الرئيسيةآخر الأخبارالخيمة الرمضانية في فندق فورسيزونز الرياض هي ا لخيار الأمثل في العاصمة ..  

الخيمة الرمضانية في فندق فورسيزونز الرياض هي ا لخيار الأمثل في العاصمة ..  

على مدار الأعوام سوف تظل الخيمة الرمضانية في فندق فورسيزونز الرياض الوجة المثالية للعائلات و الأفراد خلال شهر رمضان المبارك.

الخيمة الرمضانية في قاعة المملكة:

شهر رمضان هو الوقت الذي يجتمع فيه الأهل والأصدقاء للاحتفال بروح المشاركة، لذلك سيتم تحويل قاعة المملكة الفاخرة إلى أحد أكثر الخيام الرمضانية شهرة في الرياض. فقم بدعوة أحبائك لأحد أروع وجبات الإفطار لهذا الموسم داخل خيمتنا الراقية التي سيتم تزيينها بطريقة جديدة ساحرة مستوحاة من الطراز العربي و  الحديث من تصميم شركة Eventavo. وتتضمن الخيمة ايضاً على شاشات LCD كبيرة حتى يتسنى لكم أن تشاهدوا برامجكم الرمضانية المفضلة بالإضافة إلى وجود ركن جديد خاص بالأطفال.

و قد قام الشيف التنفيذي أحمد فوزي بتحضير بوفية متكامل يتكون من أطباق مختارة من الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأسيا بالإضافة إلى بعض الأطباق العالمية وبعض الأطباق السعودية المميزة المحضرة من قبل الطهاة السعودين أنس السليم، ركان العريفي و وليد عبيد. ويوجد أيضا جميع المفضلات من الأطعمة والمشروبات الرمضانية والأطباق التقليدية المقدمة بطريقة حديثة بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة بالأطفال. فإستعد لتذوق المقبلات الشهية والأنواع العديدة من الحساء اللذيذ و السلطات والمعجنات المختلفة و الأكلات البحرية بالإضافة إلى أطباق الدجاج واللحوم و الأنواع الوفيرة من الحلوى الشهية العربية و العالمية. 

كما توفر الخيمة ركن خاص بضيوفنا الصغار حيث يتوفر لهم مجموعة من الأنشطة المسلية، لتتاح لهم الفرصة للعب في أجواء إبداعية والاستمتاع ببوفيه الأطفال المخصص لهم.

  و بالنسبة لمجموعات الشركات التي تتطلع إلى الاحتفال بهذه المناسبة في إطار أكثر تميزا و خصوصية ، يسعد فريق الحفلات ترتيب إفطار خاص في إحدى قاعاتنا الأخرى. وهذا يسمح لإضافة خدمة شخصية و تلبية الاحتياجات المختلفة، مع الحفاظ على نفس جوهر الضيافة العربية العريقة و خدمة فورسيزونز الشهيرة.

طاولة الشيف الخاصة :

وبالإضافة  للتحول الجميل لخيمتنا الرمضانية، سيقدم الشيف التنفيذي أحمد فوزي فرصة الإفطار في طاولة الشيف ، حيث سيقوم بتخصيص وجبة إفطار متميزة لضيوفة و يقدم طبق الشيف اليومي المميز على الطاولة الإفطار بالإضافة الى العديد من الإضافات الحصرية مثل  إعدادات الطاولة الأنيقة و المعززة بالضيافة و المقبلات المنوعة، و خدمة الخادم الشخصي، وأكثر من ذلك بكثير.

 

الإفطار في مطعم أليمنتس:

بالإضافة إلى ما سبق، سيقدم مطعم أليمنتس الشهير وجبات إفطار وسحور مميزين طوال شهر رمضان. وللاحتفال بالروح المرحة لهذا الموسم سيقدم المطعم أيضاً أقسام مكرسة للمأكولات العالمية وبوفيه غني بالسلطات وقسم مليء بالحلويات الشهية. وسيكون هناك أيضاً عدة محطات مخصصة للطهي أمامك تعمل لتعزيز الشعور العام بالاحتفال بهذا الشهر الفضيل .

السحور في مطعم ذا جريل:
للاستمتاع بمائدة سحور مثالية، يقدّم مطعم “ذا جريل” تشكيلة واسعة من أطيب الأطباق الشرقية والعالمية المتنوعة ضمن أجواء مميزة حيث يمكن للأفراد و العائلات الاستمتاع بالجلسات الداخلية و الخيمة الجديدة بجانب المسبح. يتميز مطعم  ذا جريل  بالأجواء الأنيقة والراقية التي تجعل منه الوجهة المثالية لقضاء أمسيات شهر رمضان مع الأحباء. 

و يقدم الفندق أيضاً أسعار خاصة للغرف إذا كانت لديك الرغبة في إضافة المزيد من البهجة والسرور على عائلتك خلال شهر رمضان. فقم بالاستمتاع بغرفنا الفاخرة بسعر فريد و يتضمن العرض أيضاً افطار لشخصين في الخيمة الرمضان الخاصة بنا أو في مطعم أليمنتس.

ويقول جونتر جيبهارد مدير عام فندق فورسيزونز الرياض: “إن شهر رمضان هو الشهر الذي يجتمع فيه أفراد العائلة والأصدقاء للإحتفال بروح العطاء والمشاركة. وفي هذه المناسبة الخاصة يضمّ الفندق مجموعة متنوعة من العروض والسحوبات على جوائز يومية التي ستجعل إفطاركم وسحوركم إستثنائياً وخاصاً جداً. وبالتأكيد سيتمتع ضيوفنا الأحباء بتجربة رائعة لا تنسى عند تذوقهم للأصناف العديدة التي اختارها وأعدها فريق الغذاء والمشروبات لدينا هذا العام”.

يفتخر فندق فورسيزونز الرياض بتقديم أفضل العروض و كل ما هو جديد في رمضان بالتعاون مع شركاؤنا المميزون : البنك السعودي للاستثمار، عبدالعزيز راشد الحميضي، فيرست جروب، يو أف أم، نظارات السلمان، لكزس – عبداللطيف جميل، Eventavo ، Lapis-Al Debeyan Jewelery و باشماخ.

شاركونا في فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة هذا الموسم لتجربة العروض الخاصة بشهر رمضان التي لا مثيل لها. للحجز و الإستفسارات يرجى الإتصال على +966-011-2115544

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *