الرئيسيةUncategorizedاعلن منظمو مهرجان ميدل بيست، الحدث الموسيقي الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، بانضمام تطبيق “جيني”

اعلن منظمو مهرجان ميدل بيست، الحدث الموسيقي الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، بانضمام تطبيق “جيني”

لحجز المشاوير كراعٍ رسمي للمهرجان حيث يضم المهرجان في أيامه الثلاث أشهر الموسيقيين العالميين مثل تييستو و ديفيد غيتا و غيرهم الكثير و تبدأ فعاليات المهرجان يوم الخميس في الـ19 من الشهر الحالي و يختتم يوم السبت الذي يليه.

أضاف يوجين بريكسيوس، المدير التنفيذي لشركة جيني: “ستكون رعايتنا و استثمارنا في هذا الحدث جزءاً كبيراً من تاريخنا الطويل الذي نشترك به مع المملكة العربية السعودية، حيث أن تطبيقنا كان الأول من نوعه لاطلاق خدمات حجز المشاوير و توجيه المركبات في المملكة في عام 2013.”

و ستلعب جيني دوراً رئيسيّاً في تخفيف متاعب النقل و الاصطفاف للزوار من خلال توفير خصومات على المشاوير ليتم استخدامها من و إلى موقع الحدث عبر التطبيق.

Jeeny App as MDL Beast Official Transportation Partner

MDL Beast, the largest musical event in Middle East taking place in Riyadh, Saudi Arabia, announced Jeeny, the ride booking app, as the official transportation partner. The three-day event which includes international A-lister artists such as DJ Tiesto, David Guetta and many more launches on Thursday, December 2019 and concludes the following Saturday.

“Sponsoring and investing in this event will be a major part of our long historic correlation with Saudi Arabia, being the first app to launch a ride booking service within the Kingdom.” Said Eugen Brikcius, Jeeny’s Managing Director.

Jeeny’s will be playing a major role in elevating transportation and parking hassles by providing discount codes to be used from and to the venue on their


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *