الرئيسيةUncategorizedبوسطن كونسلتينج جروب تطلق برنامج “جيل طموح 2020” لتعزيز مهارات الجيل القادم من قادة الأعمال في الممكلة العربية السعودية ..

بوسطن كونسلتينج جروب تطلق برنامج “جيل طموح 2020” لتعزيز مهارات الجيل القادم من قادة الأعمال في الممكلة العربية السعودية ..

تهدف مبادرة “جيل طموح” التي أطلقتها مجموعة “بوسطن كونسلتينج جروب” إلى صقل مهارات أكثر من 100 طالب سعودي ممن يتمتعون بإمكانات هائلة وتزويدهم بخبرات ورؤى تمكّنهم من قيادة قطاعات الأعمال في المملكة مستقبلاً

الرياض، 11 مارس 2020 – أطلقت “بوسطن كونسلتينج جروب”، اليوم، النسخة الأحدث من برنامج “جيل طموح”، المبادرة الهادفة إلى صقل مهارات الطلبة السعوديين وتزويدهم برؤى وخبرات عملية متنوعة لقيادة قطاعات الأعمال في المملكة العربية السعودية مستقبلاً. وتم اختيار أكثر من 100 طالب بتخصصات متنوعة من مختلف الجامعات الرائدة في السعودية ليكونوا أعضاءً في البرنامج.

وقال فيليب كورنيت دي سان سير، شريك ومدير مفوّض في بوسطن كونسلتينج جروب: “يجسّد برنامج جيل طموح التزامنا المستمر في بوسطن كونسلتينج بتقديم مساهمات إيجابية وطيلة الأجل في المجتمعات التي نعمل فيها. ويهدف البرنامج إلى تطوير إمكانات وقدرات الجيل القادم من قادة الأعمال ليتمكنوا من المساهمة بشكل  فعال في دعم أهداف الحكومة السعودية نحو تعزيز التنمية والتقدم عبر كافة المجالات بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030”.

وشهد الحدث التفاعلي الذي استمر على مدار يومين مشاركة نخبة من خبراء بوسطن كونسلتينج جروب الذبن قدموا للطلبة مجموعة من الرؤى حول حول أحدث التوجهات والتحولات التي تشهدها قطاعات الأعمال. إضافة إلى ذلك شارك عدد من خبراء القطاعات من أمثال نورة العقيل، المدير التنفيذي لشركة The Hapiness Factory.

وتخطى حفل إطلاق برنامج “جيل طموح” أهداف المنظمين ليبرهن على المسار الذي اعتمدته بوسطن كونسلتينج جروب في إطار جهودها المستمرة والهادفة إلى تطوير مهارات الجيل القادم من المواهب في المملكة العربية السعودية. وانتهز المشاركون في الحدث، والذين كان نصفهم من السيدات، الفرصة لطرح الأسئلة والاستفسارات على قادة الفكر إضافة إلى التواصل مع ممثلي بوسطن كونسلتينج جروب.

وأضاف كورنيت دي سان سير: “كان من دواعي سرورنا رؤية الحماس والحيوية ومستوى المشاركة من جانب الطلبة في هذا الحدث، الذي كان موضوعه يتمحور حول “النجاح في العقد القادم”. وقد شكل هذا الحدث دليلاً على الإمكانات القيادية التي يتمتع بها المشاركون في البرنامج إلى جانب دوافعهم الكبيرة للتألق وتحقيق النجاحات في مساراتهم المهنية”.

# # #

نبذة عن شركة بوسطن كونسلتينج جروب

تتعاون بوسطن كونسلتينج جروب مع مجموعة واسعة من الشركاء في مختلف قطاعات الأعمال والمجالات الاجتماعية والاقتصادية لمساعدتهم على تحديد التحديات وإيجاد حلول لها واستغلال الفرص ذات القيمة العالية. وكانت بوسطن كونسلتينج جروب رائدة على مستوى العالم منذ تأسيسها في عام 1963. وتساعد المجموعة شركاءها اليوم على التحول بشكل كامل وإحداث التغييرات المطلوبة وتمكين المؤسسات من النمو وتعزيز تنافسيتها في الأسواق وتحقيق الربحية.

تؤمن بوسطن كونسلتينج جروب أن الشركات التي تطمح إلى النجاح في سوق اليوم تحتاج إلى الجمع بين القدرات الإنسانية والرقمية. وتتميز فرقنا العالمية المتخصصة والمتنوعة بخبرات عريقة ورؤى ثاقبة عبر مختلف القطاعات والمجالات لإحداث التحول اللازم. وتقدم المجموعة حلولاً متقدمة تتمثل في  الاستشارات الإدارية الرائدة والتكنولوجيا والتصميم إلى جانب المشاريع الرقمية والمؤسسية وتحويل الأهداف النهائية للأعمال إلى واقع ملموس. وتعتمد المجموعة نموذج عمل تعاوني فريد يغطي جميع متطلبات العميل مما يسهم في تحقيق النتائج المنشودة التي تتيح للعملاء تحقيق المزيد من الازدهار والنمو.

حول برنامج جيل طموح

يُعد برنامج “جيل طموح”، مبادرة مميزة أطلقتها مجموعة “بوسطن كونسلتينج جروب” في الشرق الأوسط، بالتعاون مع منظمات محلية ودولية رائدة، بهدف تطوير مهارات الجيل القادم من قادة قطاعات الأعمال في المملكة العربية السعودية. ويعمل البرنامج على تطوير وتحفيز وإلهام أكثر طلاب الجامعات الموهوبين والمميزين في المملكة العربية السعودية لاكتشاف وتعزيز كامل إمكاناتهم. وسيعزز البرنامج مهاراتهم القيادية والمهنية ومهارات النواصل والعلاقات الشخصية. ويتيح البرنامج للطلاب المسجلين فرصة المشاركة في ورش عمل تفاعلية وجلسات حوار ونقاش رائدة تركز على كيفية إحداث تحولات إيجابية في المجتمعات التي ينتمون إليها محلياً وعبر العالم. وتهدف مجموعة “بوسطن كونسلتينج جروب” عبر هذه المبادرة إلى توسيع نطاق الفرص والتطلعات للطلبة الخريجيين وإعدادهم للمرحلة القادمة من حياتهم المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *