الرئيسيةفنادق ومنتجعاتتجارب صيفية مثيرة في جراند ميلينيوم الوحدة غرف وأجنحة فاخرة وشقق بخدمات متكاملة توفر اطلالات خلابة على العاصمة ومناطق الجذب القريبة

تجارب صيفية مثيرة في جراند ميلينيوم الوحدة غرف وأجنحة فاخرة وشقق بخدمات متكاملة توفر اطلالات خلابة على العاصمة ومناطق الجذب القريبة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (31 مايو 2023) – استعدّ للاستمتاع بتجارب مثيرة خلال عطلة الصيف في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول.
يعتبر جراند ميلينيوم الوحدة من أكبر الفنادق في أبوظبي حيث يضم 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة توفر اطلالات خلابة على العاصمة ومناطق الجذب القريبة. ويضم أيضا سبا فخما وناديا للياقة البدنية وفقا لأحدث التقنيات، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي توفر للضيوف خيارات متعددة من الاطباق الشهية.
يمكن للضيوف الاستمتاع خلال فصل الصيف بإقامة مريحة مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة في غرف الفندق الفاخرة، وتسجيل الوصول والمغادرة في أي وقت بأسعار تبدأ من 410 درهما إماراتيا. وتتاح للزوار فرصة تناول اشهى الاطباق في مطاعم الفندق المتنوعة باستخدام قسيمة طعام وشراب بقيمة 100 درهم إماراتي إضافة الى خدمة النقل المجانية لاستكشاف معالم أبوظبي.
ويتميز الفندق باحتوائه على العديد من المطاعم المتميزة التي تقدم للضيوف خيارات متعددة من القوائم الموسمية التي يتم إعدادها من المكونات الطازجة وتقدم رحلة طهي استثنائية تمثل احتفالية لجميع الحواس. ويوفر ليالي شهرزاد، المفهوم الجديد للطهي رحلة فريدة مستوحاة من الشرق الأوسط تضم مجموعة من الأطباق والوجبات الشهيرة مع الترفيه الحي والشيشة وتراس في الهواء الطلق فيما يعدّ 31 بار اند لاونج مكانا مثاليا للاسترخاء بعد يوم حافل، ويتميز بتقديمه تشكيلة من الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة والشيشة مع إطلالة رائعة على أفق أبو ظبي.
ويضم الفندق ايضا “بورترز” الذي يقدم قائمة من أفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات “تكس مكس” المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل “بورترز إنجلش بوب” من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة. ويقدم مقهى “90 سينتيجريد” مفهوما محليا فريدا يوفر وجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة. ويتميز ذا ليتل بيسترو بتقديمه انواع القهوة المتنوعة والعصائر المنعشة والسلطات الصحية والسندويشات اللذيذة.
ويتمتع جراند ميلينيوم الوحدة بموقعه الفريد في قلب المدينة على مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *