الرئيسيةفعاليات‎ انطلاق موسم الأفلام الكلاسيكية المحبوبة بمناسبة موسم الأعياد في ديسمبر حصرياً على ديزني+

‎ انطلاق موسم الأفلام الكلاسيكية المحبوبة بمناسبة موسم الأعياد في ديسمبر حصرياً على ديزني+

 

27 نوفمبر 2023، الرياض – المملكة العربية السعودية: زينوا الجدران واستمتعوا بالأجواء الاحتفالية مع ديزني+! مع اقتراب موسم الأعياد، تعدكم ديزني+ بعرض أفلامكم المفضلة لهذه المناسبات، فمع أفلام عطلات الأعياد والأعمال الأصلية والحصرية وأكثر من ذلك بكثير، سيستمتع كل فرد في العائلة صغاراً وكباراً بأوقاتهم وعطلاتهم في شهر ديسمبر!

ونبدأ مع الفيلم المفضّل للجميع وأيقونة موسم الأعياد بدون أي استثناء “Home Alone”، والذي تدور أحداثه عندما تسافر عائلة كيفن ماكاليستر البالغ من العمر ثماني سنوات وتنساه في المنزل عن طريق الخطأ، ليضطر للدفاع عن منزله ضد اثنين من اللصوص، من خلال مجموعة من الحيل والأفخاخ المضحكة! يمكنكم مشاهدة سلسلة أجزاء Home Alone بأكملها، بما في ذلك الجزء الثاني الشهير “Home Alone 2: Lost in New York”.

ثم نواصل احتفالاتنا مع الأفلام الكلاسيكية المحبوبة، مع مجموعة أفلام “The Santa Clause” من بطولة النجم الكوميدي تيم ألين في دور “سكوت كالفين”. تعود الشخصية الشهيرة المحبوبة مؤخراً مع عائلتها بجانبها والأقزام معها لتنفيذ مهمتها المتمثلة بالحفاظ على حيوية وروعة أجواء عيد الميلاد، وذلك في الموسم الثاني من “The Santa Clause” من سلسلة أفلام ديزني+ الأصلية!

ونقدم لكم شيء جديد في شهر ديسمبر هذا العام، فيلم من أعمال ديزني الأصلية “Dashing Through The Snow”! الذي يحكي قصة مضحكة ومؤثرة عن رحلة رجل طيب القلب مع ابنته التي تساعده على تذكّر متعة وسحر موسم عيد الميلاد. هل ترغبون بمشاهدة فيلم أكثر جديةً؟ إليكم الفيلم القصير “The Shepard” من أعمال ديزني+ الأصلية، والذي سيتم بثه في الأول من ديسمبر وهو من بطولة جون ترافولتا، المرشح لجائزة الأوسكار. يتتبع الفيلم رحلة طيّار شاب من سلاح الجو الملكي البريطاني إلى منزله، والتي تأخذ منعطفاً درامياً عندما يظهر طيّار غامض.

كما نحتفل بمناسبة خاصة جداً هذا العام، مع الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لفيلم الإثارة الشهير “Die Hard”. لأولئك الذين يبحثون عن الحماس والتشويق والقليل من الفكاهة في موسم العطلات، نقدم لكم مجموعة أفلام “Die Hard” الكاملة، لتنضموا إلى شرطي مدينة نيويورك سيئ السمعة “جون ماكلين” في أحداث ملحمية.

انتظروا، فهناك المزيد! استمتعوا بمزيد من الأفلام المحببة في العطلات، بما في ذلك الفيلم الأشهر “Miracle on 34th Street”، والفيلم الكوميدي “Jingle All the Way”، وفيلم الرعب “تيم برتون كابوس ما قبل عيد الميلاد” مع دبلجة مصرية، والفيلم العائلي “Muppet Christmas Carol”‎.

إذاً، لدينا فيلم يرضي جميع أذواق كل فرد من أفراد العائلة في شهر ديسمبر على ديزني+. نتمنّى لكم مشاهدة ممتعة وعطلة سعيدة! ‎

يبلغ سعر الاشتراك في ديزني+ 39.99 درهم إماراتي شهرياً، بدون أي مصاريف إضافية ومع ميزة إلغاء الاشتراك في أي وقت.

انتهى

نبذة عن ديزني+

 

ديزني+ منصّة عرض مباشرة ومخصّصة للأفلام والعروض التلفزيونية من ديزني وبيكسار ومارفل وستار وورز وناشونال جيوغرافيك وستار وورز، إلى جانب حلقات مسلسل The Simpsons وغير ذلك الكثير. وفي أسواق دولية مختارة، تشمل هذه الخدمة أيضاً عروضاً رائعةً من العلامة التجارية ستار. وباعتبارها منصّة عرض مباشرة ومخصّصة إلى العملاء من شركة والت ديزني The Walt Disney Company، تشكّل ديزني+ جزءاً من قسم توزيع المواد الإعلامية والترفيهية من ديزني. وتقدّم الخدمة مجموعة متزايدة من الأعمال الأصلية والحصرية بشكل دائم، ومن بينها الأفلام الطويلة والوثائقية ومسلسلات الأكشن والأنيميشن والمحتوى القصير. وتسمح منصّة ديزني+ بوصول غير مسبوق إلى مكتبة ديزني الضخمة من الأعمال الترفيهية المذهلة، سواء السينمائية أو التلفزيونية، كما توفّر أحدث الأعمال من إنتاج استوديوهات والت ديزني بشكل حصري. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني disneyplus.com أو البحث عن تطبيق ديزني+ على معظم الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت.

 

فيسبوك: @DisneyPlusMENA

تويتر: @DisneyPlusMENA 

انستغرام: @DisneyPlusMENA  

هاشتاغ: #DisneyPlus

 

 

تفاصيل الاتصال بديزني+:

ماغي العيد

مديرة علاقات عامة

هيل آند نولتون ستراتيجيز

+966533617410

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *