الرئيسيةUncategorizedافتتاح مكتب جديد لمتجر6th ستريت في رياض غاليري مول

افتتاح مكتب جديد لمتجر6th ستريت في رياض غاليري مول

احتفل متجر6th ستريت بافتتاح مكتب جديد له في رياض غاليري مول بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد دارمين فيد، وعدد من مسؤولي الإدارة والموظفين وممثلين عن الصحافة والإعلام الجديد.

ويعد متجر6th ستريت أحد المتاجر الالكترونية الرائدة في عالم الأزياء والموضة في دول الخليج العربي، ويتطلع للتوسع بشكل كبير في السوق السعودي كونه من أهم الأسواق في المنطقة. ومنذ افتتاح أول مكتب لـمتجر 6 th ستريت في المملكة العربية السعودية، تحقق نمو في عدد الموظفين بنسبة وصلت إلى 25-30٪ سنويًا مع التركيز على توظيف المواهب والكفاءات السعودية وتمكينها.

ويسعى متجر6th ستريت الذي يتبع مجموعة أباريل التي تضم أفضل العلامات التجارية وتعتبر من رواد تجارة التجزئة الأزياء في العالم، ليكون جزءاً من نمو التجارة الالكترونية وتوسعها ومواكبة جميع التطورات والتحديثات التي تقرها وزارة التجارة لاستمرار التوسع في هذا المجال انسجاما مع تطلعات رؤية 2030 وتوجهها لتسريع التحول الرقمي وزيادة مساهمة التجارة الالكترونية في قطاع التجزئة على مستوى المملكة .
ويقدم متجر6th ستريت أرقى تصاميم الملابس، الأحذية والإكسسوارات للنساء، الرجال والأطفال في السعودية، الإمارات، عمان، الكويت، قطر والبحرين .و يحرص على توفير ما يلائم مختلف الأذواق من أفضل الماركات بأسعار تناسب الجميع ، ويوفر تشكيلات عصرية من أكثر من 1000 ماركة عالمية مثل (تومي هيلفيغر، كالفين كلاين، ديون لندن، تشارلز آند كيث، ألدو، كروكس، بيركنستوك، سكتشرز، ليفايز، نايك، أديداس، ريتوالز، إنجلوت) ويتيح عمليات تسوق وشراء ودفع آمنة وموثوقة .

 

معلومات الصحافة :
متجر 6th ستريت
متجر إلكتروني يضم أرقى ماركات الموضة والجمال العالمية للنساء والرجال والأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، عمان، البحرين وقطر . يتيح الدفع نقداً عند الاستلام ،والتسوق أونلاين واستلام الطلب بنفسك من 1337 متجر. ويمكن التمتع بخدمة الاسترجاع المجاني لمدة 100 يوم في المتجر وأونلاين،
الموقع: https://www.6thstreet.com/

مجموعة Apparel

هي مجموعة عالمية رائدة في قطاع التجزئة في مجال الأزياء والموضة وأسلوب الحياة ،وتقدم خدماتها لعشرات الآلاف من المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجرًا وأكثر من 75 علامة تجارية في جميع المنصات التي يعمل بها أكثرمن 16500 موظف متعدد الثقافات في أربع قارات ودول من بينها الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، والهند وجنوب إفريقيا وسنغافورة وإندونيسيا وتايلاند وماليزيا. 
الموقع  www.appareluae.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *