الرئيسيةUncategorizedاستمتعوا بأجمل اللحظات وأمتع الأوقات في فندق الميدان مع باقتي “Races” و”O’Fest ..

استمتعوا بأجمل اللحظات وأمتع الأوقات في فندق الميدان مع باقتي “Races” و”O’Fest ..

دبي، الإمارات العربية المتحدة; 8 نوفمبر 2020: ها هو فصل الشتاء يعود من جديد في فندق الميدان حاملاً في جعبته عروضاً ونشاطات ستدفئ قلب الجميع! فخلال هذا الفصل البارد سيرحب فندق الميدان، الوجهة الأولى لقضاء أمتع الأوقات في دبي، بجميع الضيوف والزوار مع عروض باقتي Racing  و O’Festالجديدة والمليئةبالسباقات المشوقة والاحتفالات البهيجة. احصلوا على أفضل المقاعد واستمتعوا بسباقات الخيل المشوقة وعروض المأكولات والمشروبات الشهية بدءاً من الخامس من نوفمبر، أو احتفلوا مع أصدقائكم وعائلاتكم طوال الشهر مع اختياراتكم من أشهى الأطايب وألذ الولائم في أكثر الفنادق تميزاً وروعة في دبي.

املؤوا أوقاتكم بكلّ ما هو مسلّ خلال شهر نوفمبر مع موسم سباقات الخيل اسكوت الجديد والأجواء الاحتفالية التي يقدمها لكم فندق الميدان من خلال عرض “O’Fest”، لتعيشوا لحظات رائعة تستمتعون خلالها بنكهات استثنائية ونشاطات ترفيهية مباشرة، مع جلسات الشيشا الهادئة ووجبات البرنش المتأخرة، إلى جانب خيارات الطعام المميزة في الهواء الطلق، والعلاجات الصحية التي تجدد النشاط وتعيد الحيوية، غرف الإقامة الفخمة والأنيقة، وغير ذلك الكثير.

وإضافة إلى ذلك، فإن غرف فندق الميدان تطل على مضمار السباق الشهير عالمياً، ما يعني أنه سيكون بإمكان ضيوف الفندق مشاهدة السباقات وهم مرتاحون في غرفهم.

موسم سباقات الخيل ينطلق في “ميلينيوم لاونج” مع سلسلة من الفعاليات والنشاطات المشوقة:

“توايلات شيشة”:

نقدم لكم من خلال عرض “توايلات شيشة” طبقاً مشكلاً من الفواكه مع اختياراتكم من قائمة الشيشة والمشروبات والكوكتيلات غير الكحولية، بسعر 150 درهم إماراتي للشخص الواحد. وبإمكانكم أيضاً جعل أوقاتكم أكثر تميزاً، وارتداء ملابس رسمية لحضور السباقات نصف الشهرية:

يومياً: من 5:00 مساء وحتى 12:00 في منتصف الليل.

في 5 و 19 نوفمبر: من الخامسة مساء وحتى 12:00 في منتصف الليل.

“شاي الظهيرة” :

استمتعوا بعالم جديد من الرفاهية مع قائمة طعام مميزة تضم أجود أنواع الشاي وتشكيلة مختارة من السندويشات والمعجنات والحلويات وغيرها من الأطعمة الشهية. أو بإمكانكم اختيار عرض الشيشة والاستمتاع بنكهاتها الرائعة والفاخرة طوال اليوم. ومع عازف الساكسفون الرائع ومقاطع السول الدافئة، ستعيشون معنا أجمل لحظات حياتكم.

150 درهم إماراتي للشخص الواحد

كل ثلاثاء من الساعة 4 عصراً وحتى 7 مساء

“دي جي ميلينيوم”

استمتعوا بعطلة نهاية أسبوع رائعة على شرفة ميلينيوم مع عروض الدي جي الرائعة والأغاني الجميلة والنغمات الساحرة التي يختارها لنا.

من الأربعاء إلى الخميس، من 5:00 مساء وحتى 10 مساء.

ساعات الغروب “سنست أورز”

أجمل الأوقات تقضونها برفقة أصحابكم مع عرض “ساعات الغروب” من فندق الميدان. ضاعفوا وقت المرح من خلال عرض “اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً”، على مجموعة مختارةمن المشروبات والشيشة واستمتعوا بهذه الجلسة الرائعة.

يومياً من الساعة 6:00 مساء وحتى 8:00 مساء.

*يجب حجز الطاولات مسبقاً على شرفة ملينيوم لاونج

للحجز، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني أو التواصل معنا عبر الواتساب عبر الرقم +971 56 525 4040. للاطلاع على جدول السباقات بالكامل، يرجى النقر على الرابط أدناه

https://qrcodes.pro/V0TfVE?preview=true

متعة مستمرة في مطعم فاريرز مع مجموعة من الفعاليات المختارة المميزة:

برانش الخميس التسعيناتي

استمتعوا بليلة من ليالي التسعينات كل خميس مع إطلالة خلابة على مضمار الميدان واحصلوا على أفضل المقاعد لمتابعة جميع فعاليات السباق إلى جانب قائمة مأكولات مستوحاة من ألعاب الأركيد في التسعينات.

كل خميس من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:00 مساءً

للحجز، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني أو التواصل معنا عبر الواتساب عبر الرقم +971 56 525 4040. للاطلاع على جدول السباقات بالكامل، يرجى النقر هنا. (إضافة الرابط)

برنش فووديليشس

البرنش المثالي لقضاء الوقت مع العائلة، والذي يقدم 10 محطات أطعمة لذيذة من مختلف أنحاء العالم. بالإضافة إلى ركن مخصص للأطفال والألعاب الترفيهية الممتعة. تبدأ الأسعار من 199 درهم إماراتي.

أيام الجمعة من الساعة 1:00 بعد الظهر حتى 4:00 مساءً.

ارابيك باربكيو نايت (ليلة شواء عربية)

سهرات خلابة بأجواء عربية غامرة بامتياز مع مجموعة من المقبلات الساخنة والباردة، ومتعة الطبخ المباشر المميزة. تذوقوا المأكولات المشوية الطازجة مع طبق المشاوي العربي المشكل الممزوج بتوابل شواء المأكولات البحرية اللذيذة والنكهات العربية المثالية. مقابل 150 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد.

أيام الجمعة، من الساعة 7:00 مساءً حتى 11:00 مساءً

عروض O’Fest سترفع حرارة فصل الشتاء مع الفعاليات والأنشطة الرائعة

عرض O’Fest مع مبيت وفطور                                                                                       

اقضوا ليلة واحدة مريحة في غرفة فاخرة بشرفة ذات إطلالة خلابة على مضمار ميدان لسباق الخيل الشهير عالمياً. واستمتعوا بخيارات متنوعة لوجبة الفطور اليومية مع إمكانية الدخول إلى مسبح البالغين اللامتناهي بإطلالته الخلابة على أفق إمارة دبي.

تبدأ الأسعار من 449 درهم إماراتي للشخص الواحد.

عرض O’Fest مع إضافات المسبح الترفيهية

استمتعوا بإقامتكم في الفندق واقضوا وقتاً ممتعاً في المسبح خلال الأيام المخصصة لكبار الشخصيات حصرياً مع عرض O’Fest الذي يشمل الاستمتاع بإضافات المسبح الترفيهية إلى جانب العديد من المزايا الأخرى مثل تناول البيتزا اليومية أو الأطباق المجانية المعدة حسب الطلب أو بوفيه الفطور مع إمكانية الدخول إلى صالة الألعاب الرياضية والمسبح.

تبدأ الأسعار من 549 درهم إماراتي للشخص الواحد.

عطلة O’Romantic الرومانسية في المدينة:

استمتعوا بإجازة رومانسية بعيداً عن كل ضغوطات الحياة لقضاء وقت حميم مع أزواجكم واستمتعوا بباقة O’Fest الخاصة. استمتعوا بالمناظر الحالمة لمضمار ميدان لسباق الخيل، ووجبة فطور رائعة وزجاجة من العنب مع الفراولة المغطاة بالشوكولاتة وبتلات الورد وغيرها من اللمسات الرومانسية.

تبدأ الأسعار من 599 درهم إماراتي للشخصين.

عرض O’Fest لقضاء 4 ليالٍ بسعر 3 ليال فقط:

اغتنم عرض التوفير المذهل للإقامة في فندق الميدان الفاخر واحجز إقامة لمدة 4 ليالٍ بسعر 3 ليال. استرخي في السبح اللامتناهي الخلاب على سطح الفندق والمطل على أفق إمارة دبي المذهل، وتلذذ بخيارات الطعام الاستثنائية لدينا واستمتع بملعب ميدان للجولف عالمي الطراز، أو يمكنك تجديد نشاطك وطاقتك بالاشتراك بجلسات العلاج الصحية وغير الكثير من الأنشطة.

مقابل337 درهم إماراتي للشخص.

في فندق الميدان، ستقضي فصل شتاء لا مثيل له من قبل. للحجز، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com.

-انتهى-

ملاحظة للمحررين:

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول العروض، الرجاء الضغط على الرابط أدناه:

https://themeydanhotel.com/offers

لاستفسارات الإعلام في دول مجلس التعاون الخليجي، الرجاء الاتصال بـ:

ليما فران – مديرة الإعلام

بريد الكتروني Lfarran@vittoriaglobal.com

موبايل +971 555593612

اوسكانا فيتكوفسكا – مديرة التسويق

فنادق الميدان

بريد الكتروني Oksana.Vitkovska@meydanhotels.com

موبايل +971 50 55 05 788

عن فندق الميدان

يُعدّ فندق الميدان المصنف 5 نجوم، الوجهة المثالية للعائلات والأفراد ويقع على بعد 12 دقيقة بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة، المعلم البارز في دبي، و15 دقيقة عن مطار دبي الدولي. يطل هذا الفندق والحائز على جوائز عالمية، على مضمار ميدان لسباق الخيل، ويضم 284 غرفة وجناح تبدأ مساحتها من 62 متر مربع وحتى 352 متر مربع تتميز بتصميمات أنيقة معاصرة مضاف إليها لمسات عربية أصيلة. يقدم الفندق خيارات طعام وشراب متنوعة من خلال سبعة مطاعم ولاونجات لخدمة نزلائه وضيوفه ومن بينها مطعم “برايم” للستيك الفاخر، ومطعم “شيبا” للمأكولات اليابانية والصينية التقليدية، ومطعم “فارييرز” للمطبخ العالمي، و”ملينيوم لاونج” للاسترخاء طوال اليوم، و”كيوب سبورتس بار”، وشيبا بار، و”إكوس بار” على المسبح. ويوفر فندق الميدان مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية، وجولات خلف الكواليس للاسطبلات، وأربع غرف للعلاجات الصحية، ومسبح خارجي على سطح الفندق مع خاصية التحكم في درجة الحرارة، بالإضافة إلى أكاديمية التنس. وفندق الميدان هو عضو في تحالف الفنادق العالمي Global Hotel Alliance وبرنامجه الخاص بولاء الضيوف Discovery loyalty program. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.themeydanhotel.com #DiscoverMeydan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *