الرئيسيةسياراتبالتعاون مع فنان سعودي، كيا الأهلية تحتفل باليوم الوطني برسم الهوية الوطنية على سيارتها الرياضية الفاخرة – ستينجر جي تي

بالتعاون مع فنان سعودي، كيا الأهلية تحتفل باليوم الوطني برسم الهوية الوطنية على سيارتها الرياضية الفاخرة – ستينجر جي تي

جدة، المملكة العربية السعودية، 27 سبتمبر 2023 – احتفلت كيا الاهلية باليوم الوطني السعودي من خلال عرضها لسيارتها الرياضية الفاخرة  

ستينجر جي تي والتي تميزت بلمسات فنية على يد الفنان السعودي رأفت سليمان وذلك بتصميم مستوحى من هوية اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين، حيث دمج الفنان الجرافيتي هوية اليوم الوطني “نحلم ونحقق” بالإضافة إلى شعارات الشركة الأهلية للتسويق، مستخدما السيارة لتكون لوحة فنية متحركة.

 

كيا ستينجر جي تي 2023، السيارة الرياضية التي تعتبر رمزاً للتفوق في مجال التكنولوجي والأداء الرياضي في عالم السيارات، بمحرك L3.3 توين تيربو وبقوة 370 حصان، وبتسارع من 0 حتى 100 خلال 4,9 ثواني.

 

ويسر كيا الاهلية دعوة الجميع لزيارة صالة العرض الرئيسية في طريق الملك بجدة والاحتفال باليوم الوطني السعودي والتمتع بمشاهدة هذا الدمج الفريد بين الابتكار والأصالة، ابتدآ من 23 سبتمبر.

 

نبذة عن الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA

 

الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA هي الوكيل الحصري لسيارات كيا الكورية في القطاع الغربي من المملكة العربية السعودية.

 

تنطلق الشركة الأهلية للتسويق “NMC” بحيوية إلى مستقبل أكثر إشراقاً وتطوراً، بفضل تعاونها مع الشركة العالمية كيا، وتعد NMC عملاءها بتجربة فريدة تدفعهم نحو غدٍ أفضل وتلهمهم لقيادة أحلامهم. إنه إرث من النمو، والتميز، والنجاح، يبدأ بثقة!

لمزيد من المعلومات، اتصل على 920034888 او قم بزيارة موقعنا  

kia.com/nmc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *