الرئيسيةأخبار الشركات“الصندوق الأسود” يطلق عروض اليوم الوطني ويعلن عن افتتاح فرع الياسمين في الرياض

“الصندوق الأسود” يطلق عروض اليوم الوطني ويعلن عن افتتاح فرع الياسمين في الرياض

– خصومات تصل إلى 58% وخصم 300ريال لكل فاتورة بقيمة 1500ريال

مع بدء الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، افتتحت سلسلة الصندوق الأسود أحدث فروعها في مدينة الرياض، ويقع الفرع الجديد في حي الياسمين.
ويقدم الفرع الجديد مجموعة واسعة من المنتجات من شاشات، ومكيفات، وأجهزة منزلية كبيرة وصغيرة، وجوالات وحواسب، وأجهزة العناية الشخصية وغيرها.
وبمناسبة اليوم الوطني أعلن “الصندوق الأسود” عن عروض خاصة وحصرية لعملائه تصل إلى 58% على المنتجات، كما أعلن عن عرض خاص يتضمن خصم 300 ريال لكل فاتورة مشتريات تصل قيمتها إلى 1500ريال .
ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار خطط الصندوق الأسود للتوسع في المملكة العربية السعودية. ويعكس التزامه بتقديم أفضل المنتجات والخدمات للعملاء.

ويقدم “الصندوق الأسود” مجموعة واسعة من المنتجات من العلامات التجارية الرائدة عالميًا، بما في ذلك الشاشات، وأنظمة الصوت، وأجهزة الكمبيوتر، والهواتف المحمولة، وأجهزة العناية الشخصية، والأجهزة المنزلية. وتنتشر فروعه في العديد من الأحياء والمناطق، مما يسهل على العملاء الوصول إليها. وتتميز بتصميمها العصري والمريح، الى جانب فريق من الموظفين ذوي الخبرة الذين يمكنهم تقديم المشورة للعملاء بشأن المنتجات المناسبة لاحتياجاتهم. ويوفر “الصندوق الأسود” عبر موقع إلكتروني مميز خدمة الشراء والتوصيل إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *