الرئيسيةUncategorizedببجي موبايل تمنح اللاعبين هدايا رائعة ضمن تذكرة رويال باس الموسم 14 ..

ببجي موبايل تمنح اللاعبين هدايا رائعة ضمن تذكرة رويال باس الموسم 14 ..

لعبة الهاتف المحمول الشهيرة عالمياً تأتي بمجموعة واسعة من المحتوى الجديد وخدمة عضوية جوجل والمزيد

الرياض، 21 يوليو 2020: تطلق لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) الموسم الجديد بمجموعة ضخمة من المحتوى الجديد ضمن الموسم 14 من تذكرة رويال باس: “Spark the Flame”. وسيتمكن اللاعبون بدءاً من الغد 14 يوليو من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الملابس والأدوات والمكافآت المذهلة والمزيد من خلال تحميلها عبر App Store وGoogle Play.

أصبح مستخدمي Android بفضل تعاون اللعبة مع جوجل قادرون على التسجيل في تذكرة رويال باس الموسم 14 وذلك عبر خدمة اشتراك Royal Pass Prime الجديدة من ببجي موبايل والاستمتاع بمزايا حصرية لأعضاء خدمة Prime فقط. ويوفر اشتراك Royal Pass Prime مستويين للعضوية هما: Prime وPrime Plus، إضافةً إلى خيارات الاشتراك الشهرية والربع سنوية والسنوية. وتتضمن مزايا الاشتراك الإضافية في Prime:

• منح 300 إلى 900 قسيمة رويال باس كل شهر

• الوصول إلى امتيازات “تصنيف الطائرة” الحصرية في Prime

• خصومات الكسب المتنوعة والمستمرة

اشتراك Royal Pass Prime متاح حالياً لمستخدمي Android فقط، وسيتمكن مستخدمو iOS من الحصول عليه قريباً عند التعاون مع Apple مستقبلاً.

للاحتفال بمرور عامين على صدور تذكرة رويال باس في لعبة ببجي موبايل، سيتضمن الموسم 14 أيضاً عودة مجموعات Roaring Dragon ومكافآت بسِمات Dragon Hunter المميزة من موسم رويال باس 5. وتشمل الميزات الجديدة الإضافية في تذكرة رويال باس 14 ما يلي:

صفحة مزايا رويال باس – سيتمكن اللاعبون الآن من عرض مزايا الشراء المتتالية والتحقق من مزايا رويال باس الحصرية الأخرى على الفور

إعلان الردهة في رويال باس – أصبحت هناك فرصة كبيرة لعرض إعلان متعلق بتذكرة رويال باس عند العودة إلى الردهة بعد المباراة

تصل تذكرة رويال باس الموسم 14 اليوم بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق خريطة Livik الجديدة كلياً وذات الطابع الاسكندنافي في لعبة ببجي موبايل. وتُعدّ Livik جزءاً من تحديث محتوى 0.19.0 الضخم، والذي أصبح متوفر الآن أيضاً.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً على متجر App Store وGoogle Play.

# # #

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية  فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *