الرئيسيةUncategorizedاكتشفوا 5 اتجاهات لموضة أزياء الربيع من ابتكار صانعي المحتوى على “لايكي”

اكتشفوا 5 اتجاهات لموضة أزياء الربيع من ابتكار صانعي المحتوى على “لايكي”

 

09 مارس 2022 – لاتزال “لايكي”، إحدى منصات إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تواصل تألقها ومواكبتها لآخر صيحات الموضة، حيث أصبحت اليوم المنصة الأبرز لابتكار وطرح الاتجاهات الجديدة، والتي تحتل الأزياء مركز الصدارة فيها. ومع استمرار فعاليات أسابيع الموضة في لندن وميلانو وباريس، وظهور مشاهير النجوم والمؤثرين المفضلين لدينا بإطلالات أزياء موسم الربيع المتألقة والأنيقة التي تعكس ذوقهم وميولهم، فإن صانعي المحتوى على “لايكي” ليسوا استثناءاً من ذلك، فنراهم اليوم، على غرار أولئك النجوم، يطلون علينا بأزياء موسم الربيع التي ابتكروها بأنفسهم من خلال مقاطع فيديو فريدة ومبتكرة.

قال ويك وانج، مدير العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “لايكي، “تأتي الموضة دائماً في صميم ملايين مقاطع الفيديو المليئة بالمرح والتسلية على لايكي.” وأضاف بالقول، “منذ انتشار الوباء، كان لمنصتنا دوراً قوياً وملفتاً في تلبية ميول ومتطلبات مجتمع الموضة المتنامي على “لايكي”، بل أصبحت امتداداً لكيفية إظهار صانعي المحتوى لشغفهم بالموضة، الأمر الذي أدى إلى نشوء العديد من الاتجاهات والقصص والأفكار الملهمة على مدى السنوات القليلة الماضية “.

إبتداءً من إعادة تدوير أزياء الموضة وتصميمها في حُلّة جديدة، بل وحتى إضفاء اللمسات الإبداعية والفنية عليها بما يجعلها تروق لكل الأذواق، أصبحت “لايكي”، وعلى نحو متسارع، المنصة الحاضنة لمبتكري اتجاهات الموضة والمصممين والمبدعين لاستعراض مهاراتهم والتعبير عن إمكاناتهم ومشاركة أسلوبهم الفريد. لقد أصبح المحتوى الذي يقدمه هؤلاء بوفرة كبيرة مصدراً ملهماً لابتكار آخر صيحات الموضة والأزياء للموسم بأكمله.

في المرة القادمة عندما يكون من الصعب عليك اتخاذ قرار بشأن الملابس التي سترتديها، فإن هاشتاج #LikeeFashion من المؤكد أنه سيلهمك لاختيار إطلالتك المقبلة بما يتماشى مع أحدث اتجاهات الموضة. ونقدم لك فيما يلي نصائح وتوجيهات بعض من نخبة عشاق الموضة والأزياء على “لايكي”:

ألوان الموسم البراقة

   

 

بالنظر إلى أن الطقس قد أصبح ربيعياً معتدلاً وأكثر برودة، يمكننا أن نتوقع انتشار الكثير من الألوان الجديدة المشرقة والمتألقة التي ستكون العنوان الأبرز لأزياء الربيع. وبفضل مجموعة الألوان الجريئة المتنوعة التي تم رصدها على ممرات عرض الأزياء، بدءاً من الأصفر الساطع إلى الوردي الرائع والفضي اللامع، من المتوقع أن تكون تشكيلة أزياء ربيع 2022 متألقة ونابضة بالحيوية والمرح. تعرض صانعة المحتوى على “لايكي” نهى عاطف (@Noha_Atif) تشكيلة أزيائها التي يطغى عليها اللون الأزرق الملكي، وتوضح لمتابعيها الطريقة الأمثل لعمل هذا المزيج المتألق من خلال اختيار لون الباستيل العادي الذي يضفي لمسات لونية خفيفة وجذابة تتوّج رونق إطلالة الأزياء بأكملها.

أزياء الشارع (الكاجوال)

   

 

باستخدام ميزة الانتقال “Transition” السريع المتوفرة في “لايكي”، تعرض صانعة المحتوى (@Lucylucyhabana) بأسلوب سلس وممتع صوراً متناوبة للعديد من إطلالات أزياء الربيع اليومية. وبإلقاء نظرة خاطفة على الألوان السائدة والجاكيتات بنقشة المربعات (كاروهات) والمجموعة المكونة من مزيج الألوان المتطابقة، سرعان ما يتكون لديك فكرة وافية حول آخر صيحات أزياء الربيع العصرية التي بإمكانك الوصول إليها في أقل من عشر ثوانٍ.

أزياء الطبقات المتعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *