الرئيسيةUncategorizedالساعة الذكية HONOR GS PRO: دليلك للمغامرات الخارجية الرائعة ..

الساعة الذكية HONOR GS PRO: دليلك للمغامرات الخارجية الرائعة ..

الرياض، المملكة العربية السعودية 7 ديسمبر 2020 أعلنت HONOR، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق ساعتها الجديدة HONOR Watch GS Pro، أول ساعة ذكية متينة للشباب المغامر. وتوفر HONOR Watch GS Pro الجديدة لعشاق المغامرات الخارجية الشغوفين بالتكنولوجيا ساعة ذكية متميزة تزخر بوظائف الملاحة والتنقل إلى جانب تصميمها المتين الذي قد يصمد في وجه أصعب البيئات القاسية بعد خضوعه لـ 14 اختبار بدرجة MIL-STD-810G. كما يمكن للساعة الذكية الجديدة مراقبة صحة المستخدمين والحفاظ على رفاهيتهم بفعالية تامة.

نظام التتبع والملاحة الذكي

تمتاز ساعة HONOR Watch GS Pro بعمر بطارية طويل ونظام شامل لتتبع الصحة واللياقة البدنية وتُعد إحدى أفضل الساعات الذكية في الأسواق للأنشطة والمغامرات الخارجية. خطط ليومك مسبقاً وابق على اتصال بالمناطق المحيطة بك مع ما تقدمه هذه الساعة الذكية من معلومات مفيدة في الأماكن الخارجية بما في ذلك أوقات شروق الشمس وغروبها وأوقات شروق القمر وغروبه ومراحل المد والجزر وتنبيهات الأجواء المناخية السيئة. ولن تضلّ طريقك أبداً مع نظام الملاحة المدمج عالي الدقة المتصل بالأقمار الصناعية والذي يتيح خاصية Route Back للمساعدة في تتبع طريق العودة عند المشي لمسافات طويلة وحتى عند السير على الطرقات الوعرة أو غير المألوفة.

الكشف التلقائي عن التمارين

يمكن للمستخدمين الاعتماد على ساعة HONOR Watch GS Pro خلال ممارسة التمارين الرياضية فهي تدعم أكثر من 100 وضع للتمارين المتنوعة، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة والتسلق و3 أنواع من أوضاع التزلج مما يلبي تطلعات الرياضيين من مختلف التخصصات. ويمكن للساعة الجديدة أيضاً اكتشاف أنواع مختلفة من أنشطة التمارين البدنية تلقائياً بفضل المستشعرات المدمجة وبالتالي توفر بيانات فورية في الزمن الفعلي كحرق السعرات الحرارية وشدة التمرين.

تصميم متين للمغامرات يصمد في أصعب البيئات

خضعت ساعة HONOR Watch GS Pro لـ 14 اختباراً مختلفاً بدرجة MIL-STD-810G بما في ذلك مقاومة درجات الحرارة والرطوبة والارتفاع ورذاذ الملح ومقاومة الرمال ومقاومة الرطوبة وبالتالي هي قادرة حتماً على تحمل أشدّ الظروف القاسية.

تم تجهيز الساعة الذكية الجديدة المخصصة للمغامرات الخارجية بتصميم متين وحلقة وميناء من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يمنحها مظهراً صلباً وأنيقاً للغاية. وتحيط بواجهة ساعة HONOR Watch GS Pro حلقة الاتجاه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتميز بالشكل الكلاسيكي المستدير للساعات الميكانيكية التقليدية وتعكس الشعور بالقوة والتحكم. كما تتميز الساعة بسهولة استخدامها من خلال واجهة الساعة وزرّين جانبيين على اليمين فقط. تأتي بثلاثة ألوان الأسود الفحمي والأبيض النقي والأزرق المموه وهي الخيار المثالي لمحترفي اللياقة البدنية وهواة المغامرة. تأتي ساعة  HONOR Watch GS Proبمقاس 48 ملم مع أضواء ليلية.

لمزيد من المعلومات عن الأجهزة القابلة للارتداء منHONOR ، يرجى زيارة الرابط:

المملكة العربية السعودية: https://www.hihonor.com/sa-en/category/wearables/ 

###

نبذة عن HONOR

HONOR هي علامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا للشباب حول العالم، نشأت أثناء تطور الإنترنت عبر الهاتف المحمول، وتشكلت من خلال التكنولوجيا الرائدة الناتجة عن تركيز الشركة الثابت على الاستثمار في البحث والتطوير. من خلال توظيف كل الامكانيات في عصر الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي، تهدف HONOR إلى خلق عالم ذكي جديد للشباب من خلال تطوير نظام بيئي حي وذكي وثقافة شبابية مُلهمة. ستواصل HONOR في تمييز نفسها من خلال اكتشاف المتعة في الابتكار، وتقديم أسلوب حياة تقني وأنيق، وبناء مجتمع متنوع ومفتوح عبر الإنترنت للقاعدة المتنامية من الجماهير المتحمسين.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/  

فيسبوك السعودية:  https://www.facebook.com/honorKSA  

إنستقرام السعودية: https://www.instagram.com/honorKSA/   

تويتر السعودية: https://twitter.com/HonorKSA    

يوتيوب السعودية: http://youtube.com/honorKSA    

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع:

حسن الصياح

HONOR

hasanf.sayah@huawei.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *