الرئيسيةآخر الأخبارالدانوب أقرب إليكم، الآن بمدينة الورود بالطائف مجموعة بن داود تدشّن متجرها التاسع والستين، بافتتاحها لهايبر ماركت الدانوب الجديد كلياً بمركز تيرا بالطائف، في مساحة تبلغ 7200 متر مربع ..

الدانوب أقرب إليكم، الآن بمدينة الورود بالطائف مجموعة بن داود تدشّن متجرها التاسع والستين، بافتتاحها لهايبر ماركت الدانوب الجديد كلياً بمركز تيرا بالطائف، في مساحة تبلغ 7200 متر مربع ..

10 أبريل 2019: وسّعت مجموعة بن داود من رقعة تواجدها بالمملكة العربية السعودية على إثر افتتاحها لمتجر الدانوب رقم 43 في مركز “تيرا” التجاري الشهير بمدينة الطائف، في مساحة تبلغ 7200 متر مربع. وأقيم حفل الافتتاح الرسمي وقُص الشريط إيذاناً ببدء نشاط المتجر يوم الخميس الماضي، بحضور أعضاء مجلس إدارة مجموعة بن داود.

 

وفي تعليقه على الحدث، قال السيد أحمد بن داود، الرئيس التنفيذي لشركة الدانوب وبن داود: “يسرنا الإعلان عن افتتاح أول متجر للدانوب بمدينة الطائف في محافظة مكة المكرمة التي تمثّل أكثر من معنى لمجموعتنا، إذ كانت بداية انطلاقة أعمالنا في هذه المحافظة منذ أكثر من 50 عاماً. إن امتداد بصمتنا بالمملكة من خلال إنشاء موطئ قدم لمتاجر الدانوب بالطائف عبر إطلاق متجرها الجديد هو مصدر فخر بالنسبة لنا، إذ أن علامة الدانوب أصبحت مرادفة لأفضل خيارات وعروض منتجات التجزئة في فئتها وخدمات العملاء المتميزة، ويسعدنا توفير تجربة تسوق الدانوب اليوم لسكان الطائف. كما أن متجر الدانوب الطائف أونلاين الآن أصبح متاحاً ليشكّل فرصة لساكني مدينة الورود بالطائف للاستمتاع بتجربة التسوق الإلكتروني للمواد الغذائية الرائدة للدانوب وشراء احتياجاتهم من خلال تطبيق الدانوب”.

 

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة بن داود قد تطورت منذ إنشائها قبل أكثر من 50 عاماً من شركة تجارية صغيرة إلى أحد أبرز متاجر التجزئة بالمملكة. وتركزت قصة نجاح المجموعة في أن تصبح واحدة من أكبر تجار التجزئة بالمملكة تدفعها الرغبة في الابتكار والالتزام ببناء علاقات طويلة الأمد مع الموردين والشركاء والعملاء.

 

انتهى

قم بتنزيل تطبيق الدانوب من هنا.

تفضل بزيارة موقع الدانوب على الإنترنت على هذا الرابط.

 

حول مجموعة بن داود والدانوب

على مدى أكثر من 35 عاماً، أصبحت مجموعة بن داود واحدة من أكبر شركات بيع التجزئة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر نطاق واسع من الأنشطة التي تتضمن محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت والمتاجر المتخصصة والمستوردين والوكلاء والموزعين الذين يجلبون إلى المملكة تشكيلات من المنتجات الغذائية المستوردة وأنواع متعددة من أصناف البقالة. وتضم محفظة بيع التجزئة للمجموعة اثنين من سلاسل البيع الرائدة بالمملكة وهما الدانوب وبن داود، وتدير المجموعة 69 متجراً وهايبرماركت بجميع أنحاء المملكة تشمل 43 من محلات سوبرماركت الدانوب و26 متجراً لبن داود، ويعمل بها أكثر من 10000 موظف يحافظون على تراث وعراقة خدمة العملاء والارتقاء بالجودة. وتتضمن أعمال بن داود أول منصة إلكترونية لبيع التجزئة بالمملكة، وهما “الدانوب أونلاين” وتطبيق الدانوب.

 

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع مجموعة بن داود على الرابطwww.bindawoodgroup .com  أو على لينكدين www.linkedin.com/company/bindawoodgroup

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *