الرئيسيةتعليمالموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 15 فبراير المقبل

الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 15 فبراير المقبل

 

الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 15 فبراير المقبل

كل الأوهام تتلاشى!

مع اقتراب موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، المقرر يوم 15 فبراير على نتفليكس، حضّروا الزّي المدرسي والحقائب و استعدوا للانطلاق في رحلة مليئة المفاجات غير المتوقعة مع مجموعة جديدة من الطالبات المميزات، لنرافقهن في فصل جديد في المدرسة ونتعرّف على الوجه الحقيقي خلف قناع المثالية.

يعود مسلسل نتفليكس الذي حقّق نجاحا مدويّا في موسمه الاول في موسم ثانٍ حاملًا الكثير من القصص الجديدة والأحداث الغامضة التي ستقلب الأمور رأسًا على عقب ضمن أروقة مدرسة الروابي للبنات. سنرى صداقات على المحك، علاقات جديدة و تحالفات غير متوقعة، وستتم مواجهة تحديات صادمة – كل ذلك داخل حدود فقاعة وردية هشة.

الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات من إنتاج “فيلمزيون” ومن إبداع وإخراج “تيما الشوملي”، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي، وتشارك في بطولته مجموعة من الوجوه الجديدة من بينها “تارا عبود” في دور “سارة”، و”سارة يوسف” في دور “تسنيم”، و”تارا عطاالله” في دور “نادين”، و”كيرا يغنم” في دور “هبة”، و”تاليا الأنصاري” في دور “شمس”، و”رنيم هيثم” في دور “فرح”.

يعرض الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 15 فبراير وفي 190 دولة حول العالم.

شاهد الصور هنا

شاهد الصور المتحركة هنا

نبذة عن نتفليكس

تُعد Netflix إحدى الشركات الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمات البث الترفيهي، إذ يستمتع أكثر من 247 مليون عضو من أعضائها في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات التلفزيونية والأفلام والألعاب بمختلف التصنيفات الفنية واللغات. ويستطيع الأعضاء أيضًا الاستمتاع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة المشاهدة في أي وقت وأي مكان، ويمكنهم تغيير الخطة في أي وقت.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع: netflixpublicitymena@webershandwick.com 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *