التجارة الإلكترونية بمعدل ثابت في جميع أنحاء العالم. ويتوقع الخبراء أن تصل مبيعات التجارة الإلكترونية بالتجزئة إلى 4.13 تريليون دولار أمريكي في عام 2020.

وسجلت السوق السعودية ارتفاعاً كبيراً أيضاً وزادت معدلات الشراء الالكتروني لا سيما بعد جائحة كورونا حيث كشفت دراسة حديثة عن نمو سريع في التسوق عبر الإنترنت، حيث يتسوق حوالي ثلاثة من كل أربعة مستهلكين عبر الانترنت .

ومواكبة لهذا التوجه وبعد دراسة عميقة للسوق تم اطلاق (كفو اكسبرس ) كمتجر متخصص في المنتجات الالكترونية والرقمية وأجهزة الاتصال بمواصفات عالمية وخدمات متنوعة ترضي مختلف شرائح العملاء .

ويوفر (كفو اكسبرس) أحدث أجهزة الهاتف المحمول من مختلف العلامات التجارية ، وملحقات الهواتف والاكسسوارات والشواحن وبطاقات الشحن الالكتروني ومختلف المنتجات الالكترونية

وحقق (كفواكسبرس) نجاحاً منذ انطلاقته حيث لمس العملاء والمشترون الفرق في الخدمة والتعامل وتنوع المنتجات والحرص على ارضاء مختلف الشرائح والأذواق.

كما حرص الموقع على اتاحة الشراء لعملائه من خلال تطبيق الجوال وبخطوات بسيطة وآمنة وسلسة حيث يمكن تحديد المنتج واختياره ومن ثم الشراء والدفع بطرق مختلفة تناسب كل مشتري.

وانطلاقا من أهمية تنويع الحضور في مختلف المنصات، كان (كفو اكسبرس ) حاضراً بقوة كموقع الكتروني مميز بتصميم فريد ومريح يساعد المشتري على التصفح والتنقل بين المنتجات والمقارنة بينها والاطلاع على التقييمات المختلفة قبل اتخاذ القرار بالشراء .واستعان (كفو اكسبرس) بأحدث التقنيات في هذا المجال لعرض المنتجات بأشكال جذابة وفي بيئة عالية من الأمان والحرص على معلومات العميل وخصوصيته منذ لحظة دخوله للشراء وحتى انتهاء عملية الدفع.

وحرص القائمون على الموقع على الحضور أيضا في منصات التواصل كتويتر ويوتيوب وانستغرام وفيس بوك لخدمة أكبر شريحة من العملاء.

وانطلاقاً من أهمية التسليم السريع للمنتجات والدقة في المواعيد حرص  (كفو اكسبرس) على إيلاء هذه النقطة أهمية إضافية تمثلت في عدة إجراءات تضمن وصول المنتج للعميل بأسرع وقت من خلال التعاون مع أفضل تطبيقات التوصيل في المملكة .

ان تجربة موقع كفو اكسبرس لمرة واحدة كفيلة بالعودة إليه مرات عديدة لما يقدمه من تسوق سهل وسريع ومشوق حيث يختار العميل منتجه ويسجل بياناته ويختار طريقة الدفع وسيكون ماطلبه في الطريق إليه بأسرع مايمكن .

موقع كفو اكسبرس :

kafooexpress.com

كفو اكسبرس على متجرغوغل بلاي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.pro.android.kafooExpress&hl=ar&gl=US

 كفو اكسبرس على متجر اب ستور :

https://apps.apple.com/sa/app/kafoo-express/id1505381508

قنوات التواصل الاجتماعي متجر كفو اكسبرس في المملكة العربية السعودية :

Description: E:\facebook (1).png
https://bit.ly/3fWRLkR
Description: E:\instagram.png
https://instagram.com/kafooexpress?igshid=lfzp4w43okvg
https://www.youtube.com/channel/UCTea0WEZZ6glaDDKroScIYw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *