الرئيسيةUncategorizedبطولة كأس العالم للجولف من الخطوط الجوية التركية تصل إلى بيليك في أنطاليا ..

بطولة كأس العالم للجولف من الخطوط الجوية التركية تصل إلى بيليك في أنطاليا ..

وصلت بطولة كأس العالم للجولف من الخطوط الجوية التركية، التي تصل لبلدان ووجهات دولية أكثر من أي خطوط جوية أخرى، للمرة السابعة إلى أنطاليا يومي 4 و5 نوفمبر 2019.

وإضافة إلى منح فرق الشركات فرصة تواصل استثنائية، يستمتع المشاركون في المسابقة بضيافة الخطوط الجوية التركية رفيعة المستوى ويممارسة الجولف في أفضل مضامير الجولف حول العالم.

وكان أكثر من ثمانية آلاف لاعب – جميعهم من كبار الشخصيات المدعويين من قبل الخطوط الجوية التركية – قد تنافسوا ضمن أكثر من 100 بطولة محلية حول العالم، ليضمن الفائزون بهذه البطولات مكانهم في النهائيات الكبرى في أنطاليا.

يذكر أن بطولة العالم للجولف من الخطوط الجوية التركية تأسست عام 2013 من قبل الناقل الوطني التركي كجزء من التزامها بالرياضة والجولف، والذي يشمل أيضاً دعمها لبطولة الخطوط الجوية التركية الأوروبية المفتوحة، وبطولة تحدي الخطوط الجوية التركية.

وقال محمد إلكر أيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية: “كأس العالم للجولف من الخطوط الجوية التركية فعالية نفتخر بها كثيراً، كما إنها مستمرة بالنمو والتحسن عاماً بعد عام. يسعدنا أن نقيم هذه الفعالية، التي أصبحت حالياً ذات أهمية كبيرة في جدول مشاركات كل لاعبي الجولف، في أنطاليا التي تعتبر بدورها واحدةً من الوجهات السياحية المفضلة في تركيا والمعروفة عالمياً بساحلها الفيروزي وجمال طبيعتها”.

يذكر أن هذا العام شهد انتقال الخطوط الجوية التركية إلى مقرها الجديد في مطار إسطنبول، المنشأة المميزة التي سيتابع الناقل العالمي مسيرة اتساعه فيها. وتصل الخطوط الجوية التركية، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، إلى 316 وجهة في 126 بلداً، وتتيح من مقرها الجديد في قلب حركة الطيران العالمية لضيوفها اكتشاف المزيد من أنحاء العالم، وكذلك مضامير الجولف المبهرة في تركيا.

الخطوط الجوية التركية

المكتب الإعلامي

نبذة عن الخطوط الجوية التركية:

تأسست عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط، وتملك الخطوط الجوية التركية، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، أسطولاً يضم 346 طائرة (ركاب وشحن)، وتسيّر رحلاتها إلى 316 وجهة حول العالم، بما فيها 266 وجهة دولية و50 وجهة محلية في 126 بلداً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com. وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: Facebook، وTwitter، وYoutube، وLinkedin وInstagram.

نبذة عن تحالف “ستار ألاينس”: تأسس تحالف “ستار ألاينس” في العام 1997، كأول تحالف عالمي للطيران يوفر شبكة تربط جميع أنحاء العالم ويوفر خدمة سلسلة للمسافرين الدوليين. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” “طيران الهند” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”أفيانكا” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”إيفا للطيران” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”خطوط شينزين الجوية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سويس” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”الخطوط الجوية التركية” و”يونايتد إيرويز”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 19,000 رحلة يومياً إلى أكثر من 1,250 مطار في 195 دولة حول العالم. كما يتم توفير رحلات أخرى متصلة من قبل الشريك المتصل لـ “ستار ألاينس”، خطوط جونياو الجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *