الرئيسيةمقالات تِك“إم إس آي” MSI تطلق عروض وتخفيضات شهر نوفمبر في الإمارات

“إم إس آي” MSI تطلق عروض وتخفيضات شهر نوفمبر في الإمارات

 

كل ما تطمح إليه من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للأعمال والألعاب في هذا الموسم

 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 8 نوفمبر 2022: إذا كنت تبحث عن استثمار جيد في أجهزة الكمبيوتر المحمولة لهذا الموسم، تُقدم إم.إس.آي. MSI، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الحوسبة المبتكرة عالية الأداء، عروضًا توفيرية مذهلة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة طوال شهر نوفمبر 2022 في الإمارات العربية المتحدة، والتي تشمل كلا الإصدارات السابقة والحديثة.  

من أجهزة Raider GE77 إلى سلسلة أجهزة الكمبيوتر Modern 14، سيكون هناك شيء للجميع، مما سيحفزّهم على شراء ما يتطلعون إليه من أجهزة إم.إس.آي.، الشركة التي تتصدر قائمة مبيعات أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والأعمال في المنطقة. تتوفر تلك الأجهزة في المتاجر الشريكة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة، وهي فيرجن ميجا ستور وشرف دي جي وإي ماكس وجمبو وكومبيوترونيكس وهايبر إكس.

كما سيحصل المتسوقون على هدية مع كل عملية شراء. لذا استعدوا  للتسوق سريعًا واستفيدوا من عروض وتخفيضات إم.إس.آي. خلال شهر نوفمبر في الإمارات العربية المتحدة.

وقال موديت نيجام، مدير التسويق في دول مجلس التعاون الخليجي: “شهر نوفمبر هو شهر مليء بالبهجة والهدايا! سيحصل الجميع في شهر نوفمبر على عروض مذهلة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من إم.إس.آي، وهي متوفرة لدى جميع شركائنا المعتمدين في دولة الإمارات، فنحن نهدف إلى دعمهم وتحفيزهم على امتلاك الرفيق المناسب سواء للعب أو العمل.”

ما يلي بعض من عروض وتخفيضات إم. إس. آي. على أجهزة الكمبيوتر المحمولة خلال شهر نوفمبر في الإمارات العربية المتحدة:

Raider GE77HX 12UGS

يوفر Raider GE77 المزود بأحدث معالجات سلسلة Intel i9-12900 HX ، المركّب مع أحدث رسومات سلسلة NVIDIA’s RTX 30 أداءً شبيهًا بأداء سطح المكتب. استمتع بتجارب سلِسة وغير مسبوقة في تنفيذ أعمالك وممارسة الألعاب متعددة المهام والتي تتطلب أداءً متميزًا! أما الهيكل فقد تم تحديثه مع الحفاظ على مظهر بانورامي ساحر. السعر بعد الخصم: 14,499 درهمًا إماراتيًا مع هدية حقيبة ظهر Titan.

Stealth 15M B12UE

كمبيوتر محمول من MSI مزوّد بعتاد رائعة وتصميم نحيف يبلغ 21.55 مم ووزن فائق الخفة  1.8 كجم وشاشة في غاية الروعة تبلغ 144 هرتز بمستوى IPS. أما اللون الأسود فهو مناسب لحمل الكمبيوتر في أي مكان. استمتع بكل لحظة في المدرسة أو العمل أو اللعب مع Stealth 15M. السعر بعد الخصم: 6,499 درهمًا إماراتيًا مع هدية ماوس للألعاب من MSI.

Summit E14 Flip Evo A12MT

  Summit E14 Flip Evo يمزج بين التصميم الحديث والتكنولوجيا على حد سواء. وهو مناسب للأعمال وقابل للدوران بزاوية 360 درجة وسعة شاشة بعرض 16:10 ذات ملمس مذهل. يحوي على قلم لتدوين الملاحظات أو التوقيع على المستندات أثناء التنقل! استمتع بأدائه العالي وشكله المميّز.السعر بعد الخصم: 6,499 درهمًا إماراتيًا مع هدية حقيبة كتف من MSI.

Creator Z16 A12UET

يستهدف Creator Z16 المبدعين والمحترفين، وهو كمبيوتر محمول ممتاز يعتمد على فلسفة التصميم. يجمع Creator Z16 بين الشكل المستدير والرشيق والحواف الأنيقة ويتميّز بهيكل CNC أنيق وعصري مع لون فريد. ومع تنوع الأضواء، يتغير اللون الرمادي القمري على Creator Z16  مثل تغيّر لون القمر، مما يعطي تفاصيل في منتهى الدقّة والروعة. السعر بعد الخصم: 11,999 درهمًا إماراتيًا مع هدية حقيبة كتف من MSI.

Modern 14 B11MOU

تم تصميم Modern 14 B11MOU من MSI لتلبية احتياجات رجال الأعمال والطلاب. كما تم تصميم السلسلة الحديثة بإطار نحيف يبلغ 16.9 مم وهيكل خفيف 1.3 كجم، مع بطارية مدهشة تدوم 10 ساعات وكابل شحن محمول لتظل الطاقة فعالة أثناء التنقل! السعر بعد الخصم: 1,399 درهمًا إماراتيًا مع الهدية: ماوس لاسلكي من MSI.

تقدّم عروض وتخفيضات إم.إس.آي. خلال شهر نوفمبر فرصة مثالية للمتسوقين للحصول على كمبيوتر محمول جديد بسعر رائع. تتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الإلكترونية من إم.إس.آي. في متاجر التجزئة الشريكة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة: Virgin Megastore وSharaf DG وJumbo وComputronics وEmax وHyperX.

اكتشفوا المزيد واستفيدوا من عروض شهر نوفمبر وتفضلوا بزيارة مواقع الشركاء المعتمدين في الإمارات العربية المتحدة في الروابط التالية:

فيرجن ميجا ستور:  https://www.virginmegastore.ae/en/search/?text=msi+laptop

شرف دي جي: DG: https://uae.sharafdg.com/?q=msi%20laptop&dFR[promotion_offer_json.seller_code][0]=sdg&dFR[promotion_offer_json.seller_code][1]=sdg_online_excl&post_type=product

جمبو: https://www.jumbo.ae/home/search?q=msi%20laptop

 

حول إم إس آي MSI

إم إس آي المحدودة، ميكرو ستار إنترناشيونل، هي شركة تايوانية متعددة الجنسيات لتكنولوجيا المعلومات يقع مقرها الرئيسي في مدينة تايبيه الجديدة، تايوان.

باعتبارها علامة تجارية رائدة في مجال الألعاب على مستوى العالم، تعد إم إس آي الاسم الأكثر موثوقية في صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية. إن عزم إم إس آي على تجاوز كبرى التحديات جعلها لاعبًا رئيسيًا في هذه الصناعة.

إضافة إلى سمعتها المرموقة في مجال الألعاب، تعتبر إم إس آي رائدة في إنشاء المحتوى الرقمي. تم تصميم سلسلة إبداع المحتوى Content Creation Series الرائدة في الألعاب التي استمرت لعقد من الزمن، حيث تتميز بدقة ألوان مذهلة وعمر بطارية طويل الأمد وصوت عالي الدقة وأداء ممتاز تقدّم ضمن هيكل أنيق للغاية جذب اهتمام اهتمام المصورين ومصممي الرسوم والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والفيديو والمحررين وغيرهم من المهنيين حول العالم.

تتميز سلسلة الأعمال والانتاجية من إم إس آي بأنها قوية بشكل مذهل، حيث تقدم أداءً غير مسبوق وأمانًا على مستوى المؤسسات وعمر بطارية رائعًا تقدم في هيكل أنيق وحديث لترضي جميع أذواق المحترفين وأصحاب الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *