الرئيسيةUncategorized“بيجو لايف” تبدأ رحلة البحث عن نجم الغناء المرتقب… بإطلاق مسابقة “أحلى صوت” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

“بيجو لايف” تبدأ رحلة البحث عن نجم الغناء المرتقب… بإطلاق مسابقة “أحلى صوت” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 22 مارس 2022 – أطلقت “بيجو لايف”Bigo Live، إحدى منصات البث المباشر الاجتماعية الرائدة، مؤخراً مسابقة الغناء “أحلى صوت” – وهي مسابقة غنائية تدعو جميع هواة الغناء العرب الموهوبين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشاركة في سلسلة حلقات المسابقة الأسبوعية التي تدور حول موضوعات معينة. سينضم الفائز في كل أسبوع إلى لجنة التحكيم التي تضم بعض المواهب الاستثنائية من “بيجو لايف” Bigo Live والنجمة إيمان عبد العزيز، المتناقسة سابقاً في الموسم 3 من برنامج “اراب آيدول”.

تقام سلسلة حلقات مسابقة “أحلى صوت” على الإنترنت مساء كل يوم خميس الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية على “Bigo Live”، وسيكون موضوع الحلقتين المقبلتين “معًا في يوم المرأة” (رقم الحساب: 1894404914). واحتفالاً بالمناسبات المهمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستدور مواضيع المسابقات خلال الأسبوعين القادمين حول الأمهات والأسرة، وذلك تتويجاً للاحتفال بذكرى يوم الأم، وكذلك الأغاني التقليدية في إطار الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

إن هذه المسابقة تضع المتنافسين أمام تحد كبير إذ إن تعليقات كل مشاهد مهمة وستؤثر على نتيجة المتسابقين، وهو ما يجعلها أيضًا تجربة ممتعة ومسلية للجمهور. وفي إطار هذا الحدث التفاعلي للغاية، يتطلب الأمر من المتسابقين أداء الأغنيات التي يطلبها الضيوف والجمهور في الجولة الأخيرة. وبإمكان أفراد الجمهور التصويت من خلال إضافة تعليقاتهم أثناء فترة البث المباشر، ومن ثم يتم اختيار الفائزين تبعاً لذلك.

قال المتحدث باسم “بيجو لايف”، “تلعب التكنولوجيا ومنصات البث المباشر، على وجه الخصوص، دوراً محورياً في سد الفجوة بين العالمين الواقعي والافتراضي.” وأضاف بالقول، “إلى جانب أن المسابقات التي تتم عبر البث المباشر تُعدّ  أكثر ملاءمة للمواهب، فهي مناسبة أيضاً للشركات، لأنها تقلل إلى حد كبير من تكاليف المشاركة واستضافة الأحداث”. وأضاف “إن مسابقاتنا المصممة خصيصاً للمنطقة جعلت إمكانية المشاركة للأفراد الطموحين أكثر سهولة وسلاسة، حيث أتاحت لهم فرصة استعراض مواهبهم وصقل مهاراتهم وشق طريقهم نحو النجومية. وحتى بعد انتهاء المسابقات، سيكون بمقدور عشاق الموسيقى التجمع في غرفة البث المباشر وممارسة هوايتهم في الغناء ومشاركة أو طلب الاقتراحات وتأسيس مجتمع موسيقي بالتعاون مع نظرائهم الذين يشاركونهم الميول ذاتها على منصتنا.”

تشكل الثقة، العامل الأهم والأبرز لنجاح وازدهار المواهب والأفراد، سواء كانت هذه الثقة متبادلة بين المعجبين أو الشركاء أو الرعاة المحتملين. وبالرغم من أن المستخدمون يحترمون ويقدرون الإبداع واللمسات الفنية الكامنة وراء المحتوى الموسيقي، إلا أنهم يريدون المزيد، ويرغبون بالشعور بأنهم أكثر قرباً من الشخص الموهوب لتأسيس علاقة تواصل وطيدة تشعرهم بعمق الارتباط به.

سيتمكن الأفراد الموهوبون، من خلال منصات البث المباشر، التفاعل مع جمهورهم بطريقة طبيعية ترتكز على التواصل البشري، وذلك من خلال الابتسامات والضحك والتعاطف وغير ذلك. وهذا يدل على أنهم أشخاص حقيقيون ولا يختلفون كثيرًا عن أي فرد يشاهد البث المباشر. ومن شأن ذلك أيضاً مساعدتهم على التواصل عن كثب وبشكل أكبر مع بعضهم مع مرور الوقت، وكذلك تأسيس نوع من التقارب مع الفنانين الموسيقيين أنفسهم. وهذا بدوره سيخلق عدداً من الفرص ويؤدي إلى حشد دعم كبير من قبل الجمهور، وذلك باعتبار أن الناس في الأغلب يميلون إلى دعم الفرد الذين يشعرون بعمق الارتباط به منذ البداية لأنهم يكونون أكثر ارتباطاً به لا سيما مع مراحل تقدمه في رحلته الفنية ومسيرته الموسيقية

خلال شهر رمضان القادم، ستستضيف “Bigo Live” سلسلة من الأحداث الرائعة بما في ذلك مسابقة الطهي وسوف يُعرض من خلال التطبيق والبث المباشر المسابقات والحفلات الموسيقية الحية وغيرها الكثير. ابقوا على اطلاع على آخر مستجداتنا وتابعونا على منصات التواصل الاجتماعي من خلال فيسبوك وانستغرام “”@bigolivearabia.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *