الرئيسيةUncategorizedبحضور نجوم الفن هيلتون الرياض يحتفل بيوم الصداقة العالمي ..

بحضور نجوم الفن هيلتون الرياض يحتفل بيوم الصداقة العالمي ..



الرياض ، المملكة العربية السعودية -30 يوليو 2019 وسط حضور مجموعة من نجوم الفن والمنتجين ونجوم السوشل ميديا في السعودية، إحتفل فندق هيلتون الرياض بيوم الصداقة العالمي والذي يوافق 30 يوليو من كل عام بحسب أجندة الأمم المتحدة.

وشارك مجموعة من نجوم الفن والمنتجين والاعلاميين في السعودية وبحضور السيد فهد حسن نائب المدير العام  لهيلتون الرياض ورئيس جمعية المنتجين والموزعين السعوديين محمد الغامدي، إحتفالية فندق هيلتون والذي تضمنت درس عملي في تعلم كيفية صنع أكلة السوشي الشهيرة داخل أحد مطاعم الفندق الرئيسة.

ووسط أجواء حميمية بين الفنانين والفنانات ونجوم السوشل ميديا، أعد الفندق برنامج حافل أطلع فيه الضيوف على مرافق الفندق الأهم والاكبر في منطقة الرياض، وجولة تعريفية بالخدمات والنادي الرياضي والقاعات الرئيسية للإحتفالات والمطاعم، ليشكل هيلتون الرياض الواجهة الأبرز للضيافة في العاصمة السعودية الرياض.

وأكد محمد الغامدي رئيس جمعية المنتجين السعوديين، أن اللقاء بالزملاء والعاملين في هذا المجال والإعلاميين، في يوم الصداقة العالمي بإستضافة فندق هيلتون الرياض، يأتي في وقت إيجابي تشهد فيه السعودية العديد من المتغيرات الإيجابية في تحسين جودة الحياة. موضحا أن الأحداث الإجتماعية تنعكس بالشكل الإيجابي على العلاقات بين الزملاء وتوثق الترابط الحاصل فيما بينهم والتي تعد أحد أهم أهداف الجمعية.

من جانبه قال اندريه هيرشيمنت المدير العام لهيلتون الرياض، أن برامج المسؤولية المجتمعية ودعم العلاقات بين الفندق ومختلف أطياف المجتمع، من أولويات إستراتيجية هيلتون الرياض، موضحا أن الفندق الذي يشكل الواجهة الأهم والأكبر في مدينة الرياض يشكل العنوان الأهم في مجال الضيافة وإقامة المناسبات.

واشار هيرشيمنت أن هيلتون الرياض وهو يحتفل مع نجوم الفن والثقافة والسوشل ميديا والإعلاميين بيوم الصداقة العالمي، يسعى إلى أن يكون الحاضن الأهم والخيار الأول لمختلف المناسبات الإجتماعية والإقتصادية في مدينة الرياض، لما يملكه الفندق من مختلف المقومات لذلك، إضافة إلى موقعه المميز شرق مدينة الرياض وقربه من المطار والمراكز التجارية بالعاصمة.

– ### –

حول فنادق ومنتجعات هيلتون

منذ ما يقارب 100 عام ، وضعت فنادق ومنتجعات هيلتون معيارًا للضيافة في جميع أنحاء العالم ، حيث قدمت ابتكارات وخدمات جديدة متطورة للمنتجات لتلبية احتياجات الضيوف المختلفة . و مع وجود أكثر من 575 فندقًا في القارات الست ، فإن فنادق ومنتجعات هيلتون تقع في أكثر الوجهات السياحية شهرةً في العالم للضيوف الذين يعرفون المكان  الأمثل لإقامتهم. يمكن لأعضاء برنامج الولاء (هيلتون أونورز) الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون الوصول إلى مزايا فورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *