الرئيسيةآخر الأخبارالدورة الأولى من برنامج قيادة الفكر في المملكة العربية السعودية

الدورة الأولى من برنامج قيادة الفكر في المملكة العربية السعودية

تهدف لدعم التسويق الغامر من خلال النقاشات وتبادل المعارف

البرنامج يركز على التسويق الغامر من خلال إجراء مناقشات علمية تجمع أبرز الخبراء الإقليميين في المجال وتتضمن تبادل الأفكار وإرساء أساسات لقمم المستقبل

الرياض، المملكة العربية السعودية، 01 مارس: كشفت شركة نوردستيلا، المتخصصة باستضافة ونشر المحتوى الترفيهي والهادف، اليوم عن تفاصيل برنامج قيادة الفكر في الرياض من إيفي مينا، والذي يُقام في 6 مارس 2023 في موفي سينما في بوليفارد رياض سيتي. وينطلق البرنامج تحت عنوان “الاستفادة من الإمكانيات الكاملة للتسويق الغامر: التحديات والفرص”، ويهدف إلى تمكين خبراء التسويق الإقليميين من خلال تزويدهم بالرؤى والتوجيه الاستراتيجي والعلاقات المهنية اللازمة للنجاح في مرحلة النمو المقبلة. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سحر رفيق، المديرة الإدارية في نوردستيلا: “اكتسبت جوائز إيفي مينا منذ إطلاقها قبل 13 عاماً حضوراً فريداً في المملكة العربية السعودية، وهو ما دفعنا إلى لتخطيط لطرح سلسلة برنامج قيادة الفكر في المملكة منذ إطلاقها للمرة الأولى قبل ثلاث سنوات. ويسرنا إطلاق النسخة السعودية من البرنامج استجابةً لطلبات عدة جهات، وتزامناً مع التعافي من أزمة كوفيد-19، والنشاط المتنامي في قطاع التسويق الإقليمي. ويمثّل البرنامج الخطوة الأولى ضمن سلسلة من المشاريع المستقبلية، ويأتي في وقت توجد فيه حاجة ملحة لتبادل ومشاركة المعارف”.

ويضم الإصدار الأول من البرنامج بنسخته السعودية أكثر من 15 متحدثاً من أبرز العلامات التجارية في المنطقة، من ضمنهم بيوتر ليسيك، مستشار شؤون العلامة التجارية المستقلة في شركة طيران أديل وشركة براندووركس؛ وفيشال بادياني، رئيس الإستراتيجية الإبداعية في شركة سناب. ويتضمن جدول أعمال البرنامج مناقشات عميقة وكلمات رئيسية وجلسات نقاش تتعلق بالتسويق الغامر، مع التركيز بشكل خاص على التقنيات ذات الصلة مثل الواقع الافتراضي والمختلط والمعزز. وتقدم نسخة الرياض وجهات نظر وتجارب ورؤى متنوعة، وتستكشف حالات الاستخدام في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يسهم في تأسيس مجتمع يضم خبراء التسويق الذين يشتركون برؤيتهم تركّز على الكفاءة ومواكبة المستقبل.

وحظي البرنامج حتى الآن باستجابة واسعة النطاق، ما يعكس مكانة جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكبر وأبرز حدث تسويقي في المنطقة. وأضافت سحر رفيق: “يوفر قطاع التسويق الإقليمي الكثير من الفرص التي تتجاوز كل ما شهدناه خلال العقد الماضي. ونسعى من خلال سلسلة برنامج قيادة الفكر إلى مساعدة خبراء التسويق على الاستفادة من هذه الفرص”. 

للمزيد من المعلومات حول برنامج قيادة الفكر في الرياض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://menaeffie.com/tlp-riyadh/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *