الرئيسيةUncategorizedانضمام 100 من أكفأ خريجي الجامعات السعودية إلى نسخة العام الحالي من برنامج “جيل طموح” الذي أطلقته مجموعة بوسطن الاستشارية مؤخراً ..

انضمام 100 من أكفأ خريجي الجامعات السعودية إلى نسخة العام الحالي من برنامج “جيل طموح” الذي أطلقته مجموعة بوسطن الاستشارية مؤخراً ..

تهدف مبادرة “جيل طموح” التي أطلقتها مجموعة “مجموعة بوسطن الاستشارية” مؤخراً إلى تطوير وصقل مهارات الطلاب المائة الأكفأ والأكثر تميزاً على مستوى الجامعات السعودية، ليتمكنوا من قيادة قطاعات الأعمال في المملكة مستقبلاً.

الرياض، 25 فبراير 2019 – في إطار جهودها المستمرة ومساعيها الدؤوبة لتطوير وتحفيز مهارات الجيل القادم من الكوادر والمواهب السعودية المتميزة، أعلنت “مجموعة بوسطن الاستشارية” اليوم عن إطلاق النسخة الأحدث من برنامج “جيلٍ طموح”، والذي يهدف إلى إعداد وتمكين الجيل القادم من القادة السعوديين، وتزويدهم برؤى وخبراتٍ وفرص شاملة للانطلاق نحو آفاقٍ أوسع، وتحقيق تطلعاتهم المهنية المنشودة. تم انتقاء أكثر من 100 طالبٍ من أكفأ طلاب الجامعات السعودية في مختلف التخصصات ليكونوا أعضاء في البرنامج.

وفي هذا الصدد، يقول “فيليب كورنيت دي سان سير” (شريك ومدير مفوّض لدى مجموعة بوسطن الاستشارية): “لقد حقق برنامج جيل طموح نجاحاتٍ باهرة منذ إطلاقه لأول مرة، حيث رأينا جميعاً الفرص والمكاسب الكبيرة التي يمكن تحقيقها من خلال الاستثمار الأمثل للوقت والموارد، وتسخير كافة الإمكانيات لتمكين وصقل مهارات الجيل القادم من قادة قطاعات الأعمال في المملكة. وإنه لمن دواعي سروري أن يشهد برنامجنا لهذا العام انضمام نخبةٍ جديدة من المواهب الفريدة والطلاب الأكّفاء ذوي الأفكار والقدرات الإبداعية المتميزة، ونحن ملتزمون بأن ننقل لهم أفضل الممارسات والخبرات والمعرفة التي نمتلكها، وأن نعمل دوماً على تمكينهم، وتنمية وصقل قدراتهم، بما يؤهلهم لمواكبة التغيرات والتحوّلات المتسارعة التي تشهدها قطاعات الأعمال في يومنا الحالي”.

يستهدف البرنامج خريجي الجامعات الشغوفين بحُب المعرفة والاطلاع، ولديهم الكثير من الإمكانيات والقدرات الإبداعية الخلاقة، ويطمحون دوماً لتنمية وإثراء مهاراتهم القيادية. سيتمكن الطلاب المشاركون في البرنامج من حضور الحلقات والجلسات النقاشية الثرية التي سيتم عقدها، بالإضافة إلى حصولهم على فرصةٍ فريدة للتواصل وتبادل الخبرات مع نخبةٍ من قادة قطاعات الأعمال البارزين خلال الاحتفالية المقرّر تنظيمها لإطلاق البرنامج في الأول والثاني من شهر مارس لعام 2020. علاوة على ذلك، سيشتمل البرنامج على جلساتٍ تدريبية وأنشطةٍ متنوعة تهدف لتطوير وصقل المهارات الشخصية والمهنية لهؤلاء الطلاب، كما سيُتاح للطلاب المسجلين في البرنامج فرصة استكشاف قطاع الاستشارات الإدارية، وتطوير خبراتهم المعرفية والمهنية من خلال البرنامج المتكامل لـ “تحليل الأعمال” الذي تقدّمه مجموعة بوسطن الاستشارية (والذي يمتد على مدار 12 شهراً).

الجدير بالذكر أن نسخة العام الماضي من البرنامج قد شهدت انضمام 100 طالبٍ من طلاب الجامعات السعودية، نصفهم من الإناث. وفي هذا السياق، تقول نهى الزهراني، إحدى خريجات برنامج “جيل طموح” لعام 2019: “إنه من دواعي فخري وسروري أن أكون جزءاً من هذا البرنامج المتميز، والذي ساعدني على تطوير مسيرتي المهنية، واكتساب مهاراتٍ وخبراتٍ جديدة، فضلاً عن إسهامه في تعزيز ثقتي بنفسي وإيماني بقدر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *