الرئيسيةUncategorizedبعد نجاحها في تنفيذ مشاريع فنادق (فوكو الخبر) و (موفنبيك القصيم) و (راديسون بلو الرياض) . كيان الأعمال تستقبل العام الجديد بتوقيع شراكة مع ورويك (warwick) وإطلاق خدمات إستثمارية متميزه .

بعد نجاحها في تنفيذ مشاريع فنادق (فوكو الخبر) و (موفنبيك القصيم) و (راديسون بلو الرياض) . كيان الأعمال تستقبل العام الجديد بتوقيع شراكة مع ورويك (warwick) وإطلاق خدمات إستثمارية متميزه .

بعد نجاحها في تنفيذ مشاريع فنادق (فوكو الخبر) و (موفنبيك القصيم) و (راديسون بلو الرياض) 
. كيان الأعمال تستقبل العام الجديد بتوقيع شراكة مع  ورويك (warwick) وإطلاق خدمات إستثمارية متميزه .

تستعد شركة كيان الاعمال للحصول على عدد من المشروعات السياحية خلال العام المقبل ٢٠٢١ في مدن ومناطق مختلفة من المملكة. جاء ذلك خلال الموتمر الصحفي الذي اقامته شركة كيان الاعمال بمناسبة الانجازات والنجاحات المتتالية التي حققتها الشركة.وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الادارة لشركة كيان الاعمال محمد بن علي العبود خلال  موتمر صحفي اقيم يوم امس الاحد بمقر الشركة بشارع التحلية بحضور المدير العام للشركة حسين عابد وعدد من مدراء الأدارات والمهندسين فيها وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض ، ان شركة كيان الاعمال تتوسع وفق خطط استراتيجية وتنمويةفي هذا القطاع .وأوضح العبود إلى أن النجاحات التي حققتها الشركة خلال الفترة القصيرة الماضية وإنعكاس ذلك على رضاء عملائنا يعتبر الحافز الأكبر لنا للأستمرار في تطوير خدماتنا لتكون متخصصة أكثر وبدقة عالية لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ .وأشار  إلى أن نجاحنا في تجديد وتطوير فندق “موفنبيك القصيم” وما قدمته شركة كيان من خدمات شملت التصميم والتنفيذ والتجهيز يعتبر إنجازاً نفتخر به ، حيث أصبح الفندق ذي الخمس نجوم يحتوي على تنوع متميز من غرف الضيافة والأجنحة التنفيذية والملكية والرئاسية ، فضلاً عن الأندية الصحية والمطاعموقاعات الأجتماعات .

كما تحدث  قصة نجاح أخرى مع فندق” فوكو الخبر” الذي يعتبر الأول في المملكة العربية السعودية ويعود تشغيله لمجموعة ٕانتركونتيننتال العالمية IHG ، حيث تمكنت شركة كيان من تجديد وتطوير الفندق ذي الخمس نجوم بعد تطبيق الأشتراطات والمتطلبات الخاصة بهيئة السياحة والدفاع المدني ومشغل الفندق ، من خلال تقديمها لخدمات التصميم والتنفيذ والتجهيز لكافة غرف ومرافق الفندق .

وذكر عباب أنه تم الأنتهاء حالياً من مرحلة التصميم الخاصة بفندق “رادسون بلو الرياض” وجاري العمل على البدء بأعمال التنفيذ والتجهيز قريباً ، ليكون الفندق ذي الخمس نجوم بمثابة قصة نجاح جديده تضاف إلى نجاحاتنا السابقة وسجل تميزنا في هذا القطاع المهم .يذكر أن شركة كيان الأعمال الرائدة في مجال تصميم وتنفيذ وتجهيز الفنادق والمنتجعات السياحية تأسسة عام ٢٠٠3 م ، عملت منذ نشأتها على تقديم مستوى متميز من الخدمات تشمل التصميم والتنفيذ والتجهيز لقطاعات مختلفة على رأسها قطاع السياحة والفنادق والقطاع التجاري والسكني .ومن جهة اخرى أشار المدير العام لشركة كيان الأعمال حسين عابد ا أن الشركة تمتلك بالأضافة ٕالى خبراتها التي تجاوزت ١7 سنه عدداً من المشاريع والمنتجات الخاصة بها بشكل حصري فضلاً عن توفر خيارات واسعة للتصنيع المحلي أو الاستيراد الدولي عبر شبكة من المصادر المتخصصة على مستوى أمريكا وأوروباوأسيا تربطهم معنا علاقات شراكة ٕاستراتيجية .ولفت حسين ٕالى أن ٕاتفاق الشراكة المبرم مع مشغل الفنادق العالمية “ورويك ” يعتبر ٕاضافة مهمة لأكمال الدائرة الحالية من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة .

ومع نية الشركة طرح الهوية الجديدة لها مطلع العامالمقبلفٕاننابذلكنكونقدأكملناكافةالأستعداداتاللازمةلخدمةالقطاعاتالمستهدفهفيالسوقالسعوديبالشكل الصحيح . حيث ستتضمن الخدمات المقدمة من الشركة لعملاءها بالأضافة ٕالى الخدمات الأساسية تقديم حلول متكاملة للمستثمرين تحت مسمى مزود خدمات ٕاستثمار Investment Services Provider، تشمل هذه الخدمة طرح الأفكار الأستثمارية كخطوة أولى مع كافة الدراسات اللازمة من الناحية المالية والفنية لضمان جدوى المشروع ، وتنتهي بتحديد التشغيل الأمثل الذي يخدم ما تم التخطيط له في المشروع الأستثماري مروراً بالتصاميم الهندسية المطلوبة والموافقات والأعتمادات اللازمة لأنهاء تنفيذ المشروع .

وبتقديم هذا النوع المميز من الخدمات الشاملة والمتخصصة تضمن الشركة حصول عملائها على أعلى العوائد من المشاريع الأستثمارية وبأقل مخاطر ممكنه . minimum risk – maximum profit .وأختتم حسين حديثه عن أن شركة كيان الأعمال تعتبر الوكيل الحصري لعدد من مواد التشطيب عالية الجودة مثل ورق الجدران وموكيت الأرضيات وغيرها من المواد المتخصصة والمميزه اللازمة للمشاريع . كما حرصت شركة كيان الأعمال مؤخراً على تطوير منتج خاص بها يخدم قطاع السياحة والفنادق وهو عبارة عن غرف فندقية مسبقة الصنع مجهزة بكافة المتطلبات الفندقية ومتوافقة مع كل ٕ اشتراطات الأمن والسلامة تسعى من خلاله الشركة لتحقيق عامل السرعة والجودة في التنفيذ وبأقل التكاليف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *