الرئيسيةUncategorizedالصحية المعنيّ التنقّل بين مختلف التطبيقات ولوحات البيانات، وربما إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى أقسام أخرى لطلب المعلومات.

الصحية المعنيّ التنقّل بين مختلف التطبيقات ولوحات البيانات، وربما إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى أقسام أخرى لطلب المعلومات.

 

ويعمل تطبيق  “هايبر إنتليجنس” على اختصار كل هذه الخطوات بطريقة ديناميكية ومن دون أي تدخل من المستخدم، سامحًا للطبيب بالمرور بمؤشر الماوس فوق كلمة ما على شاشة الحاسوب، مثل اسم المريض في تطبيق الويب أو حتى في رسالة بريد إلكتروني، ليحصل فورًا على معلومات محدثة حتى تلك اللحظة من دون أي نقر. وتُدمج المعلومات الأساسية وتُقدّم في شكل بطاقة تُفتح على الشاشة وتحتوي على جميع المعلومات المطلوبة. وعلاوة على ذلك، يمكن للطبيب التعمّق بسلاسة في أي من المعلومات الواردة على البطاقة. ويؤدي دمج الحلّ “هايبر إنتليجنس” مباشرةً في مواقع الويب أو التطبيقات إلى رفع إنتاجية الموظف إلى مستوى جديد.

 

وتُمكِّن “مغنوس”، التي يقع مقرها الرئيس في أبوظبي، الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية في المنطقة من تنفيذ أحدث الحلول التقنية واعتماد أفضل الممارسات لتسريع دورة الابتكار في الأعمال. وبموجب الشراكة الجديدة، ستمكّن خبرة “مغنوس” المتعمقة وشبكتها الواسعة شركة “مايكروستراتيجي” من توسعة حضورها وخدماتها في المنطقة بهدف تحقيق أعلى مردود استفادة لشتى القطاعات والمجالات المؤسسية والتجارية

 

وصرح  مايكل هالاس مؤسس “مغنوس” والمدير العام للشركة، بإن هناك اهتمامًا متزايدًا في أوساط مجتمع الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بضمان راحة العملاء ورضاهم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتحليلات، مشيرًا إلى أن رضا العملاء أصبح منذ اندلاع جائحة “كوفيد-19” “أمرًا أساسيًا لضمان نجاح خطط الأعمال”. وأضاف: “تتمثل رؤيتنا المشتركة مع “مايكروستراتيجي” في مساعدة الشركات على التصدي لتحديات دمج الذكاء الاصطناعي والتحليلات في عملياتها لإضفاء مزيد من القيمة على الأعمال التجارية”.

 

وأوضح هالاس أن كل شركة، بغض النظر عن حجمها، تستخدم منصات متعدّدة لاستخراج المعلومات في سبيل تلبية متطلبات العمل والعملاء، مؤكّدًا رغبة شركته في إلغاء الحاجة إلى توظيف عدة منصات للمعلومات. ومضى يقول: “سنتمكّن عبر المنصات المدعومة من “هايبر إنتليجنس” من مساعدة الموظفين على الوصول إلى المعلومات الدقيقة والمحدّثة والمفيدة، وذلك على مدار الساعة وعبر جميع الأجهزة والتطبيقات وواجهات الاستخدام اليومية”.

 

من ناحيته، قال أشرف حسب الله نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى “مايكروستراتيجي”، إن تركيز شركته ينصبّ على إتاحة المعلومات المناسبة في الوقت المناسب وعلى التطبيقات اليومية التي يستخدمها جميع الموظفين على امتداد أعمال الشركة، مؤكدًا أن الشراكة الجديدة المبرمة مع “مغنوس” تقدّم للشركات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إمكانية الاستفادة من البيانات، وأضاف: “تساعد شراكتنا مع “مغنوس” على تقديم هذا الحلّ المبتكر للشركات الساعية إلى تحسين بياناتها والاستفادة منها في استخلاص أفكار قابلة للتنفيذ دون عناء. وسيُمكّن حلّنا الموظفين من استعراض مكتسباتهم المعرفية وخبراتهم من خلال منظومة ذكاء الأعمال المتاحة بسهولة والتي لا تتطلب أي نقرات وتلغي الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات”.

 

-انتهى-

 

نبذة عن “مغنوس”

 

تُعدّ “مغنوس”، التابعة لمجموعة “ميديس”، إحدى أبرز الشركات ذات القيمة المضافة العاملة في توزيع البرمجيات وتنفيذ الحلول التقنية، وتتمتع بخبرة واسعة في قطاع حلول إدارة البيانات وتحليلاتها، وإدارة الخدمات، والأتمتة. وتعمل الشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتمكّن الشركات الخاصة والمؤسسات العامة الكبيرة من تنفيذ أحدث التقنيات واعتماد أفضل الممارسات التجارية، لمساعدتها على بلورة الأفكار التجارية المبتكرة ودمجها في استراتيجياتها المؤسسية. كذلك تُعتبر “مغنوس” مصدرًا واحدًا لحصول الموردين والشركاء على حلول إدارة البيانات والتحليلات الرائدة في العالم، وحلول ذكاء الأعمال والبيانات الضخمة وإدارة الخدمات الرقمية وأتمتة الأعمال الرقمية والعمليات الروبوتية. ويمكن معرفة المزيد عن الشركة من خلال موقعها الالكتروني www.magnoos.com

 

نبذة عن “مايكروستراتيجي”

 

تُعتبر “مايكروستراتيجي” (رمزها في نازداك: MSTR) أكبر شركة مساهمة عامّة مستقلة في مجال ذكاء الأعمال، وتمتلك منصة تحليلات مؤسسية رائدة. وتتمثل رؤية الشركة في تمكين ذكاء الأعمال في كل مكان، وتتيح حلول تحليلات حديثة قائمة على منصة مؤسسية مفتوحة وشاملة يستخدمها العديد من العلامات التجارية الشهيرة في العالم والواردة في قائمة “فورتشن غلوبل 500”. وتتضمن المنصة، التي خضعت لتحسينات جعلتها مناسبة للتوظيف في البيئات السحابية والمكتبية، تقنية “هايبر إنتليجنس” HyperIntelligence الثورية، التي تتداخل مع البيانات المؤسسية القابلة للتنفيذ على تطبيقات الأعمال الشائعة، لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وسرعة. يمكن معرفة المزيد على موقع الشركة microstrategy.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *