الرئيسيةUncategorizedبنكهات عالمية.. لولو تطلق مهرجان “عالم المأكولات”

بنكهات عالمية.. لولو تطلق مهرجان “عالم المأكولات”

 

أطلقت شركة لولو السعودية للأسواق الكبرى أكبر مهرجانها “عالم المأكولات” في جميع فروعها في المملكة، حيث يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بتنوع المأكولات وعروض الطهي المباشرة مع العديد من المشاهير، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة مع تذوق عينات لذيذة من أشهر الطهاة في المملكة وخارجها.

وسيقدم مهرجان “عالم المأكولات” عروضًا هائلة وصفقات متنوعة على مجموعة واسعة من المنتجات ذات المصادر العالمية والمكونات التي تلبي كل تجربة طهي والحلويات والمأكولات البحرية واللحوم وخيارات عديدة وأنواع الأطعمة الساخنة في 22 فرع في المملكة .

ويستمر المهرجان لمدة أسبوعين من 23 فبراير حتى 8 مارس ويشمل على عروض طهي عديدة من الطهاة المشهورين وكبار الطهاة في العالم العربي والتفاعل معهم، بالإضافة إلى العديد من مسابقات الطهي التي ستمنح للمشاركين فرصة لعرض مهاراتهم في الطهي.

وقال السيد أشرف علي، المدير التنفيذي لمجموعة لولو العالمية: ” يعد الطعام أحد العناصر الرئيسية التي تحظى باهتمام الجميع وهو أيضًا شيء نعتمد عليه جميعًا من أجل صحتنا، ونقدم أفضل المنتجات الصحية من مكاتب التصدير في أكثر من 24 دولة.

جدول الطهاة المشاهير:

  1. الشيف الشربيني – هو أحد أشهر الطهاة في العالم العربي لأكثر من 45 عامًا. سيقدم عروض الطهي في الرياض في 24 فبراير والدمام في 25 وجدة في 26.
  2. الشيف علي باشا – أحد الطهاة اللامعين في السعودية مع 1.2 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

 سيقدم عروض الطهي في الدمام في 24 فبراير و 3 مارس في الرياض وجدة في 4 فبراير.

  1. الشيف أحمد عزيز – أحد الطهاة المفضلين في السعودية، سيقدم عروض طهي يوم 24 فبراير – جدة ، 25 – الرياض 03 مارس – الدمام
  2. الشيف دنجل – شيف في قناة روتانا التلفزيونية والقناة السعودية. سيقدم عروض طهي مميزة في 24 فبراير – الرياض ، 25 – جدة و 26 – الاحساء
  3. الشيف سوريش بيلاي – رئيس الطهاة في برنامج بي بي سي من الهند. سيقدم عروض طهي في 24 فبراير – الدمام ، 25  فبراير الرياض – 26 فبراير في جدة
  4. السيد ميثون راميش – ميثون راميش هو ممثل ومقدم تلفزيوني هندي يعمل في الأفلام والتلفزيون المالايالامية. يزور في 24 فبراير – الدمام ، 25 – الرياض 26 فبراير – جدة

سيشارك هؤلاء الطهاة المشاهير أطباقهم ووصفاتهم المميزة مع العملاء وسيكون هناك الكثير من أنشطة الطهي: وجبات غداء وحلويات جاهزة ومعبأة ولذيذة وخالية من السكر والمنتجات الخالي من.

وقال السيد شهيم محمد مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى: “نسعد جدًا بخدمة عملاءنا وتقديم أفضل المأكولات من جميع أنحاء العالم.”

وكجزء من المهرجان، ستقدم لولو عروضًا خاصة تشمل “خيارات الصباح السعيد” و”شوكولاتة وأكثر” و”خيارات صحية” و”أرز شهي” و “توابل وبقوليات” و”عروض الأسماك” و”قطع لحوم مميزة” و”كوكيز جار” و”الفواكه المنعشة” و”مزاج ورواقة” و”مستلزمات المطبخ”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *