الرئيسيةUncategorizedتحت شعار حركة السعادة الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA تشارك في فعاليات اليوم العالمي لسرطان الأطفال

تحت شعار حركة السعادة الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA تشارك في فعاليات اليوم العالمي لسرطان الأطفال

بالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة

المملكة العربية السعودية – 24 فبراير 2022: يتحد العالم بأجمعه في السابع عشر من فبراير في مكافحة وباء السرطان، حيث يتم السعي إلى إنقاذ الملايين من الوفيات التي يمكن الوقاية منها سنويًّا من خلال زيادة وعي الأفراد، والحكومات في جميع دول العالم.

ويهدف اليوم العالمي للسرطان الى تثقيف المجتمعات وتوعيتها بأمراض السرطان، وطرق الوقاية منها وتشجيع الكشف المبكر، والتوعية بأهميتها. مع التأكيد على أن الحلول ممكنة ومتوفرة، وبإمكاننا كأفراد، أو مؤسسات وهيئات حكومية وغير حكومية، تقديم وسائل الدعم والتوعية والوقاية من السرطان.

وقد شاركت الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA الوكيل الحصري لسيارات كيا في القطاع الغربي بالمملكة العربية السعودية في فعاليات اليوم العالمي لسرطان الأطفال تحت شعار حركة السعادة، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة والتي سوف تضم العديد من المبادرات المستقبلية تحت شعار الحركة التي تلهم بهدف تعزيز وتحسين جودة الحياة في المجتمع السعودي وهو أحد أهداف رؤية المملكة 2030.

وتتطلع الشركة إلى المساهمة الفاعلة في مثل هذه الفعاليات لرفع الوعي لدي المجتمع حول مثل هذه الأمراض التي تمس فلذات أكبادنا مما يؤكد على روح المسؤولية المجتمعية في الشركة الأهلية للتسويق التي تسعى للعمل لمصلحة المجتمع السعودي.

وبهذه المناسبة صرح السيد / حسن الشمراني – الرئيس التنفيذي في الشركة الأهليــــــة للتسويق

NMC-KIA: “نحن فخورون بالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة والذي يمثلها السيد / مشعل القرشي – مدير العلاقات العامة والإعلام وذلك من خلال مشاركة جمعية ساند لمحاربة السرطان بهذا اليوم العالمي للسرطان لرسم البسمة على وجوه أطفالنا وتشجيعهم على الحركة واللعب، وذلك من منطلق المسؤولية الاجتماعية للشركة”.

وتأتي حركة السعادة المستلهمة من شعار شركة كيا الحركة التي تلهم، لإطلاق سلسلة حركات مستقبلية لخدمة المجتمع والتي تقع على عاتق الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA.

وتعمل الشركة الأهلية للتسويقNMC-KIA  على جذب انتباه الجمهور باليوم العالمي لسرطان الأطفال مما يساعد في الكشف المبكر عن مرض السرطان، والتعبير عن دعم الأطفال والمراهقين المصابين بالسرطان والناجين.

كما ابدت السيدة / نهى، ممثلة جمعية ساند الخيرية إعجابها بالفعالية والتنظيم الذي كان أكثر من رائع حسب وصفها، حيث إن الأطفال استمتعوا كثيرا في ذلك اليوم، وتشكر نيابة عن الجمعية الشركة الأهلية للتسويق KIA-NMC ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على هذه المبادرة الانسانية لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال.

وتعد مشاركة الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA بالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة وجمعية ساند لمحاربة السرطان كمبادرة إنسانية لزيادة الوعي حول أهمية الحركة للجسد وتعزيز الروح المعنوية لمقاومة المرض كخطوة في طريق الشفاء.

تعمل الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA على تقديم نمط متميز، يبتكر، يخدم، ويلهم الناس، محفّزاً بداخلهم “دافع الفوز بالقيادة”. إنه عالم يلهم أولئك الذين يتطلعون إلى النمو والتطور، ومن لا يرتضون بغير أن يكونوا الأفضل على سواهم. بُنيت ثقافة الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA على فكرة “الموثوقية” والاهتمام الفائق بالعملاء كأولوية حتمية، من خلال الابتكار التشغيلي وإثراء التجارب للعملاء، ما يوفر أرقى أساليب التنقل وأحدث وسائل الراحة في القيادة داخل السوق السعودية. إنه إرث من النمو والتميز والنجاح، ينطلق بثقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *