الرئيسيةUncategorizedاكتشف عالمًا مدهشًا مع متجر تطبيقات هواوي AppGallery وتعرف على المفاجئات المخصصة لك!

اكتشف عالمًا مدهشًا مع متجر تطبيقات هواوي AppGallery وتعرف على المفاجئات المخصصة لك!

 

قامت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين خلال حفل إطلاق هاتف “هواوي بي 20 برو” الذي أقامته في مدينة الرياض في 23 من شهر أبريل الجاري بالإعلان عن توفر متجر تطبيقاتها الخاص AppGallery لمستخدميها في المملكة العربية السعودية، والذي يمثل المنصة الرسمية لتطبيقات هواتف هواوي، حيث يتيح لهم البحث عن التطبيقات المخصصة لهم وتحميلها  وإدارتها لتوفير تجربة استخدام مريحة ومتميزة لعملاء شركة هواوي.

 

وقال السيد “بابلو نينغ”، رئيس “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” في المملكة العربية السعودية: “يمكن الآن لمستخدمي أجهزة هواوي في المملكة العربية السعودية الإستمتاع بالتجربة المتميزة التي يوفرها متجر تطبيقات  AppGallery، الذي يمكنهم الوصول إليه عبر تحديث واجهة المستخدم EMUI لأحدث إصدار. كما ويأتي متجر تطبيقات AppGallery مثبتًا مسبقًا على هواتف “هواوي بي 20 برو” التي تم إطلاقه مؤخرًا في المملكة العربية السعودية. أما بالنسبة لجميع مستخدمي هواوي الأخرين فيمكنهم تحميل متجر AppGallery من خلال هذا الرابط http://bit.ly/AppGallery_new. ويمكن للمستخدمين استخدام متجر AppGallery لاستكشاف المفاجئات التي يحملها لهم والاستمتاع أكثر بالتجربة.”

 

ويتيح متجر هواوي الفرصة للحصول على هدايا هواوي الحصرية من مركز الهدايا Gift Center، مثل القسائم الشرائية وبطاقات الـ VIP والخصومات الخاصة وهدايا الألعاب وجميع أنواع العروض الرائعة الأخرى المتوفرة بشكل منتظم على منصة هواوي. وللحصول على عروض التطبيقات الخاصة وقسائم الخصومات، يمكن لمستخدمي هواوي الدخول إلى متجر  AppGallery والذهاب إلى قسم ME Gifts والاطّلاع على مجموعة من التطبيقات المفيدة وخصوصًا العروض الخاصة بمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما يوفر شركاء هواوي العروض خاصة على متجر AppGallery مثل متجر جولي شيك JollyChic ومتجر شي إن SHEIN وتطبيق هنقرستيشن  Hungerstation ومنصة بيقو لايف Bigo Live وتطبيق طيران ناس ناس FLYNAS ومتجر وادي Wadi ومنصة لمسة Lamsa وتطبيق يا مسافر Yamsafer ومتجر أوبن سوق Opensooq وتطبيق مرني MORNI.

وإلى جانب المحتوى الغني الذي يوفره المتجر وسهولة استخدامه ، فإن AppGallery مُعد بالكامل لضمان الجودة باستخدام آلية أمان ذات أربع طبقات من الحماية ، حيث تُلزَم جميع التطبيقات المتاحة في المتجر بتخطي فحص الخصوصية ومسح ضعف الأمان، وكشف السلوكيات الخبيثة وفحص الأمان اليديوي للاسم الحقيقي للتطبيق. ويتوافق متجر تطبيقات AppGallery مع الأنظمة الأوروبية العامة لحماية البيانات (GDPR) ويلتزم بشكلٍ كامل بحماية خصوصية بيانات المستخدمين لضمان تجربة استخدام مريحة وشخصية.

ويحظى المتجر بالعديد من التطبيقات من الفئات المختلفة التي تهدف لخدمة مستخدمي هواوي في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. فبالإضافة إلى تطبيقات فيسبوك  Facebook وإنستقرام Instagram ويوتوب YouTube، سيحصل المستخدم على العديد من التطبيقات المحلية والإقليمية في العديد من الفئات مثل فئات الترفيه والسفر والرفاهية والصحة والأدوات المهمة وإلخ.

 

ويمكن للمستخدمين الحصول على تجربة جديدة ومتعة غير محدودة ومكافئات عظيمة عبر تحميل متجر تطبيقات AppGallery عبر الرابط التالي: http://bit.ly/AppGallery_new

 

خصائص متجر تطبيقات هواوي AppGallery المميزة

  • مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المجانية وقد تتطلب بعض خدماتها دفع رسوم إضافية والشراء عبر التطبيق،   بالإضافة إلى التطبيقات مدفوعة الثمن.
  • محتوى عائلي ذو جودة عالية بمتوسط تقييم 4.3/5
  • المتجر مثبّت مسبقًا على أجهزة هواوي وأونور الجديدة
  • قسائم هدايا ومحتوى تطبيقات مجاني
  • مجموعة متعددة من التطبيقات لتصفّح أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *