الرئيسيةسياراتافتتاح مركز صيانة جديد من فولكس واجن في الرياض

افتتاح مركز صيانة جديد من فولكس واجن في الرياض

 

المملكة العربية السعودية  27 فبراير 2024

افتتحت فولكس واجن مركزها الجديد للصيانة في الرياض يوم السبت في تاريخ ٢٠ يناير ٢٠٢٤، في خطوة هامة نحو تعزيز تجربة ورضاء العملاء.

شارك السيد محمد موسى، المدير العام لشركة فولكس واجن في السعودية، آراءه حول افتتاح مركز الخدمة الجديد في مقابلة حصرية، وقال ” يمثل المركز الجديد قيمة كبيرة بالنسبة لنا ويضمن جهوزية العلامة التجارية للتطورات المستقبلية والحديثة. افتتاحه يثبت استعداد فولكس واجن لمستقبل مستدام ومتطور. “

أعرب السيد محمد موسى عن الأهمية الاستراتيجية للمركز، حيث يقع المركز الجديد على بُعد 15 دقيقة فقط من صالة عرض فولكس واجن الرئيسية، مما يُوفر ميزة الراحة وتوفير الوقت لعملائنا والقدرة الاستيعابية المطلوبة. يتميز الموقع الاستراتيجي الجديد بتوفير الوقت والجهد على عملائنا مقارنة بالمركز السابق، مما يُعزز التنسيق بين فرق المبيعات والخدمة لدينا بكل سلاسة لضمان تجربة استثنائية بشكل أسرع وبكل كفاءة.

أكد السيد محمد موسى على قيام فولكس واجن بزيادة عدد موظفيها بنسبة 50% في سبيل الاستجابةً للطلب المتزايد على الخدمات، إضافة إلى تسهيل عملية حجز المواعيد وتحديد الخدمات المختارة عبر الموقع الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية المجانية. تعكس هذه الزيادة التزام العلامة التجارية بوضع معايير جديدة تؤدي إلى الحفاظ على العملاء من خلال ضمان تقديم الخدمة بسرعة وكفاءة وبما يتناسب مع توجيهات وزارة التجارة . يشكل افتتاح المركز الهدف الاستراتيجي المتمحور حول التركيز على التنقل الكهربائي والذكي وتبني التحول الرقمي داخل العلامة التجارية.

عبّر المدير العام عن سعادته بمركز الخدمة المتطور، ووصفه بأنه شهادة على تفاني فولكس فاجن في تقديم خدمة وراحة من الدرجة الرفيعة. وقال “نعمل في المنشأة الجديدة بكامل طاقتنا ونحن جاهزون لتقديم تجربة خدمة ذات مستوى استثنائي لأصحاب سيارات فولكس فاجن.

انتهى

عن فولكس واجن السعودية:

يتمركز تواجد فروع فولكس واجن بالمملكة العربية السعودية من خلال المدن الرئيسية ، الرياض – جدة – الدمام – مكة المكرمة – المدينة المنورة

حيث يتواجد ثلاث فروع لصالات العرض في الرياض – جدة – الدمام ، وايضا خمس فروع لمراكز الخدمة في الرياض – جدة – الدمام – مكة المكرمة – المدينة المنورة

عن ساماكو للسيارات:

شركة ساماكو السيارات هي جزء من مجموعة النهلة التي تأسست في عام 1930 ميلادي بجهود من معالي السيد حسن عباس شربتلي حيث تعتبر ساماكو السيارات إحدى الشركات الرائدة ضمن شركات النهلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *