الرئيسيةUncategorizedاختيار “قرونـدفـــــوس الســــعودية” لتوريـــد مضخات محطـــة جديدة لمــاء زمـــزم في الحـــــرم المكي الشـــــريف..

اختيار “قرونـدفـــــوس الســــعودية” لتوريـــد مضخات محطـــة جديدة لمــاء زمـــزم في الحـــــرم المكي الشـــــريف..

المحطة الجديدة ستوفر الماء المبارك في توسعة الملك عبد الله بمواصفات عالمية

المملكة العربية السعودية، — 2020م: تم اختيار شركة قروندفوس السعودية، إحدى اكبر مصنعي مضخات المياه المتقدمة ورائدة تكنولوجيا حلول المياه في العالم، لتوريد مضخات محطة جديدة لتوفير ماء زمزم في توسعة الملك عبد الله بالحرم المكي الشريف.

وقد تم اختيار مضخات قروندفوس من قبل الجهات المختصة، لذا تعتزم الشركة توظيف كل امكانياتها لخدمة مشروع المحطة الجديدة لتوفير مياه زمزم لملايين الحجاج والمعتمرين ولتحقيق اهداف رؤية المملكة 2030 برفع الطاقة الاستيعابية للحرم الشريف مع ترشيد استهلاك الطاقة بما لا يؤثر على مستوى خدمة زوار بيت الله الحرام.

وقد اعرب المهندس عبد العزيز داغستاني مدير عام الشركة عن بالغ سعادته بتولي الشركة لهذا المشروع، قائلا ” نحن فخورون بهذا الشرف العظيم بأن نكون شركاء في هذا المشروع الحيوي في اطهر البقاع المقدسة التي تهوي اليها افئدة المسلمين، ولذلك حرصنا على القيام به وفقا لأحدث المواصفات العالمية لضمان اعلى درجات الكفاءة، حيث تم تصميم وتصنيع منظومة محطة الضخ من مكونات عالية الجودة من مضخات ولوحات تحكم متطورة”.

وتتكون المحطة الجديدة من 25 مجموعة تعزيز الضخ Grundfos Hydro MPC المتطورة تدعمها عدد من مضخات الضغط العالي وجميعها مصنعة من الصلب الذي لا يصدأ للمحافظة على نظافة الماء وحمايته من التلوث وتقلل الحاجة الى الصيانة وتطيل العمر الافتراضي للمنظومة وفي نفس الوقت ترشد استهلاك الطاقة بشكل كبير.

وستكون المنظومة الجديدة قادرة على توفير ماء زمزم على مدار العام وخاصة في فترات الذروة خلال شهر رمضان الكريم وموسم الحج بسعة تتراوح بين 700 الف و2 مليون لتر يوميا لخدمة الحجاج والمعتمرين.

وفي ظل قيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لقادة دول مجموعة العشرين مؤخرا بدعم اهداف التنمية المستدامة والحد من تغير المناخ التي اقرتها الأمم المتحدة، فقد حرصت شركة قروندفوس على تطبيق معايير قياسية عالمية فيما يتعلق بالاستدامة العالمية عبر إطلاق تقنيات رائدة تهدف الى تحسين مستوى حياة الانسان والمحافظة على البيئة. 

الجدير بالذكر أن شركة قروندفوس تعتبر شركة رائدة عالميا في مجال حلول الضخ الذكية، وسباقة في مجال تكنولوجيا المياه وتوفر المضخات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة لمختلف التطبيقات في مختلف القطاعات السكنية والتجارية والصناعية وكذلك قطاع المرافق العامة من مياه وصرف صحي.

-انتهى-

عن قروندفوس

شركة قروندفوس هي إحدى أكبر مصنعي مضخات المياه المتقدمة ورائدة تكنولوجيا المياه في العالم. تدعم الشركة الاستدامة العالمية من خلال إنتاج تكنولوجيا متقدمة تسهم في تحسين جودة حياة جودة الأفراد، والعناية بالكوكب. قروندفوس تتميز بمضخاتها الموفرة للطاقة، وحلول الضخ الذكية لمختلف الأغراض تناسب كافة القطاعات؛ بما في ذلك: المباني التجارية، والمصانع، ومرافق المياه النظيفة، والصرف الصحي، بالإضافة إلى المضخات التي تعمل بالطاقة المتجددة.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي https://www.grundfos.com/sa .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *